adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل ساعات تيسوت رجالي الاصلية للبيع بأقل الاسعار

Tissot هي واحدة من أفضل ماركات الساعات السويسرية ذات الأسعار المعقولة في العالم. تيسوت موجودة منذ أكثر من قرن، وهي معروفة بإنتاج ساعات رجالي الاصلية عالية الجودة وذات قيمة جيدة. تشتهر Tissot بحركاتها الداخلية، بما في ذلك Powermatic 80. كما تضمن التصميمات الكلاسيكية الخاصة بها على ساعات Le Loche إلى مجموعات Chrono الرياضية التي تشمل التعاون مع العديد من العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة في عالم رياضة السيارات.

في هذه القائمة، سنلقي نظرة على الموديلات القديمة والجديدة بما في ذلك العديد من الساعات الأكثر مبيعًا. بالإضافة إلى بعض الموديلات الأقل شهرة والتي من شأنها أن تقدم إضافة رائعة لمجموعتك أو هدية لعشاق الساعات. تحتوي العلامة التجارية على مجموعة واسعة من الاختيارات التي قد يكون من الصعب تحديد الأفضل بينها. لذلك قمنا بتصميم هذه القائمة لمساعدتك في تضييق النطاق بين هذه الخيارات، والعثور على أقوى ساعة تيسوت رجالي تتناسب مع أسلوبك وميزانيتك وشخصيتك.

اقرأ أيضا:

افضل 10 ساعات تيسوت رجالي الاصلية

1) ساعة Tissot T-Classic Traditional Men’s

افضل ساعات تيسوت رجالي

لنبدأ بأحد نماذج Tissot البسيطة والمذهلة، تتميز هذه الساعة من تيسوت للرجال بتصميم كلاسيكي سيبدو جيدًا في كل من المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

تحتوي مجموعة Tissot Tradition على تسعة أشكال مختلفة، لذلك سيكون لديك الكثير من الأساليب للاختيار من بينها. تأتي هذه الساعة بمقاس 44 ملم مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وكريستال الياقوت المقاوم للخدش المقبب، بالإضافة إلى علامات عربية ومؤشرات، وأحزمة جلدية.

من الميزات التي يحبها المستخدمون في هذه الساعة هي الأناقة والبساطة، وهي جيدة إذا كنت تبحث عن ساعة يومية بإمكانك ارتدائها أينما تذهب.

لشراء ساعات تيسوت رجالي من متجر أمازون، والاطلاع على المزيد من الموديلات

شاهد أيضا افضل ساعات كاسيو رجالي

2) ساعات تيسوت PR 100 الاصلية للبيع

اسعار ساعات Tissot رجالي

تتميز ساعة Tissot PR 100 Chronograph مقاس 41 مم بجماليات تصفها العلامة التجارية بأنها ذات طراز فاخر وكلاسيكي وفريد من نوعه.

هذا الاختلاف له لون فريد للقرص من أنثراسايت (فكر في الظل الرمادي الغامق الترابي) والحزام المميز. كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، ولها غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ مع طلاء من الذهب الوردي بتقنية PVD تتضمن بعض الميزات البارزة منها عدادات 30 دقيقة، و 1.10 ثانية، وعقرب كرونوغراف مركزي مدته 60 ثانية.

تتميز الموديلات الأخرى من ساعات تيسوت PR 100 بألوان مختلفة مثل الأزرق والأسود. جميع الأنواع سهلة القراءة وبسيطة، مما يجعلها ساعة يومية مثالية يسهل إقرانها بأزياء مختلفة.

للمزيد من الخيارات حول ساعات تيسوت نسائية

3) ساعة تيسوت XL Classic رجالي

سعر ساعات تيسوت T-Touch

إذا كنت تبحث عن ساعة كبيرة ومقروءة، فإن Tissot Chrono XL Classic هي اختيار ممتاز. تُعد هذه الساعة الاصلية التي يبلغ قطرها 45 مم واحدة من أكبر مجموعات الكرونوغراف للعلامة التجارية. وفقًا لموقع تيسوت الإلكتروني، ستكون هذه الساعة ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن كرونوغراف رياضي ومميز.

ساعات تيسوت XL Classic رجالي، التي هي من ضمن مجموعة T-Sport للعلامة التجارية، مقاومة للماء حتى 100 متر، ومزودة بكريستال ياقوتي مقاوم للخدش، وإبزيم بقفل قابل للطي بأزرار ضغط. تستطيع الاختيار بين الجلد أو سوار الفولاذ المقاوم للصدأ، ومن بين الألوان مثل الفضي والأسود والأزرق.

تم تقديم أحد الإصدارات القديمة من هذه الساعة في عام 2017. تتميز Tissot Chrono XL بمظهر أكثر شبابًا، بأرقام عربية واسعة وكبيرة (12 ، 3 ، 6 ، 9). بالإضافة إلى حزام جلدي متين أو سوار معدني قوي بما يكفي لتحمل أصعب الظروف.

4) ساعات Tissot T-Complication Squelette

ساعة تيسوت Tissot للبيع

تتميز ساعة تيسوت T-Complication Squelette الميكانيكية بتصميم مستوحى من العجلات، وتتمتع بحركة هيكلية ميكانيكية ذات تعبئة يدوية. فيما يتعلق بالقرص والعقارب الهيكلية المضيئة وعلامات الساعات بمثابة عمل فني مدهش.

“Tissot Squelette” الاصلية هو ابتكار رائع يجسد جوهر الساعة الهيكلية عالية الجودة، ويظهر تعقيدات الحركة دون أن يكون مبهرجًا بشكل مفرط.

على الرغم من أن الساعة قد تبدو هشة، إلا أن الهيكل الصلب لهذه العلبة مقاس 43 مم محمي بكريستال ياقوتي مقاوم للخدش. علاوة على ذلك، فإن الحركة الميكانيكية السويسرية لرياح اليد لديها احتياطي طاقة يصل إلى 46 ساعة.

إقرأ أجمل ساعات سويس ارمي Victorinox

5) اسعار ساعات تيسوت T-Race رجالي

Tissot Seastar Men

هذا الكرونوغراف الأوتوماتيكي هو إصدار محدود من تيسوت والأكثر شهرة، فهو مستوحى من سباقات الدراجات النارية. أيضا تحتوي هذه الساعة على علبة خلفية على شكل عجلة دراجة نارية. فضلاً على أنك قادر على رؤية الحركة الأوتوماتيكية في ظهر العلبة الشفافة.

واحدة من أكثر الميزات شهرة لساعة T-Race تيسوت 48.8 مم × 25 مم هو الإطار الذي يشبه قرص الفرامل. تشمل الميزات البارزة الأخرى احتياطي الطاقة لمدة 45 ساعة، وكريستال الياقوت ضد الخدش مع طلاء مضاد للانعكاس، بالإضافة إلى حزام يوصف بأنه جلد التمساح المنقوش على حد سواء.

هذه الساعات الاصلية ممتازة لشخص يحب الرياضة. بغض النظر عن التفرد (يقتصر على 3333 قطعة فقط)، فإن العبوة هي أيضا شيء يستحق الإعجاب.

6) ساعة Tissot Tradition الاصلية

اسعار ساعة Tissot الاصلية

توصف ساعة تيسوت Tradition Chronograph بأنها عملية ذات تقنية متطورة. فهي متوازنة تمامًا مع التفاصيل الدقيقة واللمسات النهائية الرقيقة ذات المظهر الكلاسيكي. كما تأتي بمظهر جميل وبسيط الذي تشتهر به معظم ساعات تيسوت رجالي السويسرية.

بسعر حوالي 400 دولار، تتميز هذه الساعة بقرص منحني قليلاً وزخرفة جذابة، تشمل خصائص رئيسية على سبيل المثال عدادات 30 دقيقة، و 1/10 من الثانية، وعقرب كرونوغراف 60 ثانية.

هناك الكثير من الميزات على العلبة، ولكن نظرًا لأن الساعة بمقاس 42 مم، فهناك بالفعل مساحة كبيرة لاستيعاب كافة المزايا المتعددة. فهي ليست مزدحمة، ويمكن حقًا أن تتمتع بجمال بسيط ونظيف. أشاد الكثير من العملاء بنعومة هذا الطراز، حيث قال الكثيرون إنها ساعة تيسوت رسمية واصلية، يمكن ارتداؤها بشكل عرضي أيضا.

شاهد أيضا:

7) Tissot Seastar 1000 Men

ساعات تيسوت رجالي للبيع

ساعة تيسوت Seastar 1000 مقاومة للماء حتى عمق 300 متر، لذا فهي رائعة لمن يبحثون عن ساعات للغوص والرياضات المائية الأخرى. تتضمن بعض أفضل ميزات الغوص في هذه الساعة إطارًا أحادي الاتجاه وعقارب وأقلام مضيئة وحزامًا مزودًا بإبزيم أمان. من ناحية التصميم، إنها أيضًا ساعة جميلة جدًا ورائعة يمكن استخدامها كل يوم أو في المناسبات الرسمية.

تتلقى ساعات تيسوت Seastar 1000 الاصلية (بالإضافة إلى إصدار الكرونوغراف الخاص بها) باستمرار تقييمات ممتازة من الخبراء والمالكين. حيث يقول البعض أن هذه قد تكون واحدة من أفضل ساعات الغواصين السويسريين من حيث القيمة.

اختبرت هذه المراجعة الساعة لمدة أسبوع وسلطت الضوء على العديد من نقاط القوة مثل الحركة الموثوقة والراحة والمظهر الرياضي والأهم من ذلك، هي القيمة المالية. اعتمادًا على ذلك، فهي ساعة رياضية عالية الجودة ليست رخيصة تمامًا ولكنها لن تفسد الميزانية.

8) ساعات تيسوت T-Touch رجالي للبيع

سعر ساعات Tissot Squelette

بالنسبة للمغامرين، هناك ساعة Tissot T-Touch Expert Solar II، وهي تعمل بالطاقة الشمسية (تحصل على طاقتها من مصادر الضوء الطبيعية والاصطناعية على حد سواء). والأفضل من ذلك، هو أنها مليئة بالميزات في الهواء الطلق (بما في ذلك meteo و chrono ومقياس الارتفاع والبوصلة).

ما يميز هذه الساعة عن غيرها التي قدمناها حتى الآن، هو أنها تحتوي على شاشة تعمل باللمس. تتم مقارنة هذه الساعات بشكل شائع بالعلامات التجارية الأخرى التي لها ميزات مماثلة مثل G-Shock.

بعض الميزات البارزة الأخرى لساعات تيسوت T-Touch رجالي هي مؤقت العد التنازلي، وسباق القوارب، والتقويم الدائم، واثنين من الإنذارات، ومؤشر الشحن. أعطت هذه المراجعة إعجابًا بعوامل مثل السعر والراحة والجودة الشاملة.

لن تواجه صعوبة في النظر إلى الوقت والتنقل في الظلام بحيث أن النقوش الموجودة على الإطار مدعومة من Superluminova. كما أنها مقاومة للخدش بطبقة مقاومة للانعكاس ولها أحزمة مختلفة (سيليكون ، جلد ، وتيتانيوم).

9) اسعار ساعة تيسوت Seastar 1000 الاصلية

ساعات تيسوت الاصلية

هي واحدة من أكثر ساعات تيسوت الاصلية مبيعًا في هذه الفئة، ومن السهل معرفة السبب. لقد غطينا بالفعل أحد طرازات Seastar أعلاه.

تتميز ساعة Tissot Seastar 1000 Chronograph الرجالية بعلبة رائعة بصريًا بمقاس 30 ملم عبارة عن حركة كوارتز سويسرية تعمل ببطارية ليثيوم.

بفضل التاج المثبّت ومقاومة الماء حتى عمق 1000 قدم، تعتبر ساعة اليد هذه ساعات غوص احترافية حقًا. نقطة البيع الرئيسية على طراز Seastar السابق المذكور، هي بالطبع قرص Chrono الذي يضيف 30 دقيقة و 1/10 من عدادات الثانية وعقرب كرونوغراف مركزي مدته 60 ثانية. إذا كنت تبحث عن ساعة تيسوت Chrono رجالي، فهذا الخيار هو المناسب لك.

10) ساعات Tissot Gentleman رجالي

ساعة تيسوت رجالي

سنختتم القائمة بساعة تيسوت تستمر في الحصول على تقييمات رائعة من الخبراء والمراجعين. تحتوي Gentleman Automatic على مجموعة صغيرة من الساعات المذهلة التي يمكن استخدامها يوميًا، وستبدو رائعة أيضا عند ارتدائها كساعة رسمية، إنها متواضعة في نفس الوقت.

أحد الأشياء التي تجعل هذه الساعة قوية هو الهيكل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. تمكنت Tissot من تضمين هذه الميزة والحفاظ على نطاق سعري منخفض نسبيًا.

هذا الطراز من تيسوت ضد الماء حتى عمق 50 مترًا، وله احتياطي طاقة يصل إلى 80 ساعة، ويحتوي على قبة من الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش. تحتوي الأنواع الأربعة على أحزمة من الجلد، وكلها مزودة بمشبك فراشة بأزرار ضغط.

هناك نسخة أخرى من ساعات تيسوت رجالي الاصلية تسمى Tissot Gentleman Swissmatic. وهي أكبر بمقدار 44 ملم ولها نسختان أحدهما بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مطلي بالذهب الوردي بتقنية PVD، والآخر بهيكل فولاذي واحد ولكن بطلاء أسود من مادة PVD.

اسعار ساعات تيسوت الأصلية بالدولار

Tissot T-Classic هي ممثل الساعات للرجال، تأتي مع أكثر من 20 موديل. هذه المجموعة لها نطاق سعري واسع. أرخص ساعة تيسوت من هذا النوع هي سلسلة Everytime مع حركة كوارتز بسعر 210 دولار. بالنسبة للسيدات، تأتي Classic Dream Lady بسعر مناسب يبلغ 225 دولار.

تعتمد أسعار ساعات Tissot T-Pocket الأصلية على الحركة، والتي يمكن أن تكون إما يدوية أو كوارتز. مقابل 1250 دولار، يمكنك الحصول على ساعة تيسوت جيب جديدة تمامًا بتصميم هيكلي. هذا هو واحد من أغلى النماذج في السوق. والخبر السار هو أن مجموعة T-Pocket تأتي بأسعار معقولة مع حركات الكوارتز، بحيث تستطيع شراؤها بسعر بسيط بحوالي 260 دولار.

تعد Tissot T- Touch واحدة من أكثر التصاميم تطورًا من بين الخيارات التي قمنا بذكرها. مع ظهور التكنولوجيا الجديدة، حرصت تيسوت على مواكبة العصر. نظرًا لتصميمها وآليتها المتقدمة، فليس من المستغرب أن تكون مرتفعة التكلفة. يمكن أن تكلف ساعات تيسوت T-Touch الأصلية حوالي 800 إلى أكثر من 1000 دولار أمريكي.

تميل ساعات Tissot T-Trend بشكل أكبر إلى الجانب الرجالي عندما يتعلق الأمر بتصميمها. تحمل المجموعة أشكال متنوعة تناسب كل الأذواق. إنها ساعات رائعة وراقية للرجال. تأتي بأسعار مختلفة يمكن أن يصل سعرها إلى 200 أو 1000 دولار أمريكي، اعتمادًا على المواصفات والتصميم.

أرخص ساعة tissot 1853 التي بإمكانك الوصول إليها بأسعار رخيصة. إنها ساعات بسيطة ذات 3 عقارب مع نافذة للتاريخ عند الساعة 3. مع حركة كوارتز، تكلف حوالي 300 دولار فقط. جميع أنواع ساعات تيسوت الأصلية للبيع على موقع أمازون بأقل الأسعار في السوق.

زر الذهاب إلى الأعلى
X