مروحة تبريد

افضل مروحة تبريد ايباد بأقل الأسعار

عند ممارسة الألعاب أو إذا كنت ترغب في العمل على أريكتك، فإن الحصول على افضل مروحة تبريد ايباد يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً في تعزيز الأداء وحتى المدة التي سيستغرقها جهازك في العمل. بالإضافة إلى ذلك، قد يجعل استخدام الايباد أكثر راحة، في حالة الجلوس عليه لفترة طويلة من الوقت.

إذا كان iPad الخاص بك ساخنًا عند اللمس، فقد يصبح أكثر عرضة للإغلاق أو الأسوأ من ذلك، يمكن أن يتضرر من الحرارة الشديدة. بشكل عام، ستساعدك مرواح التبريد في ضمان حصول جهازك على تدفق هواء جيد عن طريق المساعدة في تبريد الأجزاء الداخلية والهيكل.

اقرأ أيضا:

افضل مروحة تبريد ايباد

1) جهاز Master NotePal تبريد

بفضل سمعتها الراسخة في مراوح التبريد، تستفيد Cooler Master من خبرتها لتقديم منتج مميز لمستخدمي الايباد أو الكمبيوتر المحمول. فهي تحتوي على مروحة ضخمة للغاية مقاس 230 مم للقيام في أعمال التبريد وبتأثير كبير. مما ينتج عنها تدفق هواء مثير للإعجاب عبر سطح الوسادة بالكامل.

كما تتميز المروحة بشفرات محسنة شبه صامتة، بالإضافة إلى احتوائها على ضوء LED باللون الأزرق. مع عدد دورات يتراوح من 600-1000 دورة في الدقيقة. والنتيجة النهائية هو أداء تبريد من الدرجة الأولى، جنبًا إلى جنب مع التشغيل الهادئ. علاوة على ذلك، توجد منصة شبكية معدنية بالكامل فوق المروحة، وتعمل فتحة التهوية على تدوير الهواء في المقدمة.

أيضا تدعم اللوحة أجهزة الكمبيوتر المحمولة حتى 17 بوصة، وتحتوي في الخلف على ثلاثة منافذ USB 2.0. أما عن الأقدام المضادة للانزلاق ثنائية الوجه المثبتة في الخلف، والتي بدورها ترفع زاوية المروحة بمقدار بضع درجات. من ناحية أخرى، يوجد فصالات مثبتة في نهاية مروحة التبريد بهدف الحفاظ على الايباد من السقوط عند تغيير الزاوية.

بالنسبة لأولئك الذين يريدون تشغيلًا هادئًا بسعر معقول جدًا، يعد Cooler Master NotePal XL خيارًا جيدًا.

تستطيع الآن شراء مروحة تبريد ايباد من متجر أمازون بأقل الأسعار عن طريق هذه الأزرار أو قم بالتمرير للأسفل للإطلاع على كافة المرواح المتوفرة هنا

2) مروحة تبريد KLIM iPad

تنتج من الألعاب كميات كبيرة من الحرارة، خاصة عند تشغيل الألعاب الضخمة التي تطلب طاقات عالية أثناء التشغيل. على الرغم من إحراز الشركة المصنعة الكثير من التقدم في السنوات الأخيرة لتزويد أجهزة الايباد بحلول تبريد فعالة، إلا أنها لا تزال تمثل مشكلة تؤثر على تجربة اللعب.

يتضمن جهاز KLIM ستاند ايباد مع مروحة قوية بمقاس 200 مم التي تعمل بسرعة 750 دورة في الدقيقة للتشغيل الهادئ مع تدفق هواء ممتاز. فهي تعتبر منصة ممتازة ومعدنية بالكامل، تدعم كافة موديلات الايباد من الأقل إلى الأعلى حجمًا. والأفضل من ذلك، قدرتها على الاحتفاظ بدرجات الحرارة بشكل جيد ومناسب.

لا يقتصر الأمر على أداء تبريد مروحة KLIM فقط، ولكن أيضا تتميز بمظهر جميل وفريد من نوعه. تتمتع اللوحة بجمالية مميزة تتمازج جيدًا مع إعدادات الألعاب، جنبًا إلى جنب مع قطعة RGB تحتوي على خمسة تأثيرات مختلفة، وسبعة ألوان للاختيار من بينها لعرض الضوء المخصص النهائي.

على الواجهة الرئيسية، تشتمل مروحة التبريد KLIM على آلية نمط كرسي الحديقة مع أربعة إعدادات زاوية متعددة للعثور على الملاءمة المريحة والمناسبة. كما أنها تستخدم لأجهزة الكمبيوتر المحمولة حتى 17 بوصة، وتأتي بمفتاح اتصال سريع للمروحة في الخلف.

اقرأ أيضا أفضل مروحة تبريد للجوال

3) مروحة تبريد Targus Chill للايباد

أولاً وقبل كل شيء هذه المروحة موجه نحو التطبيق العملي. تأتي Targus Chill Mat بتصميم أنحف من المراوح الأخرى بدون زخرفة، ومع بنية مائلة خالية من الزوائد، لذلك لا توجد إضاءة RGB غير مرغوب فيها هنا. تتولى مروحتان مهام التبريد، ويقومان بضخ الهواء إلى الايباد بشكل مباشر. كما تسمح الجوانب المفتوحة والسطح بتدوير هواء إضافي.

في حين أن نتائج المروحة متأخرة عن الخيارات المذكورة أعلاه، إلا أن أداء التبريد مناسب لمشاهدة الأفلام على الأريكة أو لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي. من الجدير بالذكر أن المروحة تُصنف كواحدة من أفضل مراوح التبريد في دليلنا لأجهزة الايباد.

يعني التصميم العرضي للمروحة عدم وجود أي خيارات ضبط، ولكن نظرًا لأن الوسادة خفيفة الوزن، يمكن بسهولة تحريك الايباد حولها للوصول إلى الوضع المناسب. وجدنا الزاوية الطفيفة مناسبة لتجربة مريحة. تتميز مروحة التبريد Targus Chill أيضا بأربعة منافذ USB، ووسادات مطاطية مانعة للانزلاق لتأمين الايباد من السقوط، وأشرطة لإدارة الكابلات مع بناء قوي ومتين.

شاهد أقوى مروحة تبريد لاب توب خارجية

4) مراوح Nobebird Cooling ايباد

إذا كنت تبحث عن الراحة أثناء جلسات اللعب أو ساعات العمل الطويلة، فستحتاج إلى مروحة تبريد قابلة للتعديل بالكامل يمكن وضعها بطريقة تحافظ على وضعك في المقدمة. تعطي هذه المروحة من Nobebird الأولوية لبيئة العمل بتصميمها، بالإضافة إلى الطاقة الكبيرة مع 6 مراوح فائقة الهدوء ومنفذين USB وتصميم ضد الإنزلاق. إنها مناسبة للاستخدام مع جميع أجهزة الايباد والكمبيوتر المحمول حتى 17 بوصة. كما أنها خفيفة الوزن بما يكفي لتحملها معك إلى أي مكان تذهب إليه في جميع أنحاء المنزل أو خارجه.

شاهد أجمل مروحة تبريد لابتوب

5) مروحة Trust GXT ايباد

على الرغم من أنها ليست مروحة تبريد بشكل صارم مثل باقي النماذج، إلا أن هذا الحامل يتم تشغيله بواسطة منفذ USB ليقلل من درجة حرارة الايباد باستخدام خمسة مراوح مدمجة في اللوحة العلوية. تدور المراوح 800 مرة في الدقيقة وتضيء باللون الأزرق عند العمل. في حين يوفر الجهاز خيارًا من بين خمسة زوايا عرض، والتي تزيد من حدة شاشة iPad بشكل ملحوظ.

إلى جانب كل ذلك، تشمل Trust GXT على مروحة تبريد للهاتف قابلة للفصل يتم تثبيتها في قاعدة الجهاز. مما يوفر طريقة راقية وأنيقة لضمان بقاء كل من شاشات الهاتف والايباد في مجال رؤيتك في جميع الأوقات.

اقرأ أروع جهاز تبريد للجوال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى