سكوترات كهربائية

افضل سكوتر كهربائي للاطفال للبيع بأرخص الأسعار

إذا كنت تريد أن يحصل طفلك على المزيد من الهواء النقي، فقد تكون إحدى الطرق من خلال شراء أفضل سكوتر كهربائي للاطفال. تتحرك هذه السكوترات المزودة بالطاقة بسرعة ممتعة ولكنها آمنة في نفس الوقت، مما يمنحك طعماً من الإثارة. معظم السكوترات الكهربائية المخصصة للأطفال تكون تكلفتها أقل من 200 دولار، مما يجعلها سهلة وميسورة الشراء.

تم تصميم أفضل السكوترات الكهربائية خصيصاً للأطفال الذين تقل أعمارهم عند حجم ووزن معينين، وهي محدودة السرعة، لذلك لا يمكن لطفلك التحرّك بسرعة كبيرة. ومع ذلك، يجب ألا يركب طفلك سكوتر كهربائي بدون خوذة.

اقرأ أيضا:

افضل سكوتر كهربائي للاطفال

فيما يلي أقوى الخيارات لأفضل السكوترات الكهربائية المتوفرة على موقع امازون بأقل وأرخص الأسعار :

1) سكوتر Razor E100

سعر سكوتر ريزر للاطفال

يعتبر Razor E100 أفضل سكوتر كهربائي للاطفال بشكل عام، حيث أنه يعد المكان المثالي من حيث السعر والأداء، فهو مصمم بشكل خاص للركاب الأصغر سناً. يأتي بمجموعة متنوعة من الألوان، حتى يتمكن طفلك من العثور على اللون الذي يناسبه. يتميز هذا السكوتر بعناصر تحكم في التسارع وقبضة ملتوية وفرامل أمامية تعمل يدوياً.

يصل سرعتها إلى 10 أميال في الساعة، لذا فهي سريعة بما يكفي ليذهب طفلك إلى المدرسة في الوقت المحدد. يمكن لـ Razor E100 أن تستمر في العمل لمدة 40 دقيقة من وقت التشغيل، أو ما يصل إلى 10 أميال من المسافة. في مراجعتنا للسكوتر الكهربائي Razor E100 على موقع أمازون، وجدنا أن العملاء سعداء جداً بأداء هذه السكوتر.

كما أنها تحتوي على مصابيح LED زرقاء على السطح تضيء عند لف السكوتر. شيء واحد يجب ملاحظته: يفتقر جهاز E100 إلى جرس أو عاكسات، لذا من المفيد شراء هذه الأدوات وتركيبها على السكوتر للمساعدة في ضمان سلامة طفلك.

يعتبر Razor E100 من أقوى السكوترات الكهربائية المتوفرة في العالم بالوقت الحالي. تستطيع الآن شراؤها من متجر أمازون

2) سكوتر كهربائي Segway للاطفال

شراء افضل سكوتر كهربائي

تأتي سكوترات Segway في نموذجين مختلفين، E8 و E10. تم تصميم E8 للركاب الأصغر سناً، يتحمل وزن أقصى يبلغ 50 كيلو غرام، مع سرعة قصوى تبلغ حوالي 8.6 ميل في الساعة. تم تصميم E10 للأطفال والمراهقين الأكبر سناً مع وزن بحد أقصى 60 كيلو غرام، ويمكن أن يصل إلى سرعات تصل إلى 10 أميال في الساعة. سعر Zing E8 هو 199 دولار، بينما يبلغ سعر E10 تقريبا 230 دولار.

يتميز كل من Zing E8 و Zing E10 بتصميم خفيف الوزن قابل للطي، كلاهما متوفر باللون الأزرق والرمادي والوردي، ويحتويان على فرامل يد بالإضافة إلى فرامل قدم خلفية. أيضا تحتوي على مصابيح LED خاصة بهم على طول الجوانب السفلية. ومع ذلك، لا يوجد جرس ولا مصباح أمامي، ولكن يوجد ملصق عاكس على الحاجز الخلفي.

3) سكوترات ريزر E90

اسعار سكوترات كهربائية للاطفال

يعتبر سكوتر E90 أفضل سكوتر كهربائي للاطفال بميزانية محدودة. مثل E100، قد تصل سرعتها إلى 10 أميال في الساعة ويمكنها المشي ما يصل إلى 70 دقيقة من التشغيل المستمر. إنها تتميز بالتسارع بضغطة زر واحدة، وفرامل أمامية تعمل باليد، بالإضافة إلى مسند قابل للسحب، بحيث يمكنه الوقوف في وضع مستقيم دون الإنقلاب.

ومع ذلك ،فإن Razor E90 لديه محرك أقل قوة 90 واط، لذلك سيكون أبطأ قليلاً في التسارع من النوع E100، وسيكون لديك وقت أصعب في الصعود إلى التلال. وهو مثل سكوتر E100، يفتقر E90 إلى جرس أو عاكسات.

إقرأ أيضا افضل سكوتر كهربائي للكبار للبيع بأرخص الأسعار

4) سكوتر ريزر E300

سكوتر كهربائي للبيع

إذا كان طفلك يتقدم في العمر، فإن Razor E300 هو السكوتر الكهربائي المناسب له. صُنع للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 13 عاماً وما فوق. ويحتوي على محرك أكثر قوة بقدرة 250 وات، وسرعة قصوى تبلغ 15 ميلاً بالساعة، ويمكن أن يستوعب راكبي السكوترات الذين يصل وزنهم إلى 100 كيلو.

يشبه ريزر E300 تصميم السكوترات الكهربائية الأخرى من سلسلة Razor، مع إطار فولاذي صلب وسطح منحني ينقلب لتغطية العجلة الخلفية. كما أن لديها إطارات هوائية أكبر بمقاس 9 بوصات، والتي من المفترض أن توفر قيادة أكثر راحة للراكب. تقدم Razor أيضا إصداراً جالساً E300s، مقابل حوالي 50 دولار إضافي. ومع ذلك، كما هو الحال مع السكوترات الكهربائية الأخرى من الفئة E، لا يوجد جرس أو أضواء أو عاكسات معه.

شاهد أقوى سيكل رياضي كهربائي

5) سكوتر كهربائي Gotrax GKS للاطفال

سكوترات الكهربائية للاطفال

تم تصميم سكوتر GoTrax GKS للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاماً. يتميز بطريقة فرملة وتسريع فريدة من نوعها. بدلاً من استخدام أدوات التحكم اليدوية، فإنه يحتوي على زرين على سطح السكوتر. عند الضغط على الزر الأول يتم البدء في الإستعداد لتحرك السكوتر، أما الضغط على الزر الثاني فهو لزيادة السرعة. عندما يحين وقت التوقف، ارفع قدمك ببساطة عن الزر الخلفي واضغط لأسفل على البريك.

تعتبر GKS أخف وزناً من معظم السكوترات الكهربائية للأطفال، ولديها محرك يتتمتع بقوة 150 واط مثبت على المحور، مما يجعل الرحلة صامتة دون إصدار ضجيج. ومع ذلك، فهي تحتوي على عجلة مطاطية مقاس 6 بوصات، مما يعني تجربة أكثر صدمات من الإطارات المملوءة بالهواء. ومداها يصل إلى 4 أميال، أقصر من السكوترات الأخرى. كما أنه يفتقر إلى الأجراس والأضواء ، ولا يوجد عاكس على الرفراف الخلفي.

عندما يتوجه طفلك إلى المدرسة، فإن Gotrax GKS هو سكوتر كهربائي رائع لإيصاله إلى هناك. يحتوي على إطار أملس من الألومنيوم يمكن طيه بشكل أنيق للتخزين. بوزن 22 رطل، إنه خفيف بما يكفي ليحمله الأطفال أيضا. في حين أن إطاراتها ليست قابلة للنفخ، إلا أنها كبيرة إلى حد ما بحجم 8 بوصات، لذا من المفترض أن يساعد ذلك في التخفيف من المطبات على الطريق.

ما هو افضل سكوتر كهربائي للاطفال؟

بشكل عام، تصنع Razor بعضاً من أفضل السكوترات الكهربائية للأطفال، والتي أبرزها Razor E100. هذا النموذج، المخصص للأطفال من سن 8 سنوات فما فوق، يكلف حوالي 125 دولار، وهو مصمم بقوة، ويمكن أن يوفر لطفلك بعض الإثارة في حدود الأمان. من السهل أيضا تجميعها وتركيبها.

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر قابلية للحمل، فراجع Segway أو E10. يمكن طي كلا الطرازين، مما يسهل حملهما إذا أراد طفلك ركوب السكوتر إلى المدرسة. ولديهم إضاءة LED ممتعة أيضا.

هناك شيء واحد يجب ملاحظته: معظم السكوترات الكهربائية للاطفال التي تم ذكرها سابقاً تفتقد إلى الأجراس أو الأضواء، لذا فإن الأمر يستحق شراء جرس على الأقل وتزويده بالسكوتر، حتى يتمكن طفلك من تحذير الآخرين.

كيفية شراء افضل سكوتر للأطفال؟

سيكون افضل سكوتر الذي يتمتع بأداء ممتاز ويوفر الراحة والأمان لطفلك. يجب مراعاة هذه المعايير والعوامل عند شراء سكوترات للاطفال:

1) عدد العجلات

قد تحتوي سكوترات الكهربائية على عجلتين إلى أربع عجلات. كلما زاد العدد، زاد ثبات السكوتر.

سكوتر كهربائي عجلتين يعطي استقرارًا أقل من الموديلات ذات العجلات الثلاث والأربع. لذلك، فهي مناسبة للاطفال المحترفين، الذين لديهم بالفعل سيطرة كاملة ويمكنهم موازنة أنفسهم.

أما عن سكوتر كهربائي 3 عجلات فهو مناسب للمبتدئين. لا يوجد خطر لعدم التوازن وبالتالي فإن فرصة وقوع الحوادث أقل أيضا. لذلك، إذا كان طفلك يتعلم للمرة الأولى، فعليك اختيار طراز ذو العجلات الثلاث.

2) سعة الوزن والطول

كما يجب على الآباء مراعاة الطول والوزن لأطفالهم. يجب أن يكون السكوتر قويًا بما يكفي لتحمل وزن طفلك. بالتالي، يجب عليك الاستفسار عن الحد الأقصى للوزن الذي يمكن أن يتحمله السكوتر الكهربائي. لأن طفلك قد يحمل حقيبة الظهر، أو قد يصطحب صديقه معه!

أيضا يجب اختيار نموذج يتناسب مع ارتفاع طفلك حتى يتمكن من إمساك مقابض السكوتر بشكل مريح.

3) نظام الكبح للسكوتر الكهربائي

لابد من أن يكون السكوتر ذا نوعية جيدة بحيث يعمل بشكل مثالي في حالات الطوارئ ويتم إنقاذ طفلك من الحوادث. من ناحية أخرى، يجب أن تتمتع الكوابح في سكوترات الكهربائية الخاصة بالاطفال بنظام قوي يسمح للطفل في تهدئة السكوتر عند الضغط على الكوابح.

4) مادة الصنع

يمكن صنع سكوتر كهربائي من البلاستيك أو المعدن أو كليهما. الطرازات البلاستيكية خفيفة ومرنة في التعامل معها. لكنها يمكن أن تكون مناسبة فقط للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ثلاث سنوات لأنها لا تتحمل وزنًا ثقيلًا. لذلك، عليك أن تختار سكوتر من المعدن القوي للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن ثلاث سنوات.

5) السرعة القصوى

يجب مراعاة السرعة القصوى للسكوتر وفقًا لطلب طفلك. الاطفال المبتدئون لا يحتاجون الى سرعة عالية، السرعة المنخفضة أفضل لضمان سلامتهم. إذا استخدم السكوتر الكهربائي للذهاب إلى المدرسة بشكل أسرع، فسيحتاج إلى المزيد من السرعة.

6) عمر طفلك

إنه أهم شيء يجب عليك مراعاته عند شراء سكوتر كهربائي للاطفال. تختلف أنواع السكوترات من عمر لآخر وسوف نقوم في تفصيلها بالأسفل.

الأسئلة الشائعة حول سكوتر كهربائي للاطفال

ما هو العمر الذي يمكن للطفل ركوب سكوتر كهربائي فيه؟

من أجل ركوب السكوتر، يجب أن يكون طفلك قادرًا أولاً على التعامل معه بنفسه! يمكنك السماح له بالركوب على السكوتر الكهربائي في العمر الذي يمكنه فيه الجلوس أو المشي بشكل صحيح ولديه القدرة على التحكم في توازنه. خلاف ذلك، سيكون ذلك مخاطرة، لأنه يمكن أن يسقط في أي وقت.

ما هو أفضل سكوتر للأطفال الصغار؟

اختر سكوترات كهربائية ذات ثلاث أو أربع عجلات لأطفالك الذين تتراوح أعمارهم من عام إلى عامين حيث سيكون من الأسهل على طفلك تعلم قيادته والحفاظ على التوازن.

بإمكانك أيضا تجربة الدراجات الصغيرة المصممة خصيصًا للأطفال بعمر 2-3 سنوات مثل سكوتر شاومي أو Razor E100. حجم الإطار أصغر، وتأتي السرعة أقل من الطرز الأخرى. بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا، لا يكفي أن تختار الميزات الجيدة فقط، عليك دائمًا التأكد من أنه يستخدمها تحت مراقبتك ولا يذهب إلى الطرق العامة باستخدام سكوتر الكهربائي.

ما هو أنسب سكوتر كهربائي لعمر 5 سنوات؟

يمكنك إعطاء سكوتر ذو العجلتين لطفلك في هذا العمر إذا كان بالفعل لديه الخبرة الكافية في ركوبه بهذا السن. ولكن إذا كان سيركب للمرة الأولى، فعليك أن تضعه تحت مراقبتك.

بالنسبة لأعمار الأطفال المتعلمين (أكبر من 5 سنوات)، يجب أن يمنحهم السكوتر الكهربائي المتعة الكاملة. سيزداد وعيهم المكاني وسيطرتهم على الحركة في هذا العمر، يمكنهم عندها تجربة سكوترات ذات العجلتين. ينبغي أن يوفر السكوتر سرعة أعلى ويجب أن يكون حجم العجلة أكبر لتغطية مسافة أطول. اختر موديل بمواد صلبة وشديد التحمل لفترة طويلة من الزمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى