منتجات امازون

افضل دريل ماكيتا ياباني شحن بأرخص سعر

تركز ماكيتا على إنشاء أدوات سهلة الاستخدام وصديقة للبيئة. لطالما كانت الشركة مبتكرة، حيث قامت بدمج التكنولوجيا الجديدة قبل عقود من الزمن. فيما يلي مراجعة حول افضل أنواع دريل ماكيتا شحن متوفرة حاليًا في السوق.

افضل دريل ماكيتا ياباني شحن

1) دريل XFD131 Makita

يأتي هذا الدريل بجهد 18 فولت يولد 900 دورة في الدقيقة كحد أقصى، ويولد عزم دوران يبلغ 440 بوصة. كما يساعد المحرك بدون فرشاة على زيادة وقت تشغيل البطارية بنسبة 50 في المائة، ويعمل بشكل أكثر برودة من المحرك المصقول، لذا فهو يناسب الاستخدام المطول.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على تروس معدنية بالكامل وغطاء لجعله متينًا لموقع العمل، ويزن 3.8 أرطال فقط. أما عن طاقة البطارية 3 أمبير في الساعة، ويتم شحنها من الصفر إلى الشحن الكامل في 30 دقيقة فقط.

لماذا نفضل دريل XFD131 ماكيتا شحن:

تتفوق الدريلات عديمة الفرشاة على الأنواع المصقولة وتزيد من وقت تشغيل البطارية بنسبة 50 بالمئة. أيضا يتم شحنها سريعًا، تستغرق البطارية 30 دقيقة فقط. هذا يعني أنه يمكنك إعادة شحن البطارية أثناء استراحة الغداء. إلى جانب كل ذلك، سيتم تشغيل هذا الدريل بقوة لمدة 3 ساعات قبل أن يحتاج إلى تعبئة. وبفضل الشحن السريع، ستكون جاهزًا للعمل في أي وقت من الأوقات.

أبرز سلبيات دريل ماكيتا XFD131:

يفتقر إلى القوة
بالنسبة للحفر من خلال الخشب والبلاستيك فهو جيد، لكن العديد من الناس أفادوا أن الدريل يكافح من أجل ثقب الصفائح المعدنية.

للمزيد من الخيارات حول دريل شحن ديوالت

2) دريل ماكيتا HR2475 ياباني

تتكون معظم موديلات ماكيتا من أدوات كهربائية لاسلكية. ولكن إذا كنت تريد طاقة حقيقية، فعليك أن تبحث عن الدريلات السلكية، خاصة عندما ترى ما يمكن أن يفعله دريل المطرقة الدوارة HR2475. فهو يولد 1100 دورة في الدقيقة و4500 ضربة في الدقيقة. السرعات البطيئة مناسبة للثقب في الخرسانة والبناء. بالنسبة لهذه الأدوات، فإن الأمر كله يتعلق بقوة الدوران.

بشكل غير عادي بالنسبة للحفر السلكي، فإنه يحتوي على قابض يحد من عزم الدوران يقوم بإغلاق الدريل عندما يبدأ في الانزلاق.

أهم ما يميز دريل شحن HR2475 ماكيتا:

  • إنه يوفر درجة أعلى من الإمساك ويمنع الدريل من الانزلاق.
  • 40 إعداد للزاوية، هذا يسمح بمرونة تشغيل أكبر عند اختيار الزاوية لضبط الدريل. أيضا هذا يزيد من راحة المستخدم.
  • الحد من عزم الدوران، يحمي قابض المثقاب من الحرارة الزائدة عندما تلتصق لقمة الحفر. يقوم بفك المحرك وإيقاف حدوث التلف.

سلبيات دريلات HR2475:

  • يزن هذا المثقاب أكثر من 10 أرطال، لذا لن يكون خفيفًا للتعامل معه. إن إرهاق اليدين والذراعين أمر شائع مع دريل بهذا الحجم.
  • سعر أعلى، علامة ماكيتا ليست رخيصة بشكل عام. ولكن هذه الأدوات تتمتع بميزات فريدة من نوعها.
  • يمكنك شراء هذا النموذج إذا كان لديك الكثير من أعمال الخرسانة أو البناء لتنفيذها. بخلاف ذلك، فهي زائدة عن الحاجة إلى حد كبير للأعمال الخفيفة.

3) دريل شحن XFD11R1B ماكيتا

إذا كنت تريد دريل شحن لاسلكي قويًا وخفيف الوزن، فلا تنظر إلى أبعد من هذا الطراز. يزن 2.8 رطل فقط، بما في ذلك البطارية، لذا يجب ألا تعاني من أي إجهاد في اليد أو الرسغ.

حجمه الصغير يجعله الأداة المثالية للعمل في الأماكن الضيقة، ويحتوي على مصابيح LED مزدوجة لزيادة الإضاءة في المناطق المظلمة. ينتج هذا الدريل 1700 دورة في الدقيقة، و 350 رطل من القوة الدورانية.

لماذا نحبها:

  • مدمج، يتميز دريل XFD11R1B بخفة وزنه وسهولة حمله بفضل ابتكارات ماكيتا في التصميم وطاقة البطارية الفائقة. قد يكون صغيرًا، لكنه قوي بما يكفي لإنجاز أصعب المهام.
  • تعمل الدريلات التي لا تحتوي على فرشاة على زيادة كفاءة الأداة وتحسين وقت تشغيل البطارية بنسبة تصل إلى 50 بالمائة. هذا مثالي لمعالجة المشاريع الكبيرة.
  • القوة، قد تعتقد أن هذا الدريل يفتقر إلى القوة. ليس هناك ما هو أبعد عن الحقيقة، فهو قادر بالفعل على تنفيذ الأعمال تحت أقسى الظروف.

4) دريلات XPH07Z Makita

هذا هو الدريل النهائي من ماكيتا الذي يفعل أي شيء تقريبًا، إنها تدق وتثقب وتدفع بكل ما أوتيت من قوة. تولد 1،090 رطلاً من عزم الدوران لأقوى المهام مثل الحفر في الخرسانة والخشب الصلب والمعادن.

تم تصميم دريل شحن XPH07Z للقيام في كافة ظروف موقع العمل، لذا فأنت تعلم أن هذا المثقاب سيستمر لمسافة طويلة. وبفضل محركه الذي لا يحتوي على فرش، يتم إطالة عمر البطارية أثناء التشغيل بنسبة 55 بالمئة. علاوة على ذلك، يحتوي الدريل على مقياس للإشارة إلى حالة البطارية، وسرعتان للتكيف مع الأنشطة المختلفة.

أبرز خصائص دريلات شحن ماكيتا XPH07Z:

  • كما قلنا من قبل، تعد المحركات الخالية من الفرشاة أفضل في نقل طاقة البطارية لزيادة وقت العمل وتقليل السخونة الزائدة. كما أنها تحتاج إلى صيانة أقل، مما يجعلها أكثر موثوقية.
  • ارتفاع عزم الدوران، يولد هذا الدريل 1،090 بوصة رطل من قوة الدوران. هذا يكفي لتولي أكثر الوظائف تعقيدًا.
  • متعددة المهام، إذا كنت تريد أداة متعددة الاستخدامات تقوم بالتثقيب والقيادة ولديها القوة الكافية للقيام بعمل المطرقة، فقد يكون هذا هو الخيار الأنسب. أيضا لديها مقبض إضافي قابل للفك لقبضة أفضل.

كيفية شراء افضل دريل ماكيتا شحن؟

هذه المعايير التي يجب مراعاتها أثناء البحث عن دريلات ماكيتا:

1) مصدر الطاقة
في الماضي، كان يعتبر الدريل الذي يعمل بالتيار الكهربائي متفوقًا على نظيره الذي يعمل بالبطارية. ومع ذلك، فإن التحسينات الأخيرة في عمر البطارية وأوقات الشحن والجهد تجعل الدريل اللاسلكي بنفس القوة وأكثر تنوعًا.

2) مدى السرعة
السرعة أحد أهم العوامل التي يجب الاهتمام بها. يلزم سرعة عالية لحفر الثقوب، في حين أن السرعات المنخفضة أفضل للتثبيت. ابحث عن دريل شحن ماكيتا مزود بمحدد سرعة مزدوج أو متغير.

3) الوزن
سيؤثر وزن الدريل على مستويات راحتك أثناء العمل. تميل الأعمال الأثقل إلى أن تكون غير عملية ويمكن أن تسبب إجهاد الذراع والمعصم. عادةً ما تكون البطارية هي أثقل مكون، لذا احرص على تحقيق التوازن بين القوة والوزن.

4) سعر دريل الشحن، يمكن أن تتراوح الأسعار بشكل كبير وتنعكس في جودة البناء الإجمالية وحجم البطارية. سيكلف خيار 12 فولت مع بطارية واحدة حوالي 100 دولار، في حين أن دريلات المطرقة 18 فولت يمكن أن تصل إلى 300 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى