adplus-dvertising
ستاند

افضل قاعدة ايباد ببجي بأرخص سعر

تسمح لك افضل قاعدة ايباد ببجي برفع جهازك اللوحي المفضل وعرضه بدون استخدام اليدين، مما يؤدي إلى تحسين من تجربة اللعب لديك. على الرغم من وجود آلاف الموديلات للاختيار من بينها، لقد قمنا بمقارنة المئات من حوامل iPad للعثور على الخيارات الأكثر ثباتًا والأكثر جاذبية لجهازك اللوحي.

عند إضافة حامل لجهاز iPad الخاص بك يصبح أكثر ملاءمة سواء كنت تريد استخدامه على السرير أو على مكتبك أو لممارسة الألعاب عليه. فيما يلي بعض من أفضل القواعد القابلة للتعديل والمحمولة للايباد.

اقرأ أيضا:

افضل قاعدة ايباد ببجي

1) حامل ايباد Lamicall Adjustable

يعد ستاند Lamicall أفضل اختيار لدينا لجهاز iPad. فهو يأتي بإطار قوي مصنوع من سبائك الألومنيوم. كما أن القاعدة قابلة للتعديل مما يجعله حاملًا رائعًا للاستخدام في جميع أنحاء المنزل أو في المكتب. يعمل Lamicall على رفع أجهزة ايباد بضع بوصات من الطاولة، مما يقلل إجهاد الرقبة.

من الجدير بالذكر أنه يدعم الوضعين الأفقي والعمودي. وهناك فتحة على طول الحافة السفلية تتيح لك توصيل وشحن جهازك عندما يكون الايباد بالوضع العمودي. هذه الحافة السفلية مبطنة أيضا بمادة مطاطية ناعمة لمنع الخدوش، ولحماية جهازك من الانزلاق عندما يكون مثبت بالحامل.

تأتي قاعدة ايباد Lamicall ببجي خفيفة الوزن بحوالي 5 أونصات فقط. ولها وسادة مطاطية في الأسفل تحافظ عليه بثبات في المكان الذي تضعه فيه. إلى جانب كل ذلك، فهو متوافق مع كافة الأجهزة اللوحية والهواتف التي يتراوح قياسها بين 4 و 13 بوصة، والتي تشمل معظم أجهزة iPhone و iPad.

لكن يرجى العلم أن الايباد الذي يزيد حجمه عن 12 بوصة، مثل iPad Pro مقاس 12.9 بوصة، يصبح غير مثبت تمامًا في الوضع الرأسي. كما أنه لا يمكن أن يناسب الأجهزة التي يزيد سمكها عن 18 ملم، وهو ما قد يمثل مشكلة إذا كان لديك غطاء حماية على جهازك اللوحي.

تستطيع الآن شراء قاعدة Lamicall ايباد المناسبة للعبة الببجي من متجر أمازون بأرخص سعر

2) قاعدة Omoton iPad ببجي

تعد قاعدة ايباد القابلة للتعديلة من Omoton مثالية لأي شخص يرغب في استخدامها أثناء لعب ببجي وشحن iPad الخاص به في نفس الوقت. أبرز ميزة هو احتوائها على قاعدة مطاطية مضادة للانزلاق. علاوة على ذلك، يمكنك ضبط الحامل في زوايا مشاهدة متعددة، فهو قابل للدوران حتى زاوية 75 درجة.

ستاند ايباد Omoton الذي يتكون من الألمنيوم المتين وخفيف الوزن، ضخم بما يكفي ليضمن عدم تحركه حتى في أشد الأوقات الحماسية للعبة الببجي. مصمم بدقة لرفع أجهزة iPad مع الحفاظ على ثباتها، ويتمتع الحامل بمركز ثقل منخفض وقاعدة مطاطية تمنعه من الانقلاب أو الانزلاق.

والأفضل من ذلك، يمكن أن تمر كابلات الشحن عبر فتحات في المعدن لتصل إلى ايباد سواء في الوضع الرأسي أو الأفقي. تتوفر قاعدة Omoton بستة ألوان، لذا سوف تحصل على اللون الذي تفضله.

شاهد أيضا افضل ستاند جوال للتصوير

3) قاعدة ايباد Compass Pro ببجي

يعد Compass Pro من Twelve South حاملًا راقيًا لأجهزة iPad. على الرغم من ثقل حجمه، يمكن حمله وطيه بشكل مسطح لتسهيل عليك عملية النقل. عندما يكون الستاند مطويًا بالكامل، يكون له مظهر جانبي منخفض يمكن أن يتسع في أي جيب تقريبًا. يحتوي على أرجل بلاستيكية صغيرة تحافظ على أجهزة ايباد مثبتة بشكل جيد.

بإمكانك ضبط القاعدة على زاويتين مختلفتين للعرض، إحداهما للكتابة والأخرى للممارسة الألعاب مثل الببجي. بالإضافة إلى ذلك، تمنحك الساق الخلفية القابلة للتعديل ثلاثة خيارات مختلفة لزوايا المشاهدة: الأولى وضع العرض الرأسي، والثاني خيار “سطح المكتب” والذي بدوره يعد مثاليًا للاستخدام مع لوحة مفاتيح لاسلكية، والأخير وضع الكتابة أو الرسم الأفقي. تجعل هذه الخيارات من حامل Compass Pro ملحقًا متعدد الاستخدامات والوظائف.

تأتي قاعدة Compass ايباد ببجي باللونين الأسود والفضي، وبتصميم أنيق وفريد من نوعه، من المؤكد أنه سيلفت الأنظار.

اقرأ أيضا أفضل ترايبود للجوال

4) ستاند AmazonBasics iPad

إذا كنت تبحث عن قاعدة ايباد ذات مظهر جيد ومحمولة وقوية بسعر معقول، فلا تنظر إلى أبعد من AmazonBasics. يوفر هذا الحامل عرضًا مريحًا بدون استخدام اليدين لمجموعة كبيرة من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، بأحجام مثالية تتراوح من 4 إلى 10 بوصات.

اضبط جهازك اللوحي وفقًا لأية زاوية عرض باستخدام الزر الجانبي سهل التحريك إما في الوضع الرأسي أو الأفقي. متوفر باللون الأسود أو الأبيض، وتتسع القاعدة المصنوعة من سبائك الزنك لما يصل إلى 11 رطلاً، ويتم طيها بشكل مسطح عند إغلاقها. كما تعمل الوسادات المطاطية القابلة للإزالة إلى حماية الايباد من الإنزلاق والصدمات.

5) حامل ايباد AICase للببجي

يبدو أن ستاند AICase iPad فائق الأناقة ورائعًا في أي غرفة في منزلك أو مكتبك. إنه مصنوع من سبيكة Al-Ti المقوى، لذا فهو متين ولكنه خفيف الوزن في نفس الوقت. والأفضل من ذلك، تعمل وساداته وأقدامه المطاطية على حماية جهازك من الخدوش والجروح وتمنعه من الانزلاق.

تعتبر قاعدة ايباد AICase ببجي مثالية للأجهزة اللوحية مقاس 4 إلى 13 بوصة مثل iPad 2017 Pro 9.7 أو 10.5 و iPad Air و Mini و Surface Pro و Samsung Tablet والعديد من الطرز الأخرى. إذا كنت تستخدم جهازًا لوحيًا أكبر من 12 بوصة، فاضبطه أفقيًا للحفاظ على ثبات الحامل. يبلغ عرض الخطاف للستاند 0.71 بوصة، لذا يجب ألا يتجاوز جهازك هذا العرض. هذه القاعدة مناسبة لممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وعرض الصور والقراءة والكتابة وتسجيل الفيديو.

6) قاعدة Flippy Multi-Angle

إذا كنت جالس على الأريكة أو في السرير أو في السيارة، أو كان الأطفال يطالبون بإستخدام أجهزة الايباد، فإن حامل الوسادة الناعمة Flippy سوف يجعلهم يشعرون بالراحة والأمان أثناء اللعب على iPad. كما يمكنك تدوير Flippy للحصول على ثلاثة زوايا مختلفة من الرؤية لكي تتناسب مع الإضاءة أو وضع القراءة أو الجلوس والاستلقاء.

تم تصنيع القاعدة الناعمة والمتينة من إسفنج خفيف الوزن مغطى بنسيج من جلد. أما عن الجزء الخارجي فهو مصنوع من مادة البوليستر المخملي بهدف الحفاظ عليه نظيفًا طوال الوقت. يمكن استخدام قاعدة ايباد Flippy مع معظم العلامات التجارية للأجهزة اللوحية وأجهزة القراءة الإلكترونية والهواتف الذكية بما في ذلك الكتب والمجلات والكتب المدرسية أو للعب الببجي عليها. أخيرًا، يأتي بـ 18 لونًا ونمطًا يناسب احتياجاتك.

أجهزة الايباد من Apple هي أجهزة لوحي متعددة الوظائف سينتهي بك الأمر إلى استخدامها لعدة أغراض منها القراءة، ومشاهدة مقاطع الفيديو، والطهي، وتقديم العروض، أو حتى كبديل للحواسيب المحمولة. لمثل هذه الاستخدامات المتنوعة، ضع في اعتبارك شراء قاعدة ايباد، والتي تتيح لك رفع موضع الجهاز اللوحي واستعماله بدون تحريك اليدين.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X