سكوترات كهربائية

افضل السكوترات الكهربائية للبيع بأقل الأسعار

إذا كنت تفكر في الحصول على سكوتر كهربائي لطفلك، فيجب أن تكون سكوترات Razor الكهربائية على رأس قائمتك. سوف نقوم بتوضيح لك بعض الأمور حول كيفية اختيار أفضل سكوتر كهربائي للاطفال، وتقديم بعض النصائح حول القيادة الآمنة لطفلك عند استخدام هذه السكوترات. بالإضافة إلى وضع بعض الروابط لمعرفة أفضل المواقع العالمية التي تقوم في بيع السكوترات الكهربائية بأقل الأسعار، وتسهيل عليك عملية شراء السكوتر.

اقرأ أيضا:

افضل سكوترات كهربائية للبيع لعام 2021

سكوترات Razor E100

شراء سكوترات كهربائية

يأتي سكوتر Razor E100 بسعر مناسب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 15 عام. يتميز E100 بذراع ملتوي وجاذبية كافية للسماح لهم بالتنقل بسرعة تصل إلى 10 أميال بالساعة لمدة 40 دقيقة تقريباً من التشغيل المستمر. يعد ريزر E100 أحد أفضل السكوترات الكهربائية للأطفال.

يحتوي هذا الطراز على محرك مثبت على المحور، والذي يجب أن يوفر رحلة أكثر هدوءاً. كما يتميز Razor E100 بتصميم نموذجي. إنه مصنوع بالكامل من الفولاذ، مما جعله يشعر بالصلابة على الرغم من وزنه البالغ 10 كيلو. أيضا يأتي بسطح عريض من الأمام إلى الخلف بهدف منح الاطفال المزيد من التوازن اثناء القيادة، ويمتد لأعلى لتغطية العجلة الخلفية.

لشراء سكوتر ريزر E100، والإطلاع على المزيد من الخيارات المميزة حول السكوترات الكهربائية في متجر أمازون

مراجعة سكوتر Razor E100 الكهربائي

اسعار سكوترات كهربائية

يحتوي على مقابض على دواسة لولبية على اليمين، وفرامل يد على اليسار. كما يأتي بمظهر راقي وملوناً.

توجد بطاريات الرصاص المزدوجة بقدرة 12 فولت في السكوتر أسفل سطحه داخل قفص فولاذي. في الأسفل ستجد أيضا مفتاح الطاقة ومنفذ الشحن للسكوتر.

على عكس العديد من السكوترات الكهربائية الأخرى، لا يتم طي الأنبوب الأمامي E100 لأسفل للنقل أو التخزين.

الأمر الأكثر إثارة للقلق هو عدم وجود عاكسات أو غيرها من تدابير السلامة. على الرغم من أننا لا نتوقع أن يكون للسكوتر بهذا السعر مصابيح أمامية أو خلفية، فإننا نرغب في رؤية كل من العاكسات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى جرس لتحذير الآخرين. هذه ميزات أمان قياسية للدراجات، ويجب أن تكون مخصصة للسكوترات الكهربائية أيضا.

يحتوي سكوتر ريزر E100 على محرك بقدرة 100 واط متصل بالعجلة الخلفية عبر السلسلة، مما يجعل السكوتر أعلى بكثير من أولئك الذين لديهم محركات متصلة مباشرة بالعجلة الخلفية. يجب أن يكون Razor PowerCore E100 الذي يحتوي على محرك مثبت على المحور أكثر هدوءاً.

كيفية اختيار أفضل السكوترات الكهربائية للاطفال؟

فيما يلي ثلاثة أشياء يجب مراعاتها قبل شراء أي سكوتر كهربائي لطفلك:

ما هو حجم ابنك؟ يبلغ وزن العديد من السكوترات الكهربائية المخصصة للأطفال 55 كيلو غرام. على الرغم من أن طفلك قد يزن أقل من ذلك، فإن الحقيبة المحملة بالكتب المدرسية قد تدفعه إلى تجاوز الحد المسموح به.

كم عمر طفلك؟ السكوتر الكهربائي الذي نوصي به في هذه الصفحة مخصص للأطفال من سن 8 أعوام فما فوق. للأطفال الأصغر من ذلك، نوصي باستخدام الدراجات الهوائية غير الكهربائية.

إلى أي مدى يجب أن يذهب طفلك؟ إذا كنت ستحصل على سكوتر كهربائي لطفلك حتى يتمكن من الذهاب إلى المدرسة والعودة، ففكر في المسافة التي يجب أن يقطعها. إذا كانت المسافة أطول، فستحتاج إلى الحصول على سكوتر بمدى أفضل، حتى لا يضطر طفلك في دفع السكوتر إلى المنزل.

نصائح لسلامة الأطفال عند قيادة السكوترات

جهز طفلك بخوذة مثل خوذة Razor V-17 متعددة الاستخدامات أو خوذة الأطفال Woom Bikes. تعتبر هذه الخوذة على وجه الخصوص، خياراً ممتازاً لأنها تقوم بتغطية الرأس بشكل كامل.

لمزيد من الحماية، فكر في شراء زوج من وسادات الكوع والركبة لطفلك، ابحث عن طقم يحتوي على واقيات للمعصم. تعتبر المعدات العاكسة أيضا فكرة جيدة إذا كان الطفل سيركب بالقرب من غروب الشمس.

أضف الأجراس والأبواق والأضواء للسكوتر الكهربائي: للحفاظ على السعر منخفضاً، تفتقر العديد من السكوترات الكهربائية للأطفال إلى هذه الأدوات والمعدات. لحسن الحظ، كل هذه الأشياء يمكن أن تكون غير مكلفة ويمكن العثور عليها بسهولة من موقع أمازون أو في أي متجر دراجات محلي في منطقتك. على الأقل، نوصي بإضافة جرس إلى المقود.

يحب الأطفال قضاء وقت ممتع، لكن إقامة صداقة مع صديق على سكوترات كهربائية ليست فكرة جيدة. كل سكوتر له حد للوزن، وحتى إذا كان طفلك وصديقه أقل من هذا الرقم، فإن وضع شخص إضافي على السكوتر يجعل من الصعب تحقيق التوازن.

للمزيد من الخيارات حول سيكل رياضي كهربائي

كيفية استخدام سكوترات الكهربائية؟

يتطلب السكوتر الكهربائي القليل من التجميع قبل أن يكون جاهز للطريق. بالنسبة لموديلات مثل Razor E100، سيتعين عليك إرفاق المقبض بالقاعدة قبل أن يكون السكوتر جاهزاً للعمل. بمجرد تجميعها، قم بإجراء فحص شامل للسلامة. أولاً، قم بإجراء فحص بصري للتأكد من أن كل شيء متصل بشكل صحيح وأن العجلات منفوخة وثابتة في مكانها.

بعد ذلك، اشحن البطارية إلى الطاقة الكاملة وخذ السكوتر للتشغيل التجريبي. تحقق من الفرامل والخانق، وجربها بشدة. إذا وجدت عيباً في المنتج، فإتصل بالشركة المصنعة على الفور.

علم طفلك كيفية ركوب السكوترات الكهربائية بشكل صحيح، عليه الابتعاد عن المطبات والحفر، السكوتر ليس مثل السيارات لأن العجلات أصغر. قبل أن يغامر ابنك بالخروج بمفرده، اصطحبه حول المبنى لإجراء بعض الاختبارات. علّمه كيفية القيادة بأمان، والتسريع والتباطؤ، والضغط على الفرامل، والمناورة حول الأرصفة غير المستوية والعصي في الطريق. غالباً ما يقوم المصنعون بتضمين تعليمات السلامة مع السكوتر التي يمكنك الرجوع إليها أثناء تعليم طفلك خصوصيات وعموميات قيادة سكوتره الجديد.

ما هي فوائد سكوترات الكهربائية؟

  1. لبناء ثقة الطفل الجسدية وتنمية المهارات الحركية
  2. كخيار إضافي للنشاط والتمرين خارج المنزل
  3. كتحضير مبدأي لتعلم ركوب الدراجة

ما هي أنواع السكوترات المتوفرة في السوق؟

تتوفر أنواع متعددة من سكوترات في الوقت الحالي وفقًا لميزات التصنيع المختلفة، سوف نقوم في توضيحها أدناه:

1) برو سكوتر

تعتبر سكوترات برو الاحترافية من الدراجات البخارية ذات المستوى المتقدم ذات العجلتين. وهي مصممة لأولئك المحترفين الذين هم على استعداد للقيام بمختلف الحركات على سكوتر الخاص بهم. وهي قادرة على تحمل ضغوط الأعمال تحت أقسى الظروف.

2) سكوترات الكهربائية

هو سكوتر يعمل بالكهرباء. كما أنه قابل للشحن، والبطارية تجعل من القيادة أكثر سهولة. يمكنك الوقوف على إطار الدرج للسكوتر الكهربائي أثناء الركوب. لست بحاجة إلى دفع هذه سكوترات بشكل متكرر. علاوة على ذلك، بإمكانك الذهاب لمسافات طويلة باستخدامها، ولكن عليك أن تكون أكثر حرصًا بشأن التوازن. من الأمثلة على هذا النوع سكوتر شاومي الكهربائي.

3) سكوتر العجلات

هو نوع من أنواع سكوترات ذات الثلاث عجلات تنقسم إلى عجلة واحدة في الأمام والعجلة الأخرى في الخلف على مسافة واسعة بينها.

الأسئلة الشائعة حول سكوترات الكهربائية

أي سكوتر هو الأفضل لصغار السن؟

أفضل نموذج لطفل صغير هو السكوتر الآمن والموثوق. يجب أن يكون مصنوعة من البلاستيك الخفيف والناعم. سيؤدي ذلك إلى جعل السكوتر الكهربائي خفيف الوزن، وأيضا يقلل من مخاطر الإصابة. سيكون السطح عريض ومنخفض ورائع لتحقيق توازن جيد.

إنها دائمًا فكرة صعبة عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل سكوترات كهربائية لطفل صغير نظرًا لوجود العديد من الخيارات والكثير من العوامل التي يجب مراعاتها. لذلك من المهم أن تقوم بالاطلاع على كافة المواصفات والمزايا قبل شراء أي سكوتر. تحقق من دليلنا حول شراء أفضل سكوتر كهربائي للاطفال وتعرف على أهم الميزات. سيجعل ذلك عملية اختيار السكوتر المناسب أسهل بكثير.

هل يمكن لعمر عامين ركوب سكوترات كهربائية؟

لا، ولكن يمكن لطفل يبلغ من العمر عامين أن يركب سكوتر عادي مصمم لتلك الفئة العمرية. تم تصميم هذه السكوترات للأطفال الصغار حتى عمر 18 شهرًا، وتوفر الدعم اللازم لمساعدتهم على تعلم التوازن مع الحفاظ على سلامتهم.

من المهم التأكد مما إذا كان المنتج مناسبًا لعمر طفلك. ليست كلها مصممة لمثل هؤلاء الصغار. بعضها لها ارتفاع أو وزن مناسب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 3 أو 4 سنوات.

بالنسبة لطفلك البالغ من العمر عامين، يجب أن تحصل على طراز أخف وزنا مع ارتفاع المقود المناسب لطوله. بإمكانك أن تجد كل هذه المواصفات في تفاصيل السكوتر الذي تبحث عنه.

ما هو البديل المناسب للسكوترات الكهربائية عجلتين؟

هناك أيضا سكوتر كهربائي 3 عجلات للأطفال الأصغر سنًا. هذه لديها عجلة إضافية لأغراض الموازنة. ما عليك سوى التحقق من ملصق الشركة المصنعة، وسوف يخبرك بالفئة العمرية ومستوى المهارة الذي تم صنع كل سكوتر من أجله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى