adplus-dvertising
سكوترات كهربائية

افضل سكوتر درفت كهربائي للبنات

إذا كنت تعتقد أن سكوتر درفت الكهربائي سيكون الهدية المثالية لإبنتك، فأنت على حق! مع مجموعة واسعة من الألوان والأنماط ومستويات العمر، لا ينبغي أن يكون من الصعب اختيار افضل سكوتر كهربائي 3 عجلات للبنات.

طالما أنك تركّز على معايير السلامة وميزات السكوتر التي ستحبها طفلتك، فإن شراء سكوتر ممتع ورائع يصبح أمراً سهلاً. لقد قمنا بتجميع قائمة تحتوي على أفضل سكوترات الكهربائية للبنات المتوفرة في السوق لمساعدتك في اتخاذ القرار المناسب.

اخترنا بعناية 4 سكوترات تعتبر الأقوى في الوقت الحالي من ناحية الجودة العالية، واحتوائها على كافة عوامل السلامة، والأعلى تقييمات على موقع أمازون. كما سنقوم في وضع بعض الروابط لتسهيل عليك عملية الوصول إلى هذه النماذج المميزة.

اقرأ أيضا:

افضل سكوتر درفت كهربائي للبنات

1) سكوترات Micro درفت للبنات

سعر سكوترات درفت للبنات

Micro هي علامة تجارية مشهورة في مجال السكوتر، ويمكن التعرف على Maxi على الفور على أنه سكوتر كهربائي مخصص للبنات. تم تصنيع Maxi للأعمار من 5 إلى 15 عاماً، يأتي التصميم والتلوين جذاباً بنفس القدر للفتيات في تلك الفئة العمرية.

العجلات في هذا الطراز مصنوعة من مادة البولي يوريثين، وهي نفس المادة المستخدمة في ألواح التزلج. تسمح للعجلات بالانزلاق بسلاسة على العديد من التضاريس المختلفة والانحدار في كافة الزوايا، سواء في المناطق الحضرية أو في الضواحي. تماشياً مع العلامة التجارية Micro، يمكن استبدال كل جزء في Maxi إذا تعرضت للتلف أو إذا كنت ترغب في إطالة عمر السكوتر الكهربائي أكثر.

إن Micro Maxi عبارة عن سكوتر متين بثلاث عجلات للبنات، ولكن لا يزال من الممكن إعادة تجميعه متى احتجت إلى تعبئته للنقل. توفر المقابض قبضة ممتازة، وهو ما تحتاجه الأيدي الصغيرة عند التحرك بسرعة.

بمجرد أن تتقن طفلتك فن التوازن والركل والتوجيه، ستتمكن من الانتقال إلى حركات أكثر تعقيداً لأن سطح Micro Maxi به الكثير من المرونة للانحدار. تسير العجلات في هذا الطراز بسلاسة وهدوء على السجاد والطوابق والأرضيات الخشبية. كما تسهّل العجلات المزدوجة في الأمام على الطفلة أن توجه وتدفع السكوتر لتحريكه. سطح السكوتر جميل ومنخفض لتسهيل الكبح أيضا.

لشراء سكوتر درفت للبنات من متجر أمازون ومعرفة أفضل الأسعار

2) سكوترات LaScoota للبنات

سكوتر درفت للبنات للبيع

يأتي سكوتر LaScoota مناسب للبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 2 إلى 10 سنوات. إنها تقدم قيمة رائعة مقابل تكلفة منخفضة، وتعد إضافة مثالية لمجموعة وسائل الترفيه لأي عائلة. تم تصميم هذا السكوتر ذو الثلاث عجلات بمواد وتصنيع عالية الجودة.

كما يسمح تصميم LaScoota للطفل إما بالجلوس أو الوقوف أثناء ركوبه بأناقة. يأتي الطراز بمقعد قابل للفصل وقابل لتعديل الارتفاع. تشجع LaScoota أي طفل على تعلم آليات الميل لركوب السكوتر بسرعة، مما يزيد من ثقة أي طفل، ومستويات المتعة إلى حد كبير.

يوفر سطح LaScoota مساحة كبيرة للأقدام الصغيرة، والتصميم موجه بشكل آمن نحو الكبح والركل للواثقين. السطح مصبوب من سبائك الألومنيوم، لذا فهو متين ويمكن أيضا أن يقف خارجاً في الحديقة دون تلف.

أفضل ميزة في سكوتر LaScoota للبنات هو أنه يحتوي على مستوى واسع مناسب للعمر. مما يجعله أداة جيدة للعائلات التي لديها أطفال من مختلف الأعمار. سوف يستغرق الطفل البالغ من العمر عامين في الجلوس وتعلم إزالة المقعد والوقوف بمفرده. سيساعد نموذج سكوتر LaScoota ذو 3 عجلات طفلك للانتقال من مبتدئ إلى مستويات عالية من القيادة. علاوة على ذلك، يأتي بألوان مناسبة لكل من الأولاد والبنات بتصميم سيجده كلاهما جذاباً للغاية.

شاهد أقوى سكوتر كهربائي للكبار

3) سكوتر BELEEV كهربائي للبنات

اسعار سكوتر كهربائي للبنات

ما عليك سوى إلقاء نظرة واحدة على سكوترات BELEEV، وستتمكن من رؤية ابتسامة الفرح على وجه طفلتك عندما تقدم هذا السكوتر النموذجي لها. بإمكانك الاختيار من بين مجموعة من الألوان الرائعة، وحتى العجلات الثلاث تأتي بأضواء متلألئة متعددة الألوان، تعمل عندما يكون السكوتر في حالة حركة. أفضل جزء هو أنه كلما كانت طفلتك أسرع، كلما توهجت أضواء العجلة. إنه أفضل سكوتر BELEEV كهربائي للبنات لتحفيز اللعب والنشاط.

إذا كنت ترغب في الحصول على سكوتر كهربائي بثلاث عجلات بسعر جيد، فعليك التفكير في الحصول عليه من BELEEV. يأتي تصميم BELEEV جذاب بشكل كبير لكل من الفتيات من سن 3 سنوات وما فوق.

لوحة الألوان عبارة عن ألوان زهرية وزرقاء جميلة، ويحتوي النموذج على مقود قابل للتعديل يأخذ الارتفاع من سطح السكوتر من 26 إلى 34 بوصة. سوف تنمو BELEEV جنباً إلى جنب مع طفلتك وتنمو أيضا لتصبح لعبة عائلية مفضلة.

قام مصنعو BELEEV بتضمين ميزات ممتعة كافية لجعل السكوتر الكهربائي مرغوب مع الحفاظ على أسعارها المعقولة. هناك عجلتان كبيرتان من نوع LED في الأمام وعجلة LED أصغر في الخلف. يتم تنشيط هذه الأضواء بالحركة، عندما يكون السكوتر في حالة حركة، فإن الأضواء تمنح السكوتر توهجاً مذهلاً، والذي سيكون ميزة رائعة عند استخدامه في الظلام.

سطح السكوتر واسع لتحقيق استقرار وتوازن أفضل ويتيح مساحة كبيرة لركل قدم الفتيات. السطح منخفض عن الأرض، لذلك ليس هناك تذبذب أو تردد في القفز والنزول.

للمزيد من الخيارات حول أقوى سيكل رياضي ثابت

4) سكوتر درفت Razor للبنات

شراء سكوترات للبنات

اسم آخر موثوق به في سوق السكوترات الكهربائية. Razor هي علامة تجارية معروفة على الفور في صناعة سكوتر درفت 360 القوي والموثوق ذات العجلات الثلاث. تم تسعير سكوتر ريزر بشكل فعّال ليكون في متناول أي شخص بميزانية محدودة. وهو مناسب للأطفال بأعمار بين 5 – 15 سنة.

يوجد حد أدنى من الأجراس والصفارات في هذا الطراز، تأتي الألوان بخيارات زرقاء أو وردية، والعجلات الثلاث كبيرة ومستقرة وتوفر قيادة ثابتة. مع الحفاظ على قدرة سكوتر درفت على الانزلاق والانحدار بزاوية 360 درجة، والمقود مبطن وثابت. يحتوي طراز Razor على عجلة واحدة في الأمام وعجلتين في الخلف. في حين أن العجلات العريضة والسطح يوفران للطفل الأصغر سناً الاستقرار ليبقى متوازناً في هذا الشكل.

يعتبر سكوتر درفت Razor للبنات أحد أفضل السكوترات الكهربائية المتوفرة في العالم. بإمكانك الآن طلبه من متجر أمازون

الأسئلة الشائعة حول سكوتر كهربائي للبنات

ما هو سكوتر البنات؟

هو وسيلة نقل رائعة ورياضية وصحية. وهي مكونة من سطح مشابه للوح التزلج مع عجلات تحته ومقود للتمسك به أو تأتي على شكل سكوتر يحتوي على 3 عجلات ينقسم إلى عجلتين في الخلف وواحدة في الأمام.

كيف تركب سكوتر كهربائي عجلتين للبنات؟

لركوبها، يجب أن تقف على سطح يشبه لوح التزلج بينما تمسك بالمقود ثم تقوم بالضغط على الدواسات لتبدأ في الحركة بالتدريج للأمام. كما يوجد كوابح، بإمكانك الضغط عليها للتهدئة أو عندما ترغب في إيقاف السكوتر الكهربائي.

ما مدى السرعة التي يتمتع بها سكوتر كهربائي للبنات؟

يعتمد هذا على عوامل مختلفة مثل حالة الطريق وتضاريس الأرض. بالإضافة إلى جودة صناعة سكوتر والفئة العمرية المستهدفة لهذا النوع. بشكل عام، متوسط ​​سرعة سكوتر كهربائي بناتي يمتد حوالي من 10 إلى 15 ميل في الساعة.

إذا كنت على طريق مزدحم ومليء بالمشاة، فستحتاج في الواقع إلى أن تكون أبطأ من أجل سلامة الجميع. ومع ذلك، إذا كنت تنحدر بمفردك على طريق فارغ، فستتمكن من الاستمتاع بسرعة أعلى.

ما هو الحد الأقصى لوزن سكوترات الكهربائية؟

الحد الأقصى للوزن الأكثر شيوعًا هو 220 رطلاً، ولكن هناك العديد من الطرز التي تدعم وزنًا أعلى يصل إلى 800 رطل مما يعني أنه لا يوجد حد فعليًا.

من أين تشتري سكوتر درفت للبنات؟

يمكنك العثور على الكثير منها على الإنترنت وفي مختلف المواقع الإلكترونية. أحد أفضل الخيارات هو شراء سكوتر البنات من متجر أمازون، لأن لديهم مجموعة رائعة بأشكال وموديلات رائعة وبسعر جيد. من ناحية أخرى، تستطيع العثور على سكوترات كهربائية في المتاجر الفعلية التي تبيع المعدات الرياضية.

ما هي أفضل ماركات سكوتر البنات؟

هناك العديد من العلامات التجارية الجيدة جدًا التي تنتج بعضًا من أفضل السكوترات في السوق، والأمر متروك للمستخدم ليقرر بنفسه. لكن نحن نفضل بشكل خاص سكوتر شاومي وطرازات ريزر المتعددة.

زر الذهاب إلى الأعلى
X