adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل ساعات سيكو رجالي اصلية بأرخص سعر

ستركز هذه المقالة على بعض من افضل ساعات سيكو رجالي الاصلية. سواء كنت من هواة جمع الساعات أو من محبين Seiko لأول مرة، ستجد شيئًا يناسبك هنا. سنعرض مجموعة كبيرة من الموديلات بتصميمات مختلفة ونقاط أسعار متعددة لكافة الميزانيات.

سيكو هي شركة يابانية موجودة منذ ثمانينيات القرن التاسع عشر، وتاريخها مثير للاهتمام تمامًا مثل الساعات التي يصنعونها اليوم. تعد الشركة واحدة من أكثر صانعي الساعات احترامًا في العالم.

تمتلك Seiko المئات من النماذج في مجموعتها، من سلسلة سيكو 5 الأكثر مبيعًا وبأسعار معقولة إلى الأنواع الفاخرة من Grand Seiko. سواء كنت تبحث عن ساعة رسمية راقية أو ساعة غوص احترافية أو واحدة حديثة بنظام جديد ومتطور، تابع القراءة بالأسفل لمشاهدة أقوى الطرز بالوقت الحالي.

اقرأ أيضا:

افضل 7 ساعات سيكو رجالي الأصلية

1) ساعة Seiko Coutura World Time

تأتي ساعة Seiko Coutura فضية مع لمسة خفيفة من اللون الذهبي، وهي ساعة رائعة ذات سعر معقول نسبيًا. كما أنها توفر وظائف مميزة من الدرجة الأولى .

إحدى هذه الخصائص الرئيسية هي وظيفة Radio Dual Time التي تقوم تلقائيًا بضبط الوقت بناءً على ترددات الراديو. تساعد هذه الميزة أيضا في الحفاظ على تحديث جزء التقويم طوال العام. والأفضل من ذلك، تمنح التكنولوجيا التي تعمل بالطاقة الشمسية ساعة سيكو احتياطيًا قويًا من الطاقة لمدة 6 أشهر عند الشحن الكامل.

إن تصميم سيكو Coutura ذو اللونين الفضي والذهبي التي يضرب بها المثل تتألق ببساطة على منافسيها. فضلاً عن وجود عقارب وعلامات مطلية بـ Lumibrite مصاحبة للقرص الأزرق الجريء. علاوة على ذلك، توفر Seiko Coutura مقاومة للماء تصل إلى 100 متر، مما يجعلها ساعات مناسبة للأنشطة الترفيهية القائمة على المياه مثل السباحة والغطس.

بإمكانك الآن شراء ساعات سيكو رجالي الاصلية بأقل سعر على موقع أمازون

2) أسعار ساعات سيكو الأصلية Recraft Series

تأتي Seiko Recraft بعلبة من السحر العتيق يمثل نجاحًا أكيدًا لمجموعة كبيرة من العملاء الذين يبحثون عن ساعة سيكو جميلة وأصلية. تم إعطاء هذه الساعات جمالية السبعينيات مع لمسة عصرية إلى حد ما بقرص أخضر مذهل بتصميم ذهبي.

نثني أيضا على حقيقة أن Seiko Recraft بالرغم من خصائصها الفاخرة، لن تكون باهظة الثمن. نظرًا لبنيتها المتوازنة، تعد ساعة ممتازة لأولئك الذين يرغبون في إضافة لمسة بصرية إلى ملابسهم.

لا تتمتع هذه الساعات الرجالي من سيكو بتصميم راقٍ فحسب، كما أن لديها حركة مثيرة للإعجاب بنفس القدر. فهي تعمل على حركة أوتوماتيكية من عيار 7S26 من Seiko تؤدي إلى تشغيل 21600 فولت في الساعة واحتياطي طاقة يصل إلى 41 ساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على رؤية ممتازة لحركة Seiko 7S26 الأوتوماتيكية بفضل الغطاء الخلفي الشفاف. إن مستوى الجودة المقدم في الساعة يجعلها صفقة رائعة تستحق الشراء.

تتراوح أسعار ساعات سيكو الأصلية من هذا الطراز ما بين 130 إلى 225 دولار فقط، يعتبر أمازون أفضل موقع يوفر ساعة Seiko بجميع موديلاتها بأقل سعر في العالم.

3) ساعة سيكو Presage رجالي

يحتوي خط Seiko Presage على الكثير من الطرز المتاحة، لكننا سنركز على ساعة SARY055 تحديدًا. هذه ساعة سيكو ممتازة للمبتدئين الذين يبحثون عن شيء بسيط ومميز في نفس الوقت.

تتميز هذه الساعات بلمسة نهائية رائعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وكريستال الياقوت مع عرض التاريخ في موضع الساعة 3، وهي تنضح بالأناقة، وتأتي بتكلفة منخفضة نسبيًا. علاوة على ذلك، تحتوي العلبة على قرص فضي وأبيض، تكمله علامات عقرب ساعة زرقاء. كما أن لديها كريستال مقاوم للخدش وللماء حتى عمق 100 متر.

إذا كنت تريد شراء ساعات سيكو Presage رجالي، فهذا الشيء يجب مراعاته. كل من العلبة والسوار سميكان جدًا، أشار عدد قليل من تعليقات المستخدمين إلى أن الحزام قد يتغلب على الساعة نفسها، ولكن يمكن تبديله بسهولة بناءً على أذواقك الشخصية.

شاهد أيضا افضل ساعات سواتش رجالي

4) ساعات Seiko 5 Sea Urchin

ساعات سيكو 5 الأصلية هو نموذج آخر رجالي يمكنك التفكير فيه إذا كنت تبحث عن ساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. نظرًا للهيكل الأسود، يمكن أن تبدو ساعة غير رسمية قليلاً، لذا تستطيع ارتداؤها للاستخدام اليومي.

تحتوي ساعة Seiko 5 Black الرياضية، الملقبة بـ “Sea Urchin”، على هيكل 44 ملم من الفولاذ، وغطاء خلفي هيكلي، وميناء أسود. مثل الساعة السابقة، هذه الساعات ضد الماء حتى عمق 100 متر، لذا يمكنك استخدامها في الحمام وفي المسبح، ولكن ليس للغوص العميق.

كما يحتوي على قفل قابل للإغلاق بضغطة زر، وميزة قفل الأمان، وإطار دوار أحادي الاتجاه، ونافذة لليوم / التاريخ عند الساعة 3.

مثل باقي الطرازات سيكو 5 الأخرى، تتميز ساعة Seiko SNZF17 بحركة أوتوماتيكية عالية الدقة من عيار 7S36 مع شاشة عرض تناظرية. تخزن حركة الساعة هذه ما يصل إلى 41 ساعة من احتياطي الطاقة والساعات في شبكة افتراضية خاصة رائعة تبلغ 21600 ساعة، مما يمنحها دقة عالية.

5) ساعات سيكو Prospex رجالي

لطالما كانت Seiko Prospex في طليعة ساعات الغوص متوسطة المدى التي يمكن الاعتماد عليها بدرجة كبيرة. إذا كنت محبًا للأنشطة المائية، وتريد شيئًا به لمسة جمالية أكثر قليلاً، فنحن نوصي بنموذج سيكو Prospex المذهل بصريًا.

هذه الساعة هي نسخة محدودة من ساعات سيكو Prospex، وهي نقطة بيع ضخمة لهواة الجمع والمتحمسين، ولكن ماذا عن أدائها؟ من حيث التصميم، تتمتع ساعة الغوص هذه بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 41 مم مصممة لتوفير مقاومة للماء تصل إلى 200 متر.

تشمل الجوانب البارزة الأخرى للتصميم علبة خلفية قابلة للإغلاق لولبيًا وإطارًا دوارًا أحادي الاتجاه. أيضا يتميز القرص الأزرق بتصميم فريد لنمط أمواج المحيط، بينما تحافظ علامات الساعة وعقارب الأسهم المضيئة على وضوح ممتاز.

كما لدى هذه الساعة حركة أوتوماتيكية مع احتياطي طاقة يصل إلى 41 ساعة. ساعات سيكو رجالي Prospex هي بلا شك ساعة غوص مثالية للاستعمال في أعماق الماء.

تبلغ أسعار ساعات سيكو الأصلي من 120 إلى 260 دولار أمريكي، أفضل مكان تستطيع شراء منه هذا الموديل من الساعات هو متجر أمازون.

إقرأ أيضا أقوى ساعات رادو رجالي

6) Seiko Solar Men Watch

تعرض ساعات سيكو Solar الاصلية جمالية لافتة عند النظر إليها. كما تستخدم ساعة Seiko هذه ألوانًا بكفاءة مذهلة لتبرز عن باقي الموديلات، في حين أن ميزة الكرونوغراف الخاصة بها تكمل أدائها ووظائفها.

بالإضافة إلى ذلك، هذه ساعات سيكو تعمل بالطاقة الشمسية مما يمنحها احتياطي طاقة غير محدد. يبلغ قياس العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 43 ملم وتوفر مقاومة للماء حتى 100 متر.

تحت التصميم المذهل باللونين الأزرق والفضي توجد حركة كوارتز V176 من عيار Seiko والتي تشغل الموانئ الفرعية التناظرية والكرونوغراف. تأتي هذه الساعة أيضا بإطار دوار بلكنة حمراء.

تتميز ساعات سيكو Solar رجالي بجماليات رياضية للغاية تمنحها سحرًا راقيًا وعصريًا. بالإضافة إلى أنها متعدد الاستخدامات وتأتي بتصميم قوي مدعوم بمواصفات فنية وذكية.

شاهد أجمل ساعة سيكو حائط

7) ساعة Seiko Excelsior رجالي الأصلية

تبحث عن شيء أكبر قليلا؟ قد تهمك ساعات سيكو Excelsior المصنوعة من أقوى المواد على الإطلاق. الكرونوغراف الشمسي Seiko Excelsior هي ساعة مقاس 43 ملم حظيت بالاهتمام بين المستخدمين الجدد وعشاق الساعات لتصميمها وميزاتها وسعرها.

تعتبر ساعة سيكو اصلية ورسمية، كما أنها ستبدو رائعة على معصم اليد الكبيرة. هناك ثلاثة عدادات فرعية (عداد ثانٍ، ومؤقت كرونوغراف مدته 60 دقيقة، ومنبه)، ونافذة لعرض التاريخ عند موضع 3. فضلاً عن وجود عقارب وأقلام مضيئة، وسوار منحوت من الفولاذ المقاوم للصدأ.

من أفضل مميزات الساعة أنها تعمل بالطاقة الشمسية، فلا داعي لشحنها. مثل النماذج السابقة التي عرضناها حتى الآن، هذه ساعة أيضا ضد الماء على عمق 100 متر. إذا كنت تبحث عن ساعات سيكو ذات مظهر رجالي، فهذا اختيار ممتاز لك.

اقرأ أفضل ساعات مايكل كورس رجالي

كيف اعرف ساعة سيكو الاصلية؟

كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت ساعة سيكو التي توشك على شرائها عبر الإنترنت أصلية؟ اتبع هذه الخطوات البسيطة للتحقق من ذلك..

جميع ساعات سيكو رجالي الحديثة لها تاريخ صنع وارد في الرقم التسلسلي المكون من 6 أرقام. الاستثناءات هي طرز ما قبل 1970 عندما كانت الأرقام تتكون من 7. على سبيل المثال 90/200 يعني أنه رقم 90 من 200 قطعة فقط. تحقق أيضا من أن النقش أنيق ومتباعد بشكل متساوٍ ويتميز بحواف حادة.

يمكن العثور على حركة Seiko ورقم الطراز على ظهر العلبة في مجموعتين من 4 أرقام مرتبطة مع بعض. الأربعة الأولى هي رقم عيار الحركة، والأربعة الثانية هي رقم الطراز.

تتميز ساعات سيكو الأصلية بشعار Seiko على القرص. تحقق من حجم وشكل الحروف بعناية فائقة بحثًا عن أي اختلاف طفيف.

ساعات Seiko الأصلية مرفقة بشهادة ضمان. قد يختلف الموديل والتفاصيل وفقًا لطراز الساعة والبلد. تذكر أن الشهادات الأصلية يمكن أن تصاحب الساعات المقلدة.

كم سعر ساعة سيكو الأصلية؟

تمتد أسعار ساعات سيكو رجالي من 100 إلى 300 دولار. ونحن ننصح في شرائها من موقع أمازون لأنه يوفر جميع الأنواع بأقل سعر، بالإضافة إلى حصولك على كفالة من Seiko لا تقل عن عامين من تاريخ الشراء.

زر الذهاب إلى الأعلى
X