adplus-dvertising
افضل ماركات الساعات

افضل ساعة سيكو جلد بأقل سعر

مع وجود العديد من الساعات في السوق، تعد سيكو علامة تجارية حسنة السمعة، كما تأتي بأسعار معقولة نسبيًا وموثوقة يمكنك الاعتماد عليها للحصول على ساعة جلد قوية. قلة قليلة من الشركات المصنعة للساعات في العالم يمكنها منافسة عدد الطرازات التي أنتجتها Seiko على مر السنين.

تشتهر ساعات سيكو بتقنياتها المستقبلية التي تبقى ضمن حدود الأناقة، والتي تم تسليط الضوء عليها من خلال توقيعها الكلاسيكي في الستينيات. لقد قمنا بتجميع هذه القائمة لبعض من أفضل وأروع ساعات سيكو جلد تستطيع شراؤها الآن من أقوى المواقع في العالم.

اقرأ أيضا:

افضل ساعة سيكو جلد

1) ساعات Seiko Presage

ساعات Seiko Presage Cocktail هي بلا شك ساعة ممتازة للمناسبات الرسمية ذات تصميم أكثر أناقة وأكثر دقة. نحن نحب العلبة ذات اللون الفضي المصحوبة بمينا باللون الأزرق الجليدي، مما يضفي على هذه الساعة جمالية مبهجة.

كما تتميز Presage Sky Diving بعلبة 40 ملم مع حزام جلدي أسود. أيضا تشتمل على حركة أوتوماتيكية تعزز مكانتها. مع مقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا، من الأفضل الامتناع عن ارتدائها بالقرب من أي مسطح مائي.

إذا كنت تبحث عن ساعة جلد براقة ذات شكل فريد من نوعه، فإن التصميم الأزرق الجليدي لهذه الساعة يتمتع بذوق رفيع يلف الانتباه أينما ذهبت.

للوصول إلى أرخص الأسعار لهذه الساعات المميزة من سيكو على موقع أمازون

2) ساعة سيكو Alpinist جلد

يوجد حاليًا أربعة إصدارات متاحة من Seiko Prospex Alpinist، لكل منها سحرها الخاص. لقد اخترنا أن نتماشى مع الشكل الخارجي الأكثر جمالاً لهذا الطراز المتميز جدًا.

واحدة من أكبر الخصائص لساعة سيكو Alpinist هو بنيتها الأنيقة وخفيفة الوزن. مع هيكل يبلغ قياسه 39 ملم فقط، فإن هذه الساعات مناسبة للمعصم الكبير أو الصغير. علاوة على ذلك، يوجد إطار بوصلة داخلي، مما يجعل ساعة الجلد هذه أداة يدوية للأنشطة الخارجية.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على ميزات بارزة أخرى مثل عرض التاريخ مع مكبر cyclops. يوجد أسفل الإطار الأملس لـ Alpinist حركة سيكو ذات العيار 6R35 الأوتوماتيكية التي تحتوي على احتياطي طاقة يصل إلى 70 ساعة. تعمل حركة الساعة عند 28800 فولت، مما يجعلها دقيقة للغاية.

3) ساعة Seiko SUP880 Analog

ننتقل إلى ساعة أنالوج أبسط بكثير، إذا كنت تريد تصميمًا نظيفًا وبسيطًا وكلاسيكيًا، فهذا سوف يناسبك.

سيكو SUP880 هي ساعة جلد تناظرية تعمل بالطاقة الشمسية ولها شكل مستطيل كلاسيكي يشبه إلى حد كبير ساعة كارتير تانك الخالدة.

لا تحتوي هذه الساعات على أي ميزات فاخرة، فقط حزام جلدي بسيط وحالة من الفولاذ المقاوم للصدأ. تأتي الساعة أصغر من بقية العناصر التي راجعناها حتى الآن، يبلغ قياس الهيكل 28.5 مترًا. إذا كنت ترغب في الحصول على بديل أكثر تكلفة من Cartier Tank، فإن سيكو SUP880 هو البديل الذي يجب عليك التحقق منه. فضلاً إلى أن الساعة رسمية بسيطة ولكنها أنيقة وستتماشى مع جميع الأزياء المختلفة.

نظرًا لحجمها، ستبدو ممتازة أيضا على الرسغين الصغير والكبير. أخيرًا، السعر معقول جدًا، لست بحاجة إلى إنفاق الكثير من أجل الاستمتاع بمثل هذا التصميم البراق.

اقرأ أيضا:

4) ساعات سيكو Premier جلد

إذا كنت تبحث عن شيء فريد ومذهل للغاية، فيمكنك أيضا التفكير في الحصول على ساعة من مجموعة Seiko Premier من طرازات الإصدار المحدود. نتج عن شراكة العلامة التجارية مع نجم التنس نوفاك دجوكوفيتش هذه الساعة المميزة.

تتشكل الساعة من مزيج نغمات الذهب الوردي مع الميناء الأسود والحزام الجلدي، فضلاً عن وجود الأرقام الرومانية الجريئة. تتمتع ساعة سيكو Premier جلد أيضا بتقويم دائم حتى عام 2100. من الواضح أنك لست بحاجة إلى أن تكون من محبي التنس لتقدير هذا النوع من الساعات (على الرغم من أنها تأتي مع توقيع لاعب التنس نوفاك دجوكوفيتش على ظهرها)، فهي ساعة رائعة مصنوعة بدقة من حيث التصميم والوظيفة.

شاهد أيضا ساعات الحائط المودرن

زر الذهاب إلى الأعلى
X