adplus-dvertising
منتجات امازون

احسن دريل شحن ميلواكي

Milwaukee هي واحدة من أكثر الشركات المصنعة للأدوات الكهربائية في العالم. منذ أن بدأت في عام 1924، كانت المفضلة لدى السباكين والبنائين والكهربائيين في جميع أنحاء العالم. من بين المعدات الكهربائية التي تشتهر بها ميلواكي هو دريل الشحن.

إنهم يصممون ويهندسون أفضل المستلزمات التي تجعل حتى مهام البناء الثقيلة والأكثر صعوبة سريعة وسهلة. اليوم، سنلقي نظرة على احسن دريل شحن ميلواكي في السوق.

افضل 5 دريل شحن ميلواكي

1) دريل ميلوكي لاسلكي 2691-22 18-Volt

ربما يكون هذا هو أفضل دريل لاسلكي 18 فولت من Milkwaukee. يأتي مع مثقاب مضغوط ومحرك سداسي البوصة وبطاريتين ليثيوم أيون وشاحن ومشبك حزام وحقيبة حمل بسعر رخيص يمتد من 200 إلى 300 دولار من موقع أمازون.

يوفر دريل ميلوكي عزم دوران يبلغ 400 رطل مما يجعله قادرًا على التعامل مع مجموعة واسعة جدًا من المواد، ويزن 1.8 كيلو جرام فقط. تم تجهيز هذا الطراز بمصباح LED، وهو مثالي لمناطق العمل المظلمة. يتم أيضا كفالة أدوات وإكسسوارات ميلواكي بضمان لمدة 5 سنوات.

خلاصة القول: دريل ميلوكي لاسلكي موثوق وعمره طويل الأمد، وهو مثالي لأصحاب المنازل والمهنيين مثل المقاولين والكهربائيين وأصحاب متاجر السيارات.

2) دريل ميلووكي 12 فولت

إذا كنت تبحث عن عزم دوران ممتاز، فهذا هو الخيار المناسب لك. يمكن لدريل ميلووكي 12 فولت تقديم 275 رطلاً كحد أقصى. عندما يتعلق الأمر بعزم الدوران، فهو أفضل من معظم الطرازات الأخرى.

يتميز دريل الشحن بتصميم مريح وممتاز، مما يجعله مثالي للاستخدام على المدى الطويل. بالتأكيد لن تتعب حتى لو كنت تستعمل هذا الدريل لساعات متواصلة. المقبض ناعم جدًا ومتين في نفس الوقت. كما يحتوي على غطاء مطاطي مما يمنع الانزلاق عن الجهاز كلما تعرقت يديك.

هذا النموذج ملائم للقيام بأعمال الإصلاح الأساسية أو اليدوية في المنزل. بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام من قبل المبتدئين، ويعمل بشكل ممتاز على جميع أنواع الأسطح.

دريل ميلووكي 12 فولت لاسلكي ستحتاج إلى شحنه. لكن المعدات لا تستغرق الكثير من الوقت للشحن؛ يحتاج إلى 30 دقيقة فقط. ويمكن أن تساعد كمية صغيرة من الشحن في تشغيله لفترة طويلة. مع بطارية 12 فولت، يمكن لدريل ميلواكي العمل بقوة وسرعة.

الميزات:

  • يأتي بأسعار رخيصة ومعقولة في متناول اليد
  • صغير وتصميمه مريح
  • مناسب للمستخدمين المبتدئين
  • شحن سريع

3) Milwaukee 2997-22 Drill

تبحث عن شيء قوي؟ تحقق من هذه المجموعة من ميلواكي. يأتي هذا الموديل مع أداتين: مثقاب بمطرقة مقاس بوصة واحدة ودريل شحن. كلتا الأداتين مفيدتان عندما يتعلق الأمر بأعمال البناء أو الأعمال الخشبية. أي محترف سوف يحب هذه المجموعة لأنها متعددة الاستخدامات.

يتم تضمين مشبكين للحزام وحوامل ثنائية حتى لا تضطر إلى شرائها بشكل منفصل. يجعل المقبض الجانبي أدوات المناولة أسهل وأكثر كفاءة. كما تستطيع الوصول إلى مساحة أضيق بمساعدة هذا المقبض. أداء الآلات ممتاز، يمكن لكلاهما توفير عزم دوران يصل إلى 1200 رطل كحد أقصى ويمكنهما الدوران 2000 مرة في الدقيقة.

لدى دريل شحن ميلواكي حقيبة حمل كبيرة بما يكفي لاستيعاب جميع الأجزاء وكلا المثاقب بسهولة. أخيرًا، نوصي بشدة بهذا النوع المتين والمتنوع لجميع عشاق الأعمال اليدوية.

الإيجابيات:

  • يأتي مع عدد 2 من دريلات الحفر
  • قوي ومتعدد الاستخدامات
  • يحتوي على شاحن
  • يتم تضمين حقيبة الحمل ومشابك الحزام وحوامل اللقم في الطقم
  • الشاحن متعدد الجهد

4) دريل شحن ميلواكي M18 18-Volt

دريل ميلووكي 12 فولت

هذا هو الدريل اللاسلكي الأكثر تكلفة، ويعتبر الأقوى من بين موديلات ميلواكي. تم تجهيز دريل بتقنية التحميل الزائد لإدارة الطاقة، والتي تمنع الجهاز من العمل الزائد والحرق. كما يتميز المحرك ذو التأثير السداسي بظرف التغيير السريع لسهولة التبديل في المهمة.

المحصلة النهائية: دريل شحن ميلوكي M18 18-Volt مرتفع السعر بعض الشيء، ولكنه قادر على القيام بمجموعة واسعة من المهام. تستطيع الآن الحصول عليه بأقل سعر من متجر أمازون.

5) دريل شحن Milwaukee Cordless

Milwaukee Drill

قد يكون دريل الشحن صغير، لكنه يمكن أن يثقب أي شيء تقريبًا. تكافح العديد من الدريلات للحفر في الخرسانة، لكن هذه الأداة تحدث ثقوبًا في الخرسانة بكل كفاءة. يعد دريل اختيارًا ممتازًا لوظائف البناء الخفيفة.

يأتي المثقاب مع حامل، مما يعني أنه يمكنك إبقائه مستقيماً على الأرض. بهذه الطريقة، لن تضطر إلى تعليقه في أي مكان، وسيصبح تخزينه أسهل.

يحتوي دريل شحن ميلواكي على قياسات مطبوعة على الرأس حتى تتمكن من معرفة مقدار الحفر. يزن 1.55 كغ فقط، بالتالي فهو مثالي للاستعمال في جميع أنحاء المنزل لأنه خفيف الوزن. تمنح القبضة المحكمة للمثقاب المزيد من التحكم وتجعل الحفر أكثر راحة.

المقبض ممتاز لجميع أحجام الأيدي؛ إنه ليس كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا. المعدات مصنوعة بالكامل من المعدن. لذلك فهو طويل الأمد ومتين. أيضا يحتوي دريل ميلواكي على مصابيح LED متصلة به تتيح للمستخدمين الحفر في الظلام.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X