adplus-dvertising
أفضل شاحن سيارة

أفضل شاحن سيارة سريع 2022

مع استخدام أفضل شاحن سيارة سريع وايرلس لعام 2022 تأكد تماماً من عدم نفاد شحن بطارية هاتفك أبداً. أصبحت معظم الهواتف الذكية في الوقت الحاضر تتمتع بميزة الشحن السريع، لكي تحصل على هذه الميزة المهمة وتحقق أقصى استفادة من هذه القدرة المذهلة، فأنت تحتاج حقاً إلى شاحن مناسب ذو جودة وأداء عالي. لذلك قمنا باختبار مجموعة من شواحن الهواتف اللاسلكية للوصول إلى الأفضل أداءً ضمن تكلفة وسعر مناسب للجميع.

بشكل عام تأتي معظم شواحن السيارات مع ذراع متصل أو حامل يعمل على تثبيت هاتفك أثناء الشحن مما يجعل الرؤية أسهل أثناء القيادة. إذا كنت تستخدم خرائط جوجل أو تطبيق آخر مثل GBS أثناء قيادة السيارة، فإن هذه الشواحن تعمل على الحفاظ على هاتفك في منطقة يسهل الوصول إليها أثناء قيادتك للمركبة. وقد حرصنا إلى اختيار أفضل الشواحن السريعة التي تحتوي على حامل.

أفضل شاحن سيارة سريع لعام 2022

1) شاحن وايرلس iOttie Easy One Touch

شاحن سيارة لاسلكي سريع

تتوافق هذه الشواحن المميزة مع مجموعة واسعة لا حصر لها من الهواتف الذكية مثل الهواوي أو الأندرويد أو الأيفون وغيرها من الأجهزة الأخرى. أي أنك لن تحتاج لشراء أكثر من شاحن إذا كنت تمتلك هاتفين مختلفين. كما أنها تحتوي على منفذ USB إضافي بهدف شحن جهازين في نفس الوقت.

يحتوي هذا الشاحن على حامل، يفضّل البعض تثبيته في لوحة القيادة الأمامية، بينما يفضّل البعض الآخر على فتحة التهوية أو حتى يمكنك تثبيته على الزجاج الأمامي للسيارة. كما أنه يأتي بذراع تلسكوبية تمتد من 4.9 إلى 8.3 بوصة حتى تتمكن من تحريك الهاتف في أي اتجاه تريده. أيضا هذا الشاحن يدعم الشحن اللاسلكي السريع، كما صرّحت شركة iOttie فإنه يشحن جهازك أسرع بنسبة تصل إلى 40% من الشاحن العادي.

أهم ما يميز iOttie Easy One Touch:

  • يدعم جميع الهواتف الذكية
  • سهل التركيب والاستخدام
  • شحن لاسلكي سريع
  • يدور بزاوية تصل إلى 360 درجة لتحقيق الرؤية المثالية لك
  • سعر منخفض بتكلفة 29 دولار فقط

حصل شاحن وايرلس iOttie السريع على أكثر من 5 آلاف عملية شراء على موقع أمازون العالمي، كما حصل على تقييمات عالية من قبل مستخدميه.

اقرأ أيضا أفضل شاحن سيارة لاسلكي

2) شاحن سيارة سريع VANMASS

أفضل شاحن سيارة سريع

يأتي هذا الطراز بنظام شحن لاسلكي ذكي يعمل على تحديد أبعاد هاتفك واختيار أفضل طاقة من 5 إلى 10 واط لتزويدها بهاتفك للقيام بشحنه ضمن فترة زمنية مناسبة. حيث يمكن استخدامه لجميع أنواع الهواتف التي تحدد أبعادها بين 4 إلى 6.5 بوصة بما في ذلك جميع إصدارات الأيفون أو السامسونج وغيرها من الأجهزة.

لتركيب الشاحن ما عليك سوى وضع الحامل في فتحة تكييف الهواء أو على لوحة القيادة الأمامية. ثم من خلال الأزرار الجانبية يتم فتح ذراعين الحامل تلقائياً حول هاتفك لتثبيته في مكانه بسهولة تامة باستخدام يد واحدة فقط. أيضا يحتوي الحامل على رأس كروية الشكل يسمح لك بتحريك هاتفك في زاوية تصل إلى 360 درجة.

أهم خصائص VANMASS Wireless Car:

  • يعمل تلقائياً مع تشغيل السيارة
  • تصميم قوي مقاوم للصدمات وأشعة الشمس المرتفعة
  • سهل التركيب والتحكم به يمكن وضعه أفقياً أو عامودياً
  • الحصول على ضمان من الشركة المصنعة لمدة 12 شهر

يعتبر شاحن سيارة سريع ومميز يتمتع بأداء وجودة مرتفعة، متوفر في اللون الأسود أو الفضي بسعر 45 دولار. يمكنك الآن طلبه من متجر أمازون.

شاهد أيضا أقوى شاحن سيارة تايب سي

3) شاحن سيارة سريع Anker PowerWave

سعر شاحن سريع للسيارة

تعد أنكر واحدة من العلامات التجارية المتخصصة في مجال صناعة الشواحن اللاسلكية بمختلف أنواعها. لقد قامت بالفعل في صناعة شاحن سريع متميز يتم تثبيته في أي سيارة تقريباً على فتحات التهوية أو لوحة القيادة. كما أنها شواحن متعددة الاتجاهات بإمكانك وضع هاتفك فيها أفقياً أو رأسياً.

أهم مميزات Anker PowerWave Fast:

  • يتيح لك شحن هاتفين في نفس الوقت
  • قدرة شحن سريعة ومرتفعة
  • علامة تجارية مضمونة وموثوقة
  • مناسب ويدعم جميع الهواتف

تستطيع الآن شراؤه من موقع أمازون بسعر 46 دولار فقط.

للمزيد من المعلومات حول شاحن سيارة انكر

مجموعة الشواحن التي قمنا بتقديمها لك جميعها تدعم ميزة الشحن السريع. كما نشير إلى أنها أفضل العلامات التجارية الموجودة في العالم بالوقت الحالي. وجميعها تتمتع بمواصفات وأداء ذو جودة عالية وبقدرة شحن هائلة. كما ننوه إلى أفضل موقع يقوم في بيع هذه الشواحن هو متجر أمازون بأقل وأرخص الأسعار على الإطلاق.

بعد قراءتك أبرز المواصفات والخصائص لكل شاحن قمنا بعرضه هنا، يمكنك الآن الحصول على أفضل شاحن سيارة سريع يناسب مهامك.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X