سكوترات كهربائية

شراء سكوتر درفت 300 ريال

سكوتر درفت بسعر 300 ريال هو أحد أفضل أنواع السكوترات التي تم صنعها حول العالم. سوف يستمتع أطفالك على هذا النوع، والذي من المؤكد أنه سيمنحهم قيادة سلسة ومستقرة ومريحة.

اقرأ أيضا:

افضل سكوتر درفت 300 ريال

1) سكوتر درفت 36 فولت

سكوتر درفت 36 فولت

يأتي سكوتر درفت 36 فولت بثلاثة عجلات بتصميم متميز. إنه سلس ورشيق وهادئ، مما يجعل ركوبه ممتعًا. يضمن المقود ارتفاعًا مثاليًا للأطفال من جميع الأعمار حتى 12 عام. أحد الأشياء التي نحبها في سكوترات الكهربائية الصغيرة هي أن جميع أجزائها قابلة للإصلاح والاستبدال مما يبقي السكوتر بعيدًا عن مكب النفايات.

إنه مصمم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 سنة والذين يتراوح طولهم بين 110 سم و 152 سم. إذا كان طفلك يقترب من نهاية هذا النطاق، فقد يكون من المفيد الاطلاع على نموذج أدناه.

يأتي سكوتر درفت 36 فولت مع عجلات PU عالية الجودة بقياس 120 ملم في الأمام و 80 ملم في الخلف مما يعطي لفة ناعمة وهادئة على طول الرصيف. يتحكم الأطفال في السكوتر من خلال تحريك المقود، بحيث ينحني إلى اليسار واليمين مما يجعل الركوب سريعًا ورشيقًا. نظرًا لأن السكوتر خفيف جدًا، فإنه يجعل التحكم فيه أمرًا سهلاً للغاية.

يأتي سكوتر درفت 36 فولت بسعر 300 ريال فقط، تستطيع الآن شراؤه من موقع أمازون والحصول على توصيل مجاني.

2) سكوتر كهربائي 300 ريال

سكوتر كهربائي 300 ريال

يوصى باستخدام سكوتر كهربائي 48 فولت للأطفال من سن 6 إلى 15 سنوات بسعة تصل إلى 50 كجم. يوجد نظام توجيه سهل الانزلاق والإمالة. كما توفر عجلات PU قيادة سلسة وتتميز بأضواء LED تضيء أثناء دوران العجلة، فهو مناسب للظهور في الأمسيات المظلمة. يبلغ قياس العجلات الأمامية 120 ملم والعجلة المزدوجة الخلفية 80 ملم توفر الثبات عند الركوب.

يمكنك الحصول على بعض قطع الغيار لهذا السكوتر، مثل العجلات ومقابض اليد. يساعد هذا في إبقاء السكوتر قيد العمل لفترة أطول إذا كانت هذه الأجزاء بحاجة إلى الاستبدال.

بشكل عام، إذا كانت ميزانيتك منخفضة وتبحث عن سكوتر درفت كهربائي 300 ريال، فهذا اختيار جيد لك. أيضا هناك 6 ألوان زاهية للاختيار من بينها.

مميزات سكوتر درفت 300 ريال

سكوتر كهربائي أوتوماتيكي، لا داعي للضغط بقدمك للحركة، ما عليك سوى الضغط على الدواسة لبدأ التشغيل.

ارتفاع المقبض قابل للتعديل: لن تقلق بشأن الحجم عند شراء هذا السكوتر. ستعمل مع جميع الارتفاعات لأن المقبض قابل للتعديل على ارتفاعات مختلفة. هذا يجعله ملائمًا إذا كنت ترغب في استخدامه لعدة أطفال بأعمار مختلفة.

عجلات بمصابيح LED: تأتي هذه العجلات مع مصابيح LED مدمجة فيها. عند تشغيل السكوتر، تعمل الأنوار تلقائيًا بينما تدور العجلة وتصدر الضوء بشكل جميل. يضيف هذا متعة للصغار لأنهم مندهشون من ميزة الإضاءة، بغض النظر عن مدى أهميتها في الواقع.

هيكل سكوتر درفت 300 ريال مصنوع من الالمنيوم. كمادة، الألمنيوم خفيف للغاية ولكنه متين في نفس الوقت. هذا يجعلها مادة مثالية لدراجات الأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يستغرق الألمنيوم وقتًا طويلاً في التآكل، لذا سيكون السكوتر الخاص بك آمنًا إلى حد كبير ويحتفظ بشكله لفترة طويلة.

إن قدرة سكوتر الكهربائي على حمل حوالي 60 كغ تعني أنه سيكون قادرًا على حمل حتى طفلين صغيرين. إن هذه القدرة تشهد على متانة هذا العنصر وسيكون قادر على استيعاب كافة الأوزان.

شاهد أيضا سكوتر درفت 200 ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى