منتجات امازون

افضل ايباد رسم رقمي بسعر رخيص

يتيح ايباد رسم الرقمي اليوم للعديد من الفنانين والرسامين والمصممين بإطلاق العنان لإبداعاتهم. مع وجود مجموعة واسعة من طرازات ايباد في السوق، من الصعب معرفة ما هو أفضل جهاز للرسم على وجه التحديد.

في هذه المقالة، سوف نغطي أحدث الإصدارات، ونعرض لك جميع المعلومات وأهم التفاصيل لمساعدتك في تحديد الخيار المناسب بسعر رخيص. إليك أفضل الخيارات المتوفرة بالوقت الحالي:

اقرأ أيضا:

افضل ايباد رسم رقمي 2021

1) ايباد برو 12.9 للرسم

يعتبر جهاز لوحي رائع حقًا للرسم والفنون الرقمية، يقوم ايباد برو 12.9 بكل شيء تقريبًا بشكل مثالي.

الإيجابيات:

  • شاشة واسعة ومشرقة وجذابة للألوان والتفاصيل دقيقة مع إضاءة واضحة
  • تفاعل رائع بين القلم والشاشة ويمكن التحكم به لإنتاج أجمل الصور
  • خفيف الوزن وقوي ويتمتع ببنية عالية الجودة
  • يأتي الايباد مع قلم يدوي مميز Apple Pencil II

كل ذلك يجعل من ايباد برو 12.9 أحد أقوى الخيارات للحصول على تجربة رسم أكثر من رائعة. يمكنك القيام بالكثير من الأعمال بواسطة هذا الجهاز، تستطيع الآن شراؤه من متجر أمازون بأقل الأسعار

2) ايباد رسم رقمي رخيص

من المسلم به أنه ليس بمستوى الطراز السابق، ولكنه لا يزال جهاز لوحي مرضي للغاية. يسمح لأي فنان يحب الرسم في تقديم رسومات راقية، وتتمتع بالذوق الرفيع.

كما أنه يحتوي على شاشة مذهلة وواجهة سريعة الاستجابة عند تحريك القلم على الجهاز. يأتي ايباد رسم الرقمي بسعر رخيص وفي متناول الجميع، للحصول عليه مباشرة من خلال موقع أمازون

3) ايباد الرسم ابل Mini

يقدم جهاز Mini ابل أداء وتفاعل ودقة عالية بنفس مستوى ايباد برو 12.9. وهو إصدار رائع حقًا للرسم، ومناسب تمامًا للفن الرقمي.

ومع ذلك، فهو ليس أقل تكلفة بكثير من ناحية السعر، والشاشة الأصغر بالتأكيد أقل قابلية للاستخدام إلى حدٍ ما. من ناحية أخرى، يأتي مع كاميرا خلفية عريضة 8 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 12 ميجا بكسل ذات جودة ممتازة. أما عن سعة التخزين قد تصل إلى 256 جيجابايت.

4) IPad Air 4

يمكن القول أن هذا هو جهاز IPad Air 4 الأكثر جاذبية لمعظم الناس، ويرجع ذلك إلى التوازن الكبير بين السعر والأداء.

بحجم 10.9 بوصات، يوفر ايباد ابل الجديد مساحة معقولة للرسم والتلوين، وشاشة رائعة للتحقق من صورك وتحريرها. بالنسبة للمبتدئين، فهو متوافق مع قلم Apple 2، والذي يمنحك الوصول إلى أحدث الوظائف. كما أنه يتميز بشريحة ويحتوي على أحدث المعالجات مما يجعله سريع الاستجابة وقوي التحمل.

أيضا لديه شاشة True Tone مصفّحة، تنتج صورًا مع نطاق ألوان أكثر حيوية. تعد خاصية True Tone على وجه الخصوص مفيدة جدًا لأنها تضبط درجة حرارة الشاشة على الإضاءة المحيطة. إذا وجدت هذه الميزة غير مهمة، يمكنك إيقاف تشغيلها من مركز التحكم.

الأسئلة الشائعة حول ايباد رسم

ما هو iPad الأفضل للرسم الرقمي؟

جميع أجهزة ايباد رائعة للفن الرقمي، ولكن للحصول على أقوى عرض وتفاعل من الشاشة إلى القلم، وأفضل أداء وتجربة أكثر إبداعًا بشكل عام نحن نوصي بشدة في ايباد برو 12.9. يعتبر هو الجهاز الأحدث من Apple والخيار المميز للوصول إلى أعلى درجة من الرسم. يحتوي iPad Air على شاشة Liquid Retina الرائعة، وعلى الرغم من أنه لا يتمتع بمستوى أداء Pro، إلا أنه يعد أيضًا اختيارًا موفقًا.

هل يستحق ايباد الرسم الشراء؟

نعم، يستحق الشراء حقًا. لديهم شاشات رائعة تعمل بشكل مثالي مع قلم Apple، وهناك جميع أنواع البرامج الفنية الرائعة المتاحة. يبدو أن جهاز iPad مصمم للفنانين واحتياجاتهم، وهو أحد أفضل الاستثمارات وأكثرها فائدة وقيمة التي يمكن لأي فنان القيام بها.

هل iPad Pro مناسب للفنانين المحترفين؟

نعم، ايباد برو الرقمي هو الأداة الفنية المفضلة للفنانين المحترفين والرسامين ورسامي الرسوم المتحركة والمصممين في جميع أنحاء العالم. ويعود ذلك إلى حدٍ كبير بفضل شاشة العرض الجميلة، والاستجابة السريعة مع القلم، واحتوائه على البرامج الفنية المتعددة. إنه أيضا منتج مصمم بشكل جيد للغاية، يمكنه بسهولة التعامل مع الصعوبات والاستخدام المستمر الذي قد يتعرض له أي شخص يحب الرسم.

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى