adplus-dvertising
أفضل شاحن سيارة

افضل مثبت جوال للسيارة بأسعار مميزة

يمكن لشواحن السيارات اللاسلكية أن تغير قواعد اللعبة داخل أي سيارة. يتمتع افضل مثبت جوال للسيارة بسرعات شحن تصل إلى 10 واط، ويمكن توصيلها بكل من لوحة العدادات أو فتحة التهوية. بهذه الطريقة، يمكنك شحن هاتفك لاسلكيًا. ستحتاج إلى العثور على مثبت به كرة محورية حتى تتمكن من ضبط جوالك على الزاوية التي تريدها. لمساعدتك في تحديد اختيارك، قمنا بتجميع قائمة تحتوي على أقوى الموديلات، تابع القراءة أدناه.

اقرأ أيضا:

افضل مثبت جوال للسيارة

1) مثبت الهاتف في السيارة ZeeHoo Car

سيعمل مثبت الجوال ZeeHoo 15W بشكل رائع مع أحدث هواتف iPhone أو Samsung الذكية. أصبحت ZeeHoo علامة تجارية موثوقة على مدار السنوات القليلة الماضية. معظم منتجاتهم لديها تصنيفات عالية على أمازون بما في ذلك هذا النموذج.

سيمنحك مثبت الهاتف في السيارة شحنًا كاملاً بقوة 15 وات Qi. يمكن للعديد من الهواتف الذكية الحديثة لعام 2022 أو التي سيتم طرحها قريبًا الشحن بهذه السرعات العالية. كما تعمل أذرع التثبيت الأوتوماتيكية بشكل رائع، وحتى إذا قمت بإيقاف تشغيل السيارة قبل فكها، فستبقى تعمل مرتين أو ثلاث مرات على الأقل. أيضا يحتوي المثبت على دوران مثالي بزاوية 360 درجة، وثباتًا آمنًا للجوال.

بالإضافة إلى ذلك، يمنحك مثبت جوال للسيارة ZeeHoo القوي القدرة على تركيب حامل الشحن هذا على لوحة القيادة أو الزجاج الأمامي أو فتحة التهوية أو حتى على مكتبك، كل ذلك يأتي في حزمة واحدة.

2) مثبت جوال CHGeek’s M12 للسيارة

اختيار أمازون لأفضل شاحن سيارة لاسلكي للهواتف الذكية هو طراز CHGeek’s M12، وهو مثبت يأتي مع كامل الميزات بسعر مناسب. يبدأ تصميم M12 بإطار من سبائك الألومنيوم يمكن أن يستوعب الهواتف الذكية التي يتراوح عرضها بين 2.28 بوصة و 3.7 بوصة. تمسك الأذرع القابلة للتعديل تلقائيًا بجوانب الجوال عندما تضعه في الشاحن.

يمنحك CHGeek أيضا خيارات لتركيب مثبت M12 في سيارتك، بما في ذلك حامل أعلى لوحة القيادة بغطاء شفط، ومقطع يتيح لك توصيل الشاحن بفتحة تهوية. باستخدام حامل القابل للدوران، بإمكانك ضبط زاوية المثبت ومدى وصوله، ويسمح لك بتوجيه الجهاز في الوضع الأفقي أو الوضع الرأسي.

علاوة على ذلك، تستطيع استخدام M12 لشحن أي هاتف ذكي يدعم بروتوكول الشحن اللاسلكي Qi. اعتمادًا على مواصفات الجوال، يشحن المثبت M12 في أي مكان ما بين 5 واط إلى 15 واط.

إلى جانب كل ذلك، سيعمل مثبت CHGeek للسيارة على حماية الجوال من التلف من خلال الانسداد التلقائي الذي يحذرك ما إذا كان هناك جسم غريب بين جهازك وسطح الحامل.

3) حامل للجوال داخل السيارة Nalwort

من Nalwort يأتي المثبت اللاسلكي للجوال بسعر معقول يمنحك عدة خيارات في كيفية تركيبه داخل سيارتك. يتم توصيل حامل كوب الشفط بالجزء العلوي من لوحة العدادات في سيارتك، ويدعم هاتفك بأذرع قابلة للتعديل، وإطار من الألومنيوم حول سطح الشاحن.

كما تستخدم حافة لوحة العدادات نفسها لدعم وزن جهازك، بينما تحمي الدعامة المطاطية حافة لوحة القيادة من التلف. تستطيع أيضا استخدام مشبك التهوية المرفق لتركيب هذا المثبت على إحدى فتحات مكيف السيارة. في كلتا الحالتين، تسمح لك الوصلة الكروية بتدوير الموبايل بزاوية 360 درجة لتعديل زوايا الرؤية بسهولة.

بمجرد تثبيت الأذرع الجانبية لمثبت Nalwort حول الجوال، سيبدأ الشحن بسرعات تصل إلى 15 وات، اعتمادًا على مواصفات هاتفك. ولكن يمكنك استخدام هذا الشاحن مع أي جهاز يدعم Qi بقوة 5 واط و 7.5 وات و 10 واط. في حالة وجود جسم غريب بين جهازك وسطح المثبت، سيعلمك شاحن Nalwort بمؤشر LED يومض باللونين الأحمر والأخضر.

تبدأ أسعار حامل الجوال داخل السيارة من 15 إلى 50 دولار، أفضل متجر يقوم في بيع أقوى الطرازات بأقل سعر هو أمازون.

4) مثبت موبايل MANKIW C13 للسيارة

يعد حامل MANKIW أحد أفضل مثبت الجوال للسيارة في الوقت الحالي مع منتج مجهز جيدًا مصمم للعمل مع أي هاتف ذكي تقريبًا يستخدم نظام الشحن اللاسلكي Qi. إلى جانب الوظائف اللاسلكية، يحتوي C13 على مستشعر الأشعة تحت الحمراء الذي يكتشف الموبايل عندما تضعه داخل المثبت. ثم يعمل على تشغيل الدعامات الكهربائية التي تمسك بجهازك لتثبيته في مكانه.

كما بإمكانك ضبط الحامل السفلي بشكل منفصل لضمان محاذاة الجوال بشكل صحيح مع الملفات الكهربائية في الشاحن. عند شراء MANKIW C13، يمكنك الحصول على طريقتين لتركيب الحامل في سيارتك: الأولى عبارة عن مرفق تهوية، والأخرى تستخدم كوب شفط يتم وضعه على لوحة القيادة أو الزجاج الأمامي لسيارتك.

تقول MANKIW إنها صممت C13 بحيث لا تعيق رؤيتك للأمام إذا قمت بتثبيتها أعلى لوحة القيادة. تقول الشركة أيضا إن هذا المثبت سيعمل مع جميع أغلفة الهواتف، لذا لا يجب عليك إزالة حافظتك قبل وضع جهازك في الشاحن.

5) مثبت جوال iOttie للسيارة قوي

من iOttie يأتي شاحن السيارة اللاسلكي HLCRIO161، والذي تقول الشركة إنه متوافق مع أي موبايل يدعم الشحن اللاسلكي. بمجرد تحريك هاتفك الذكي بالقرب من شاحن iOttie، تفتح الأذرع الجانبية الآلية تلقائيًا للسماح لك بوضع الجوال داخل المثبت، ثم يتم إغلاق المشبك على جانبي جهازك للإمساك به.

التعديل الوحيد الذي يجب عليك إجراؤه بنفسك هو موضع الدعم السفلي: تستطيع تحريكه لأعلى ولأسفل للتأكد من أن جهازك في المكان المناسب.

تقول iOttie أنه بإمكانك ضبط الذراع الرئيسي للشاحن اللاسلكي على أي طول يتراوح بين 4.9 إلى 8.3 بوصات. ويمكنك أيضا تغيير الزاوية في قوس 225 درجة للحصول على عرض مثالي لشاشة جهازك. يستخدم مثبت iOttie HLCRIO161 حامل لوحة القيادة، أو يتوفر له مرفقات فتحة التهوية وحامل الأكواب، لكنها تُباع بشكل منفصل.

6) مثبت جوال Auckly for Car

لن تكتمل قائمة أقوى مثبت جوال للسيارة إلا مع هذا الطراز من Auckly، والذي يجمع بين الكثير من الميزات الرائعة والسعر الجذاب. مثل العديد من أجهزة الشحن الأخرى التي قمنا بتضمينها هنا، تمتلك Auckly أذرع تثبيت كهربائية تمسك جهازك وتجعله يستقر في مكانه أثناء القيادة.

إحدى الخصائص التي نعتقد أنك ستقدرها حقًا هي أن هذا المثبت يحتوي على مكثف – بطارية صغيرة في الأساس – تسمح لك بفتح وإغلاق المشابك حتى عندما تكون السيارة مطفأة.

كما يحتوي مثبت Auckly على دعم سفلي قابل للتعديل يتيح لك ضبطه وفقًا لحجم الجوال لضمان اتصال جيد. إذا كنت تستخدم هذا الشاحن مع محول QC3.0، فيمكنك الاستفادة من سرعات الشحن التي تصل إلى 15 واط. ومع ذلك، سيتم شحنه أيضا بسرعات أبطأ إذا كان لديك محول أساسي فقط. يأتي مثبت جوال للسيارة فقط مع قطعة تركيب لفتحة التهوية؛ يتم توصيله بالشاحن نفسه بواسطة وصلة كروية تسمح لك بضبط زاوية شاشة الجوال من خلال 285 درجة.

زر الذهاب إلى الأعلى
X