افضل ماركات الساعات

افضل 5 ساعات كاسيو نسائية بأرخص الاسعار

تقدم كاسيو تشكيلة واسعة من الساعات الرياضية والتصميمات العصرية والألوان المختلفة والأشكال المتعددة للنساء. منها ما هو مقاوم للصدمات، وبعضها يأتي ضد الماء، والأخرى تأتي مع ميزات متنوعة مثل احتوائها على التوقيت العالمي والتنبيهات وساعة الإيقاف وموقت العد التنازلي وغيرها. نظرًا لأن ساعات Casio متوفرة بمجموعات وموديلات متعددة، نحن هنا لمساعدتك من خلال عرض قائمة تحتوي على افضل 5 ساعات كاسيو نسائية موجودة في الوقت الحالي. كل ما عليك فعله هو قراءة أبرز الخصائص والمميزات أدناه والانتقال مباشرة لموقع أمازون لشرائها.

افضل 5 ساعات كاسيو نسائية

1) ساعة Casio Baby-G للنساء

ساعة Casio للنساء

تعتبر ساعة Baby-G الرقمية من كاسيو مثالية إذا كنت تبحث عن شيء دائم ويستمر لمدة طويلة من الزمن. إنها مقاومة للصدمات وللماء حتى عمق 99 متر، وستتحمل كافة الظروف تقريبًا. على هذا النحو، فهي مثالية للباحثين عن الإثارة والمسافرين وأولئك الذين يحبون ارتداء الساعات على معصمهم طوال الوقت.

كما تتميز ساعة كاسيو Baby-G بتصميم كلاسيكي باللونين الأسود والوردي وتم صنعها خصيصًا كي تناسب يد المرأة تمامًا، هذه الساعة من Casio رائعة للفتيات الأنيقات. تم تصميمها باستخدام مواد من طبقات مختلفة والنتيجة ساعة جمالية متعددة الأبعاد. مواصفاتها مميزة أيضًا، حيث تتيح لك تتبع 30 منطقة زمنية مختلفة حول العالم.

تعتبر ساعة Baby-G أحد أفضل ساعات كاسيو النسائية المتوفرة في السوق. بإمكانك الآن طلبها من متجر أمازون بأقل الاسعار عبر هذه الازرار

شاهد أيضا افضل ساعات فيراري نسائية

2) ساعات Casio BABY-G BGA220 النسائية

اسعار ساعة كاسيو G-Shock

تضيف ساعة BABY-G BGA220 لمسة من الرفاهية بإطارها المعدني وعلاماتها اللامعة. كما تم تصميم هذه الساعات الرائعة كي تلائم محبي الشاطئ والمحيطات، فهي لديها جهاز فرعي للرسم البياني للمد والجزر وبيانات القمر ومستشعر رقمي لقياس درجة الحرارة.

إنها أول ساعة BABY-G من كاسيو ذات تجميع رقمي تناظري ومقاومة ماء تصل إلى عمق 200 متر، مما يجعلها أحد أقوى الساعات ذات المظهر الكلاسيكي من Casio. تحتوي أيضًا على إضاءة خلفية LED مع التوقيت العالمي (48 مدينة + التوقيت العالمي المنسق). بالإضافة إلى إنذار يومي وساعة توقف ثانية 1/100، عداد توقيت (60 دقيقة)، وعداد موجة (يحتفظ بمسار العد حتى 999).

إقرأ أيضا اسعار ساعات كاسيو ضد الماء

3) ساعة كاسيو G-Shock GMW-B5000D

افضل ساعات Casio

عندما تم إصدار GMW-B5000D-1 لأول مرة خلال الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين ل Casio في عام 2018، كان إحساسًا مطلقًا وكان من المستحيل تقريبًا الحصول على واحدة بسبب تكلفتها المرتفعة. الآن بعد أن هدأت الأمور، وأصبحت متاحة بسهولة وبأسعار معقولة، يمكننا أن نوصي بها كواحدة من أفضل ساعات كاسيو النسائية.

تم صنع ساعة GMW-B5000D-1 على غرار شكل G-Shock المتعارف عليها، ولكن في شكل فولاذ المقاوم للصدأ بالكامل. نظرًا لميزاتها وجودة بنائها العالية، فإنها تحظى بتقدير كبير من قبل عشاق جي شوك بشكل خاص وعشاق ساعات كاسيو بشكل عام. من الصعب المجادلة بأن هذه الساعة ليست أفضل مظهر معدني بالكامل من G-Shock.

تتميز أيضًا ساعة كاسيو النسائية بمقاومة قوية ضد الصدمات والماء لعمق يصل إلى 200 متر. كما أضافت Casio أحدث التقنيات مثل Tough Solar power و Multi-Band 6 التلقائي للراديو، بالإضافة إلى وصلة بلوتوث للهاتف المحمول، مما يسمح للساعة بمزامنة الوقت تلقائيًا من خلال هاتفك الذكي.

كما توفر تقنية الاتصال في Bluetooth ميزات أخرى مثل الإعداد السهل للساعة وتنبيهات التذكير مع الوصف وسجل الوقت والمكان ووظيفة البحث عن الهاتف. سيقدر محترفو ساعات كاسيو الهيكل الداخلي المصنوع بدقة كبيرة، والعلبة الخلفية ذات القفل الدائري.

إقرأ أيضاً أجمل ساعات جي شوك هاي كوبي

4) ساعات كاسيو G-Shock النسائية

ساعة كاسيو للفتيات للبيع

من بين مجموعات الساعات الأكثر شهرة للعلامة التجارية Casio. تشتهر ساعات G-Shock تحديدًا بخصائصها المقاومة للصدمات. كما أنها رائعة في تصميمها وتجذب انتباه محبين الساعات وكذلك المتحمسين لها. تتميز ساعة Casio G-Shock Steel النسائية والملونة والشبابية باحتوائها على ساعة منبه ووقت مزدوج وطاقة شمسية وساعة إيقاف وتوقيت عالمي.

جميع هذه الخصائص القوية، تجعل هذا الموديل من Casio فعالًا وعمليًا أيضًا. تأتي ساعة كاسيو جي شوك على شكل قرص كبير بحجم 53 مم يبدو شفافًا ومصنوعًا بدقة. كما يعطي الإطار المستدير أسود اللون لمسة جميلة تجعلك متحفزًا إلى أداء الساعة.

تم تصميم هذه الساعة من كاسيو بسوارها الجلدي باللون الأسود الذي يعانق معصم اليد. ويمنحك أعلى درجات الفخامة على المدى الطويل. بالإضافة إلى أن غلافها المصنوع من الفولاذ والراتنج يبقيها صلبة تحت أصعب الظروف المحيطة. كما يعمل الملصق على مقاومة حتى عمق 200 متر من الماء في أي ظرف من الظروف.

ساعات كاسيو النسائية تشبه السحر للسيدات. إنها مزخرفة بإتقان، وتم تصميمها تحت أيدي الخبراء من Casio. هذه الساعات من جي شوك صنعت لكي تزين النساء بكامل الفخامة.

تحتوي هذه الساعة على حركة الكوارتز وعلى بطارية تجعلها تعمل طوال الوقت لفترات بعيدة من الزمن. يوجد مقبض ضغط على الجانب الأيمن من الساعة حتى يتمكن المستخدم من تغيير الوقت عند الضرورة. تتميز ساعة كاسيو بأرقام الرومانية التي تحدد قراءة الوقت على هذه القطعة التقليدية والجميلة. بالإضافة إلى وجود مؤشر 24 ساعة وشاشة عرض للتاريخ.

للمزيد من الخيارات حول ساعات اوميغا نسائية اصلية

5) ساعة كاسيو MDV106-1AV للفتيات

شراء ساعة كاسيو النسائية

أخيرًا وليس آخرًا، ساعة الغوص من Casio المفضلة لدينا تأتي بأسعار معقولة. هذه ليست G-Shock، لكنها في الحقيقة ساعة غوص تناظرية كلاسيكية يمكن الاعتماد عليها. نود القول أن هذه الساعة أحد أفضل ساعات كاسيو النسائية المنخفضة التكلفة في السوق.

الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل ويبلغ قطرها 44 ملم، وسماكة 12 ملم. تتمتع الساعة بتصميم كلاسيكي وبسيط يبقى وفيا للغواصين الكلاسيكيين. وهذا يعني مظهرًا أحادي اللون، وإطارًا دوارًا أحادي الاتجاه، ومقاومة جيدة للماء، وتصميمًا متينًا.

كما يجب أن تتمتع ساعة الغوص بمقاومة للماء تصل إلى 200 متر / 660 قدمًا. وبالتالي تستطيع الغوص والسباحة معها دون الحاجة إلى القلق.

ساعة كاسيو MDV106-1AV مزودة بقرص أسود جميل مع علامات ساعة مطبقة من مادة مضيئة، والعقارب كبيرة أيضًا ويتم صنعها بمواد مضيئة تساعد في الرؤية في ظروف الإضاءة المنخفضة.

هذه واحدة من أقوى ساعات Casio للغوص بأسعار مناسبة. كما أنها تضع علامة على جميع المربعات التي يجب على الغواص استخدامها.

مواصفات ساعات كاسيو MDV106-1AV النسائية :
مقاومة للماء: 200 م / 660 قدم
الحركة: حركة كوارتز يابانية
الكريستال معدني
القطر: 44 مم
الارتفاع: 12 ملم
الوزن: 92 جرام

شاهد أيضا أقوى ساعات تيسوت نسائية

إقرأ أفضل ساعة قوتشي النسائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى