أفضل شاحن سيارة

افضل حامل موبايل مغناطيس للسيارة بأرخص الأسعار

إذا كنت شخصًا يتحدث على الهاتف كثيرًا أثناء القيادة، أو تستخدم جهاز الايفون الخاص بك للتنقل، فمن الجيد أن تحصل على افضل حامل موبايل مغناطيس للسيارة. وبهذه الطريقة يمكنك القيادة بأمان ويديك دائمًا على عجلة القيادة. إذا كان لديك أحد طرازات iPhone 12، فيمكنك أيضا الاستفادة من ظهره المغناطيسي. لقد جمعنا أفضل حوامل السيارة التي يمكنها تثبيت جهازك في مكانه مغناطيسيًا أثناء الطريق.

افضل حامل موبايل مغناطيس للسيارة

1) حامل موبايل Scosche MagicMount

تتميز معظم شواحن السيارات اللاسلكية بتصميمات على شكل مخلب تمسك بجهازك وقد تخدش حقائبها الجلدية. يحل حامل Scosche هذه المشكلة تمامًا باستخدام المغناطيس.

مثل أي شاحن سيارة لاسلكي أخر، يتم لصق هذا الحامل على فتحة تكييف الهواء أو لوحة القيادة أو الزجاج الأمامي لسيارتك مع قاعدة الالتصاق. ولكن ما يجعل هذا الجهاز مختلفًا هو كيفية توصيل هاتفك به.

بدلاً من وضع جهازك داخل مخلب، يإمكانك لصق مغناطيس صغير على الجهة الخلفية للموبايل أو وضعه خلف حافظة هاتفك. بعد ذلك، ما عليك سوى إلصاقه بلوحة الشحن، ويبدأ هاتفك في الشحن على الفور. يحافظ المغناطيس القوي على استقرار الجوال وأمانه، حتى على الطرق الوعرة.

العيب الوحيد في هذا النموذج، هو أن حامل MagicMount يمكن أن يصبح ساخنًا في بعض الأحيان. لا تحتوي هذه الشواحن على مروحة تبريد. أما عن أبرز الميزات هو احتوائها على قدرات شحن أسرع، وكابل USB-C أكثر تنوعًا، ونظام تثبيت مغناطيسي أكثر ثباتًا. وعلى الرغم من أنه يمكن أن يصبح دافئًا، يمكنك أن تشعر بالراحة، مع العلم أن الموبايل لن يسخن أبدًا، لأن الحامل سوف يغلق نفسه تلقائيًا في حالة ارتفاع درجة الحرارة.

شاهد أيضا أفضل شاحن سيارة سريع

2) حامل موبايل مغناطيس Spigen للسيارة

إذا كنت تبحث عن مثبت جوال للسيارة يعمل بشكل رائع مع أجهزة Apple iPhone 12، فيمكنك إلقاء نظرة على Spigen OneTap Pro المتوافق مع Magsafe. حيث تستطيع تثبيته في مكانه والبدء في الحصول على 7.5 واط من الشحن اللاسلكي لجهاز الأيفون الخاص بك (حتى إصدار iPhone 12 Pro Max). هناك عدد كبير جدًا من المراجعات على متجر أمازون، التقييمات الموجودة كلها تقريبًا إيجابية للغاية.

كما تحتوي لوحة التركيب والشحن على كبل USB-C مدمج، بإمكانك توصيله بشاحن سيارة تايب سي بقوة 20 وات (يُباع بشكل منفصل). لديك قسمان في هذا الطراز كروي ومفصل، يتم توصيل كرة ومفصل واحد بلوحة التركيب والشحن، والآخر متصل بذراع تمديد. بين قسمي الكرة والمفصل لديك قدرة واسعة على إجراء تعديلات على الطريقة التي تريدها للموبايل.

خلاصة القول هي أنه إذا كان لديك iPhone 12 أو 12 Pro أو 12 Pro Max أو 12 Mini، فإن حامل موبايل Spigen المغناطيس هو أنسب خيار للسيارة.

للمزيد من الخيارات حول شاحن سيارة انكر

3) شاحن سيارة CHOETECH مغناطيس للأيفون

التالي في قائمتنا لأفضل حامل موبايل للسيارة هو هذا النموذج المغناطيسي من CHOETECH. هذا الحامل هو قطعة راقية وعملية، فبدلاً من استخدام الدعامات الجانبية والسفلية للإمساك بجهازك، يستخدم الشاحن قوة المغناطيس لتثبيته في مكانه.

الجانب السلبي منه؟ يدعم عدد قليل جدًا من الهواتف الذكية، تم تصميم CHOETECH T200 خصيصًا لجهاز ايفون 12، وهو أحدث جيل من سلسلة هواتف Apple الذكية الطويلة.

إذا كان لديك iPhone 12 أو تخطط لشراءه، فإن هذا الشاحن سهل الاستخدام للغاية. يتم تركيبه على إحدى فتحات تهوية سيارتك باستخدام حامل قفل ملتوي. بمجرد حصولك على الشاحن في المكان الذي تريده، ضع هاتفك عليه وسيبقى في مكانه. يسمح حامل التهوية بالدوران بزاوية 360 درجة، بحيث تستطيع بسهولة توجيه شاشة الموبايل بالطريقة التي تريدها. يقول CHOETECH أن هذا الحامل سيعمل مع الايفون نفسه أو مع أي غطاء MagSafe يناسب iPhone 12، وسيشحن الجوال بالكامل في أقل من 3.5 ساعة.

4) حامل جوال مغناطيس Mag Fit للسيارة

لا يزال هناك حامل موبايل مغناطيس MagSafe للسيارة رسمي ومعتمد من MFi. يرمز MFi إلى Made for iPhone، وهذا يعني أن Apple قد قامت في صنعه ليتوافق تمامًا مع أجهزة الأيفون بشكل خاص.

يمكن فقط للأجهزة المعتمدة من MFi الاستفادة من سرعات شحن MagSafe الأسرع التي تبلغ 15 واط. والتي تكون أسرع بمرتين من شحن Qi العادي (معيار Qi هو ما يستخدمه كل شاحن لاسلكي تقريبًا.)

لتعويض النقص في شواحن السيارات المعتمدة من MFi ، أصدرت Spigen حاملًا لشاحن MagSafe الرسمي من Apple. يحتوي الحامل على مشبك تهوية يتم توصيله بفتحة تكييف الهواء في سيارتك، حتى تتمكن من الحصول على أقوى السرعات الممكنة. يتصل الموبايل الخاص بك مغناطيسيًا بكابل الشاحن الموجود في الحامل.

5) مثبت جوال ESR مغناطيس للسيارة

لأصحاب سلسلة هواتف ايفون 12 الذكية، والتي تتضمن iPhone 12/12 Pro / 12 mini / 12 Pro Max، نوصي باستخدام شاحن ESR HaloLock الأنيق بشكل لا يصدق. إنه الخيار الأول الذي يعمل مع تقنية MagSafe الجديدة من Apple.

في حال لم تكن مألوفة لديك هذه الميزة، تستخدم أجهزة iPhone الأحدث مجموعة من المغناطيسات المدمجة التي تسمح للملحقات المتوافقة معها بالتقاطها بسلاسة على الجزء الخلفي من الأيفون. تتطلب منك الحوامل المغناطيسية الأخرى وضع مغناطيس لاصق على الجزء الخلفي من الموبايل، ولكن لا توجد حاجة إلى ملحقات إضافية مع هذا الحامل.

كما توفر ESR نوعًا مختلفًا من الحامل يلتصق بفتحة تكييف الهواء في سيارتك، أو يمكنك اختيار طراز منفصل يستخدم حامل شفط يتم تثبيته على لوحة القيادة أو الزجاج الأمامي. يوفر طاقة تصل إلى 7.5 واط فقط، مما يعني أن هذا الشاحن أبطأ. ما زلنا نعتقد أنه يستحق الشراء.

أما عن حامل MagSafe الرسمي من Apple فهو يقوم بإخراج 15 واط من الطاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى