سكوترات كهربائية

افضل سكوتر درفت كهربائي للبنات

إذا كنت تعتقد أن سكوتر درفت الكهربائي سيكون الهدية المثالية لإبنتك، فأنت على حق! مع مجموعة واسعة من الألوان والأنماط ومستويات العمر، لا ينبغي أن يكون من الصعب إختيار افضل سكوتر درفت كهربائي ذات الثلاث عجلات للبنات.

طالما أنك تركّز على معايير السلامة وميزات السكوتر التي ستحبها طفلتك، فإن شراء سكوتر ممتع ورائع لطفلتك يصبح أمراً سهلاً. لقد قمنا بتجميع قائمة تحتوي على أفضل السكوترات الكهربائية للبنات المتوفرة في السوق لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء.

اخترنا بعناية 4 سكوترات تعتبر الأقوى في الوقت الحالي من ناحية الجودة العالية، وإحتوائها على كافة عوامل السلامة، والأعلى تقييمات على موقع أمازون. كما سنقوم في وضع بعض الروابط لتسهيل عليك عملية الوصول إلى هذه السكوترات المميزة.

افضل سكوتر درفت كهربائي للبنات

1) سكوترات Micro درفت للبنات

سعر سكوترات درفت للبنات

Micro هي علامة تجارية مشهورة في مجال السكوتر، ويمكن التعرف على Maxi على الفور على أنه سكوتر كهربائي مخصص للبنات. تم تصنيع Maxi للأعمار من 5 إلى 15 عاماً، يأتي التصميم والتلوين جذاباً بنفس القدر للفتيات في تلك الفئة العمرية.

العجلات في هذا الطراز مصنوعة من مادة البولي يوريثين، وهي نفس المادة المستخدمة في ألواح التزلج. تسمح للعجلات بالإنزلاق بسلاسة على العديد من التضاريس المختلفة والإنحدار في كافة الزوايا، سواء في المناطق الحضرية أو في الضواحي. تماشياً مع العلامة التجارية Micro، يمكن استبدال كل جزء في Maxi إذا تعرضت للتلف أو إذا كنت ترغب في إطالة عمر السكوتر الكهربائي أكثر.

إن Micro Maxi عبارة عن سكوتر متين بثلاث عجلات للبنات، ولكن لا يزال من الممكن إعادة تجميعه متى احتجت إلى تعبئته للنقل. توفر المقابض قبضة ممتازة، وهو ما تحتاجه الأيدي الصغيرة عند التحرك بسرعة.

بمجرد أن تتقن طفلتك فن التوازن والركل والتوجيه، ستتمكن من الإنتقال إلى حركات أكثر تعقيداً لأن سطح Micro Maxi به الكثير من المرونة للإنحدار. تسير العجلات في هذا الطراز بسلاسة وهدوء على السجاد والطوابق والأرضيات الخشبية. كما تسهّل العجلات المزدوجة في الأمام على الطفلة أن يتوجه ويدفع بركله. سطح السكوتر جميل ومنخفض لتسهيل الكبح أيضا.

لشراء سكوتر درفت للبنات من متجر أمازون ومعرفة أفضل الأسعار عبر هذه الأزرار

2) سكوترات LaScoota للبنات

سكوتر درفت للبنات للبيع

يأتي سكوتر LaScoota مناسب للبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 2 إلى 10 سنوات. إنها تقدم قيمة رائعة مقابل تكلفة منخفضة، وتعد إضافة مثالية لمجموعة سكوتر لأي عائلة. تم تصميم هذا السكوتر ذو الثلاث عجلات بمواد وتصنيع عالية الجودة.

كما يسمح تصميم LaScoota للطفل إما بالجلوس أو الوقوف أثناء ركوبه بأناقة. يأتي الطراز بمقعد قابل للفصل وقابل لتعديل الإرتفاع. تشجع LaScoota أي طفل على تعلم آليات الميل للتوجيه لركوب السكوتر بسرعة، مما يزيد من ثقة أي طفل، ومستويات المتعة إلى حد كبير.

يوفر سطح LaScoota مساحة كبيرة للأقدام الصغيرة، والتصميم موجه بشكل حدسي نحو الكبح والركل الواثقين. السطح مصبوب من سبائك الألومنيوم ، لذا فهو متين ويمكن أيضا أن يقف خارجاً في الحديقة دون تلف.

أفضل ميزة في سكوتر LaScoota للبنات هو أنه يحتوي على مستوى واسع مناسب للعمر. مما يجعله شراءاً جيداً للعائلات التي لديها أطفال من مختلف الأعمار. سوف يستغرق الطفل البالغ من العمر عامين من الجلوس وتعلم إزالة المقعد والوقوف بمفرده. سيشاهد نموذج سكوتر LaScoota ذو 3 عجلات طفلك من المبتدئين إلى المستويات المتوسطة. يأتي بألوان مناسبة لكل من الأولاد والبنات بتصميم سيجده كلاهما جذاباً للغاية.

شاهد أيضاً افضل سكوتر شاومي كهربائي للبيع

3) سكوتر BELEEV كهربائي للبنات

اسعار سكوتر كهربائي للبنات

ما عليك سوى إلقاء نظرة واحدة على سكوترات BELEEV، وستتمكن من رؤية ابتسامة الفرح على وجه طفلتك عندما تقدم هذا السكوتر النموذجي لها. بإمكانك الإختيار من بين مجموعة من الألوان الرائعة، وحتى العجلات الثلاث تأتي بأضواء متلألئة متعددة الألوان، تعمل عندما يكون السكوتر في حالة حركة. أفضل جزء هو أنه كلما كانت طفلتك أسرع، كلما توهجت أضواء العجلة. إنه أفضل سكوتر BELEEV كهربائي للبنات لتحفيز اللعب والنشاط.

إذا كنت ترغب في الحصول على سكوتر كهربائي بثلاث عجلات بسعر جيد، فعليك التفكير في الحصول عليه من BELEEV. يأتي تصميم BELEEV جذاب بشكل كبير لكل من الفتيات من سن 3 سنوات وما فوق.

لوحة الألوان عبارة عن ألوان زهرية وزرقاء جميلة، ويحتوي النموذج على مقود قابل للتعديل يأخذ الارتفاع من سطح السكوتر من 26 إلى 34 بوصة. سوف تنمو BELEEV جنباً إلى جنب مع طفلتك وتنمو أيضا لتصبح لعبة عائلية مفضلة.

قام مصنعو BELEEV بتضمين ميزات ممتعة كافية لجعل السكوتر الكهربائي مرغوب مع الحفاظ على أسعارها المعقولة. هناك عجلتان كبيرتان من نوع LED في الأمام وعجلة LED أصغر في الخلف. يتم تنشيط هذه الأضواء بالحركة. عندما يكون السكوتر في حالة حركة، فإن الأضواء تمنح السكوتر توهجاً مذهلاً، والذي سيكون ميزة رائعة عند إستخدامه في الظلام.

سطح السكوتر واسع لتحقيق استقرار وتوازن أفضل ويتيح مساحة كبيرة لركل قدم الفتيات. السطح منخفض عن الأرض، لذلك ليس هناك تذبذب أو تردد في القفز والنزول.

4) سكوتر درفت Razor للبنات

شراء سكوترات للبنات

اسم آخر موثوق به في سوق السكوترات الكهربائية. Razor هي علامة تجارية معروفة على الفور في صناعة سكوتر الدرفت القوي والموثوق ذات العجلات الثلاث. تم تسعير سكوتر ريزر بشكل فعّال ليكون في متناول أي شخص بميزانية محدودة. وأطفال تتراوح أعمارهم بين 5 – 15 سنة.

يوجد حد أدنى من الأجراس والصفارات في هذا الطراز، تأتي الألوان بخيارات زرقاء أو وردية، والعجلات الثلاث كبيرة وصعبة وتوفر قيادة ثابتة. مع الحفاظ على قدرة سكوتر الدرفت على الإنزلاق والإنحدار بزاوية 360 درجة ، والمقود مبطن وثابت. يحتوي Razor على عجلة واحدة في الأمام وعجلتين في الخلف. في حين أن العجلات العريضة والسطح يوفران للطفل الأصغر سناً الإستقرار ليظل متوازناً في هذا التكوين.

يعتبر سكوتر درفت Razor للبنات أحد أفضل السكوترات الكهربائية المتوفرة في العالم. بإمكانك الآن طلبه من متجر أمازون من خلال الأزرار بالإسفل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى