adplus-dvertising
أفضل شاحن سيارة

أفضل شاحن سيارة لاسلكي 2022

سوف نقوم بتقديم لك أفضل شاحن سيارة لاسلكي وايرلس لعام 2022 يعمل على جميع الهواتف الذكية. أصبح وجود الشواحن من الأمور المهمة التي يجب توفرها داخل أي سيارة. إذا كنت تتعامل باستمرار مع هاتف تنفذ بطاريته بسرعة وتريد إبقاء عينيك على الطريق أثناء القيادة دون الانشغال في أي شيء آخر فإن استخدام الشواحن اللاسلكية هو الخيار الأمثل.

الشاحن اللاسلكي في السيارات يأتي بالعادة مع حامل للهاتف، وبهذا يمكنك أيضا تثبيت جوالك أثناء عملية الشحن. مما يجعلك تستخدم الهاتف لمراقبة خرائط جوجل (GBS) أثناء القيادة دون حمله بيديك. بعد بحثنا المكثف حول أفضل شاحن سيارة وايرلس في جميع المواقع العالمية توصلنا إلى أفضل 4 خيارات متوفرة على موقع أمازون من ناحية الجودة والسعر. سوف نقدم لك مجموعة من النصائح والتوصيات لتساعدك في شراء أفضل شاحن لاسلكي لسيارتك الخاصة.

أفضل شاحن سيارة لاسلكي لعام 2022

1) شاحن سيارة لاسلكي iOttie Auto Sense

سعر شاحن السيارة لاسلكي

يعد iOttie Auto Sense أحد أفضل الشواحن اللاسلكية التي تستخدم في السيارات. يحتوي على قبضة تتسع بشكل تلقائي ومناسب لاستيعاب جميع أحجام وأنواع الهواتف الذكية بدءًا من أصغر هاتف إلى أكبر الشاشات مثل IPhone 12 Pro. يمكنك تثبيته على لوحة القيادة أو فتحة تكييف الهواء أو حتى على الزجاج الأمامي للسيارة. كما أنه يحتوي على حامل قابل للدوران مما يتيح لك استعمال هاتفك في الوضع الأفقي أو الرأسي. أيضا هذا الشاحن متصل بذراع تمتد من 5 إلى 8 بوصات تستطيع تحريك هاتفك في جميع الاتجاهات من خلالها.

أهم ما يميز iOttie Auto Sense:

  • احتوائه على عصا قوية قابلة للتحريك والتعديل
  • حامل قابل للدوران لتثبيت الهاتف في الوضع العامودي أو الأفقي
  • يعمل تلقائياً عند تقريب هاتفك منه
  • الحصول على كفالة عامين من قبل الشركة المصنعة

حصل شاحن السيارة اللاسلكي على تقييمات ومراجعات إيجابية من قبل مستخدميه، يمكنك الآن طلبه وشراؤه من موقع أمازون بسعر مميز.

اقرأ أيضا شراء شاحن سيارة لاسلكي

2) شاحن سيارة وايرلس Scosche MagicMount

شاحن لاسلكي للسيارة

تتميز معظم شواحن السيارات اللاسلكية باحتوائها على قبضة تعمل على تثبيت الهاتف، والبعض منها يمكن أن يسبب القليل من الخدش لجهازك. يأتي شاحن سيارة لاسلكي Scosche بحل جذري لهذه المشكلة من خلال تثبيته للهاتف عن طريق خاصية المغناطيس. يتم وضع هذا الشاحن على فتحة مشغل الأقراص أو الزجاج الأمامي للسيارة أو على مكيف الهواء عن طريق قاعدة قابلة للتثبيت بشكل مباشر.

تأتي أهمية هذا الشاحن المميز في كيفية وضع الموبايل عليه، فبدلاً من وضع جهازك داخل قبضة أو مخلب، يمكنك لصق الهاتف عن طريق مغناطيس صغير متوفر على الشاحن، بعدها يبدأ هاتفك في الشحن. كما أن المغناطيس يحافظ على استقرار وأمان جهازك في الطرق الوعرة.

أهم خصائص شاحن سيارة وايرلس Scosche MagicMount:

  • احتوائه على نظام مغناطيسي أكثر ثباتاً من أي طراز أخر
  • شحن آمن وسريع
  • سهل الاستعمال والتركيب
  • متوافق مع جميع الهواتف الذكية سواء سامسونج أو ايفون وغيرها

يمكنك الآن طلبه من موقع أمازون بتكلفة 49 دولار فقط.

شاهد أيضا أفضل شاحن سيارة سريع

3) شاحن سيارة لاسلكي ESR HaloLock

أفضل شاحن سيارة وايرلس

لأصحاب سلسلة هواتف أيفون 12 والتي تشمل 12 / 12 pro max / 12 mini / iPhone 12 Pro Max، نوصي باستخدام هذا النوع من الشواحن اللاسلكية. ESR HaloLock يعد الخيار الأول لأجهزة الأيفون بمختلف أنواعها. يحتوي هذا الشاحن على أحدث المغناطيسات التي تقوم بالتقاط أجهزة الأيفون عند التثبيت.

مثل باقي شواحن السيارات التي تم ذكرها سابقاً يتم وضع الشاحن على فتحة التكييف أو على لوحة القيادة الأمامية أو على الزجاج الأمامي للمركبة.

أهم مميزات شاحن سيارة لاسلكي ESR HaloLock:

  • مناسب جداً لجميع إصدارات الأيفون
  • مظهر وتصميم أنيق
  • سهولة التركيب والتثبيت بخطوتين فقط
  • شحن مغناطيسي سريع وأكثر استقرار

مع احتوائه على جميع هذه الميزات الرائعة إلا أن سعره مناسب للجميع، تستطيع الآن شراؤه من متجر أمازون بسعر 25 دولار فقط.

شاهد أيضا أقوى شاحن سيارة تايب سي

4) شاحن ZealSound Car Charger

افضل شواحن لاسكي

هذا الشاحن مختلف تماماً عن الشواحن السابقة بحيث لا يحتوي على ذراع أو حامل، يتم وضع الهاتف بداخله مباشرة. إنه أحد أجهزة الشحن القليلة التي يتيح لك إراحة الجوال حتى لا تشتت انتباهك أثناء القيادة. كما نشير إلى أن الحجم الداخلي للشاحن يبلغ 3.9 * 3.5 بوصة، وبالتالي يجب أن تتحقق أنه مناسب لأبعاد جهازك قبل شرائه.

أهم ما يميز ZealSound Wireless:

  • مقاوم جيد للماء
  • يحتوي على مقبس للشحن السريع، بالإضافة إلى كابل USB
  • متوافق مع جميع أنواع الهواتف الذكية
  • سعر مميز ومنخفض الثمن

حصل هذا الشاحن على تقييمات مرتفعة على موقع أمازون، أطلبه الآن بسعر 25 دولار.

من الجدير بالذكر أن جميع الشواحن التي قمنا بعرضها تعد أكثر الشواحن اللاسلكية التي تم بيعها في العالم. كما أن متجر أمازون يعد أفضل موقع لشراء شاحن سيارة لاسلكي جلاكسي أو للايفون بتكلفة وأسعار منخفضة عن باقي المتاجر الإلكترونية الأخرى.

بعد انتهائك من قراءة ومشاهدة جميع النصائح والتوصيات والمواصفات التي قمنا بذكرها لكل منتج بالتفصيل. تستطيع الآن اختيار أفضل شاحن سيارة لاسلكي وايرلس يلبي اهتماماتك.

إقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X