adplus-dvertising
سكوترات كهربائية

سكوتر درفت 200 ريال

ليس سراً أن الأطفال يحبون قضاء الكثير من الوقت في الهواء الطلق. لجعل وقت فراغهم أكثر نشاطًا وتنوعًا، غالبًا ما يشتري الآباء سكوترات كهربائية رائعة لأبنائهم. يعشق الأطفال اللعب بها، وسيكونون سعداء للغاية بالحصول على واحد كهدية. يتمتع سكوتر درفت 200 ريال بالعديد من الفوائد، ما عليك سوى إلقاء نظرة على بعضها:

  • تدريب رائع قبل تعلم ركوب الدراجة
  • ينمي المهارات الحركية والقدرات الجسدية
  • الطريقة المثلى لممارسة الرياضة وقضاء وقت الفراغ

اقرأ أيضا سكوتر درفت 48 فولت

افضل سكوتر درفت 200 ريال

1) سكوتر درفت الجديد المطور

سكوتر درفت الجديد

سكوتر درفت الجديد المطور مصمم للأطفال من سن 3 إلى 12 عامًا. توفر تقنية الميل إلى التوجيه والإطار المصنوع من الألومنيوم خفيف الوزن تحكمًا أفضل في الدوران، ويحافظ على التوازن بسهولة عند المنحدرات. من السهل على فرامل القدم المقواة بالألمنيوم إيقاف السكوتر بسرعة عند الدوس عليها.

يحتوي سكوتر درفت 200 ريال على 3 عجلات مع عجلة أمامية أكبر لتوفير أقصى قدر من الدعم والتوازن. توجد بطارية شحن طويلة العمر تستمر في العمل لمدة تزيد عن 90 دقيقة. عند زيادة سرعة السكوتر، تصبح الأضواء أكثر سطوعًا.

يتوفر هذا الطراز بعدة ألوان مختلفة تشمل (وردي، أصفر، وأخضر)، يحب الأطفال الألوان الزاهية وهذا السكوتر مثالي لهم. كما يسهل حمله، ويمكنك وضعه في أي مكان تريده. تحتاج فقط إلى مساحة صغيرة داخل سيارتك عندما تقرر إحضاره معك أثناء زيارة المتنزه.

2) سكوتر درفت 6KU بسعر 200 ريال

سكوتر درفت 200 ريال

يأتي سكوتر درفت 6KU من واحد من أكثر العلامات التجارية موثوقية في العالم، وهو مصمم خصيصًا لتلبية الطلبات المتزايدة على سكوترات الكهربائية. هذا الموديل من بين أفضل المنتجات التي تقدمها 6KU.

لدى هذا سكوتر ثلاث عجلات من مادة البولي يوريثين مع أضواء LED ساطعة بما يكفي لرؤيتها أثناء النهار وتجذب الانتباه حقًا في الليل. يستمتع الصغار بالأضواء خاصة في الليل لكي تضيف لهم المزيد من المرح أثناء اللعب.

أيضا فهو خفيف للغاية مما يسمح بالتحكم الكامل والتوازن والقدرة على المناورة والالتفاف. إن مكابح القدم قوية بما يكفي لإيقاف السكوتر لتعمل على زيادة الأمان على الفور.

يتكون الإطار من سبائك الألومنيوم عالية الجودة ومركبات النايلون المتينة. السكوتر قادر على حمل ما يصل إلى 60 كيلو جرام من الوزن.

تستطيع الآن الحصول على سكوتر درفت 6KU بسعر 200 ريال من متجر أمازون مع وجود كفالة من قبل الشركة المصنعة.

3) سكوتر درفت 200 ريال Lascoota

سكوتر 100 ريال

سكوتر Lascoota بثلاثة عجلات مناسب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من سنتين إلى ثماني سنوات، ويمكنه بسهولة حمل وزن يصل إلى 65 كغ. تساعد هذه اللعبة المبتكرة في تنمية المهارات الحركية والتخيلية لطفلك. يوفر السكوتر ذاتي التوازن إحساسًا معززًا بالأمان، يوجد مقعد عريض قابل للإزالة وللتعديل ومقود شديد التحمل للاستخدام طويل المدى.

الايجابيات:

  • عجلات فائقة الخفة
  • وزن خفيف
  • متنوع القدرات
  • يأتي مع خوذة

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى