سكوترات كهربائية

سكوتر ثلاث عجلات للبيع بأقل الأسعار

أصبح سكوتر ثلاث عجلات أكثر شيوعًا بين الأطفال الأكبر سنًا لأسباب كثيرة. والخبر السار هو أن هناك العديد من الخيارات للسكوترات الكهربائية تناسب مختلف الأعمار. قمنا بإدراج قائمة تحتوي على افضل 4 طرازات بأقل الأسعار. تابع القراءة أدناه للتعرف عليها.

اقرأ أيضا:

افضل سكوتر ثلاث عجلات في العالم

1) سكوتر اطفال ثلاث عجلات كهربائي

يأتي هذا سكوتر بتكلفة منخفضة، وهو ملائم للأطفال من سن 7 إلى 10 سنوات. تشمل ميزاته البارزة عجلات مضيئة بتقنية LED ذو الألوان الزاهية.

يمكن ضبط المقود على 4 ارتفاعات مختلفة (52 سم، 72 سم، 76 سم، 80 سم)، يجب أن يكون المقود عند ارتفاع الخصر تقريبًا لتوفير الراحة المثلى والتحكم عند الانطلاق. أفضل ما يمكنك فعله هو قياس ارتفاع المقود بالنسبة لطفلك لمعرفة مدى ارتفاعه. قد يجد بعض الأطفال في سن العاشرة أن الارتفاع العلوي البالغ 80 سم منخفضًا بعض الشيء.

يتميز سكوتر الاطفال ثلاث عجلات الكهربائي بآلية قابلة للطي رائعة لتخزين وحمله ونقله في السيارة. كما أن عجلاته LED كبيرة الحجم مقاس 2 بوصة مناسبة للتنقل. تميل العجلات الأكبر حجمًا إلى تجاوز الشقوق والصدمات في الرصيف بسهولة أكبر مما يمنح قيادة أكثر سلاسة وأسرع.

أيضا يحتوي سكوتر على نظام توجيه سهل الانزلاق والإمالة، يميل الأطفال إلى اليسار واليمين لتغيير الاتجاه. يزن السكوتر حوالي 3.5 كجم، لكنه لا يزال خفيف الوزن إلى حد ما.

والأفضل من ذلك، هو توفر قطع الغيار في كل مكان بما في ذلك مقابض اليد والعجلات. هذا شيء رائع حيث يمكنك من خلالها إصلاح السكوتر عندما تتآكل هذه الأجزاء.

2) سكوتر كهربائي 3 عجلات Globber

يحتوي Globber على طرازين مختلفين للأطفال الأكبر سنًا، وهو مناسب للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 14 عامًا والذين يقل وزنهم عن 50 كجم.

تستطيع ضبط المقود القابل للتعديل على 5 درجات مختلفة، بدءًا من 74 سم وحتى 94 سم. إنه قابل للطي بسهولة باستخدام زر ضغط جانبي آمن وسهل الاستخدام. هذا يجعل حمل سكوتر ثلاث عجلات أمرًا سهلاً عندما تحتاج إلى ذلك.

ميزة إضافية أخرى هي السطح العريض المغطى بمادة EVA الناعمة المضادة للانزلاق مما يجعل الراكبين يشعرون بالاستقرار والراحة. تضيف الفرامل الخلفية السلامة للطفل أثناء الركوب. يوجد أيضا زر لعجلة القيادة، عند الضغط عليه يصبح السكوتر يتحرك للأمام والخلف فقط. يكون هذا مفيدًا عندما يبدأ الأطفال في الانطلاق حيث يتعين عليهم فقط التركيز للسير في خط مستقيم.

تضمن العجلات الأمامية عالية الجودة المصنوعة من البولي يوريثان مقاس 120 مم والعجلة الخلفية مقاس 80 مم قيادة سلسة على طول الطريق. كما تضيف مقابض المقود PR فائقة النعومة ذات اللونين مزيدًا من الراحة عند الانطلاق.

أصبح سكوتر كهربائي 3 عجلات Globber اسمًا مألوفًا في عالم سكوترات الكهربائية، وهذا مجرد نموذج واحد للكثير من الخيارات.

3) سكوتر Globber Ultimum للبيع بأرخص سعر

أبرز ما يميز Globber Ultimum هو قوة تحمله مما يعمل على زيادة عمره. بشكل مثير للدهشة، يمكن ضبط ارتفاعه حتى 101 سم، لذلك سيستمر معظم الصغار اللعب عليه حتى سنوات المراهقة.

يأتي مع شريط T قابل للتعديل بارتفاع 76 سم إلى 101 سم، والذي يناسب الأطفال من سن 5 حتى البالغين الذين يقل وزنهم عن 100 كجم. إحدى ميزاته الفريدة هي نظام التحكم في زاوية التوجيه القابلة للضبط والحاصلة على براءة اختراع. للسلامة، يوجد سطح عريض مع مقابض مضادة للانزلاق.

أخيرًا، عجلات سكوتر مصبوبة بمادة قوية لضمان قيادة سريعة ومريحة وآمنة.

4) سكوتر ثلاث عجلات للكبار

Micro Kickboard عبارة عن سكوتر بثلاث عجلات يستهدف الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا والكبار. إنه موديل فريد من نوعه، حيث يحتوي على مقود قابل للالتفاف.

من ناحية أخرى، هو سكوتر خفيف وقادر على الانحدار، لذا فهو يُدار من خلال الانحناء. ولديه سطح مرن يمتص الصدمات من الخشب والألياف الزجاجية، ويوجد عجلات مقاس 120 مم بإمكانك ركوبها بسلاسة.

كما هو الحال مع جميع سكوترات التي تم ذكرها في القائمة أعلاه، يمكن إصلاح الأجزاء الرئيسية أو استبدالها، مما يساعد على إبقاء السكوتر بعيدًا عن مكب النفايات.

شاهد أيضا سكوتر درفت 48 فولت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى