منتجات امازون

افضل دريل شحن ديوالت بأسعار مميزة

اسم DeWalt يصدح لسنوات طويلة من التميز، إنهم أحد رواد سوق البناء والأعمال الخشبية باستخدام أدواتهم اليدوية والكهربائية. بعد سنوات لا حصر لها من البحث، قدم ديوالت عددًا كبيرًا من دريل الشحن والمعدات المختلفة للاختيار من بينها. هناك الكثير من العلامات التجارية الأخرى في السوق، ولكن القليل منها فقط تمكن من مطابقة مستوى الجودة والقيمة لهذه الشركة. إنها توفر أكثر من 200 نوع مختلف من الأدوات الكهربائية، جنبًا إلى جنب مع الملحقات المتعددة الأخرى.

ألقِ نظرة على بعض من أفضل دريلات ديوالت الشحن المصنوعة من أجود الخامات وتقدم أقوى النتائج. فهي محمولة وتتمتع بأكبر قدر من المرونة عند مقارنتها بمنافسيها. إذا كنت تريد أداة رائعة تكمل مهارتك، أكمل القراءة أدناه.

افضل دريل شحن ديوالت

1) دريل DEWALT 20V

عندما تكون الملاءمة والقوة هو ما تبحث عنه، يجب أن يكون هذا المنتج هو الاختيار الأفضل لك. يعمل هذا الدريل اللاسلكي على تشغيل البطاريات، ويمكن استخدامه بسهولة في معظم أعمال الحفر. تشتهر ديوالت بتصميمها القوي، وهذا المنتج أثبت ذلك.

يأتي الدريل مزودًا بكمية مناسبة من عزم الدوران والسرعة، نظرًا لسعره المعقول. مع تباين ذو سرعتين يمكن تبديله حسب حاجتك. كما يضمن تصميمه المضغوط أنه يمكنك حمله معك لتلبية احتياجات الحفر الخاصة بك في أي مكان تذهب إليه.

تبلغ قدرة دريل الشحن 300 وحدة واط، وهو ما يكفي لتشغيل حزمة البطارية لساعات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على ظرف تصاعدي يبلغ طوله بوصة واحدة، مما يجعل قبضته محكمة أثناء العمل. أيضا لديه القدرة على حفر ما يصل إلى 13 ملم في المعادن، و 30 ملم في الخشب.

من خلال توفير سرعة تصل إلى 450-1500 دورة في الدقيقة، يمكن أن يؤدي دريل ديوالت بسهولة جميع الأعمال في كافة أنحاء المنزل. يجعل تصميمه خفيف الوزن محمولًا للغاية. إلى جانب كل ذلك، يأتي مع حقيبة حمل، مما يزيد من قدرته على الحركة.

أبرز ما يميز دريل شحن ديوالت 20V:

  • يجعل التصميم المريح قابلية كبيرة للتنقل
  • يحتوي على نوعان من أنماط النقل (0-450 و 1500 دورة في الدقيقة)
  • أقصى أداء للمحرك ينتج 300 وحدة واط
  • يتضمن ضوء LED لإضاءة سطح العمل
  • بطارية شحن سريع (شحن كامل خلال 30 دقيقة)
  • متضمن في العبوة – بطاريتا ليثيوم أيون وشاحن
  • يأتي مع صندوق أدوات للخدمة الشاقة

للمزيد من الخيارات حول دريل شحن ماكيتا

2) دريل ديوالت DCF885C1

يعتبر دريل الشحن DCF885C1 أداة فعالة للغاية عندما تقوم بحفر العديد من البراغي بسرعة. إنها واحدة من أفضل الدريلات التي تقوم في أي وظيفة لتحسين المنزل. كما يتميز الدريل بخفة وزنه وصغر حجمه، مما يسهل تخزينه في أي مكان بالمنزل.

فهو يعد الأقوى في فئته وتستطيع استعماله في مهام مختلفة. حيث يمكن استخدامه على الخشب والمعدن أو تغيير الإطارات المفرغة من حين لآخر لسيارتك. علاوة على ذلك، يتمكن عزم الدوران الذي يوفره المحرك العمل بسهولة على مسامير ملولبة بإحكام بضغطة زر.

عندما يتعلق الأمر بالتطبيق العملي، يأتي دريل شحن DCF885C1 ديوالت مزودًا بمصباح LED لتلك المواقف الضيقة ذات الإضاءة الخافتة. أيضا يتم التحكم في السرعة وفقًا لكمية الضغط المطلوبة. يمكن لأي شخص لديه معرفة أساسية بالثقب استخدام هذا المنتج، لأن تشغيله بسيط بما فيه الكفاية.

حزمة البطارية المرفقة مع العبوة كافية لضمان ساعات من الاستخدام المستمر. كما تشتمل المجموعة على علبة شاحن ويستغرق شحنها بالكامل حوالي 30 دقيقة من صفر بالمائة. لتحسين قابلية النقل، يتم أيضا تضمين حقيبة سفر للتأكد من بقاء الدريل جديدًا محميًا على المدى الطويل.

أهم خصائص دريلات ديوالت DCF885C1 الشحن:

  • الرؤية بمساعدة مع ضوء LED
  • تصميم خفيف الوزن ومريح
  • تحتوي المجموعة على محرك تصادم وبطارية 20 فولت وشاحن سريع

3) دريل شحن DCD791D2 ديوالت

ببساطة؛ يتمتع دريل DCD791D2 بقوة كافية وتدوم أطول من منافسيها. عادة ما ينتهي تسعير هذه الدريلات بأسعار أعلى. ومع ذلك، لن تخطئ عند شراءه.

فهو مصمم على غرار التكنولوجيا المتطورة للمحركات بدون فرشاة. تم اختباره ليعمل أطول بنسبة 57٪ من مثيلاته. كما أن لديه معدل عطل أقل لأنه بالعادة لا يبلى بسرعة، يتم ضمان تشغيل دريل ديوالت اللاسلكي بسلاسة ويتطلب صيانة أقل.

أيضا تستمر بطاريات الليثيوم أيون للعمل لساعات أطول، وهي مزودة بمقياس لقراءة مقدار شحن البطارية. هذا يعني أنك لن تقلق بشأن نفاد بطارياتك في منتصف عملك. أسوأ سيناريو، لديك دائمًا شاحن سريع بإمكانك الرجوع إليه عند الحاجة.

علاوة على ذلك، يأتي دريل الشحن DCD791D2 مع ضوء LED مدمج لمساعدتك في ظروف الإضاءة المنخفضة. إنه خفيف للغاية وأكثر إشراقًا من النماذج السابقة. يحتوي المنتج على UWO مرتفع يبلغ 460، مما يتيح لك إكمال مهامك في أسرع وقت ممكن.

أبرز مميزات دريل ديوالت DCD791D2 الشحن:

  • لديه تقنية محرك بدون فرشاة
  • قدرة بطارية أعلى مما يتيح المزيد من وقت التشغيل
  • تصميم خفيف الوزن وصغير الحجم
  • اثنان نقل عالي السرعة
  • ضوء LED بثلاثة إعدادات للضوء

4) دريلات DCD791B DEWALT

دريل DCD791B DEWALT هو الأحدث والمحسّن عبارة عن مثقاب مقاس بوصة مع تحسينات طفيفة على موديلاته الأخيرة. لا يزال مصنوعًا من نفس المواد القديمة القوية كما كان من قبل. إنها خفيفة الوزن وسهلة المناورة، الدريل صغير جدًا بطول 6.7 بوصات فقط.

التحسين اللائق هو الإضافة الجديدة للضوء 3 LED لإضاءة السطح بشكل أوضح. يحتوي على وظيفة فريدة لتوفير البطارية، والتي تسمح لها بتقليل طاقتها تلقائيًا عند نفاد الطاقة. يشير هذا أيضا إلى أن دريل الشحن لديه دقيقتان فقط من الاستخدام المتبقي.

بالإضافة إلى ذلك، يستخدم محركًا بدون فرش مما يعني أنه سيكون له عمر أطول من معظم الدريلات القياسية. تعمل هذه الإضافة على زيادة كفاءتها وإنتاج الطاقة بشكل عام. كما أن الأعمال أصبحت الآن أكثر هدوءًا من الطرز السابقة، مما يجعلها منافسًا قويًا لإختيارها.

يحتوي المحرك على ناقل حركة ثنائي السرعات يعمل عند 550 دورة في الدقيقة للترس السفلي، و 2000 دورة في الدقيقة عالية. تم تصنيفها لإخماد 460 وحدة واط من الطاقة مع إعداد 15 قابض. دريل DCD791B شحن ديوالت قادر على التعامل مع 2 بوصة من الخشب و 1-3 / 8 بوصات من المعدن عند اقترانه بمنشار ثقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى