adplus-dvertising
ادوات الرحلات

خيمة المكشات القاضي للبيع بأرخص سعر

تعمل الخيمة على توفير مأوى من الطقس ومكانًا آمنًا للنوم ليلاً. الخيام عبارة عن منزل متنقل في البرية، مما يوفر لك الراحة والأمان أثناء رحلات التخييم. إذا كنت من الرحالة، فإن امتلاك خيمة خفيفة الوزن أمر مهم. تعتبر خيمة المكشات من القاضي خيارًا ممتازًا يتمتع بقوة ومتانة عالية.

تم تصميم هذا الدليل لمساعدتك في اختيار خيمة تناسب احتياجاتك على أفضل وجه. من خلال قائمتنا أدناه لأقوى 5 خيام مكشات سوف تكون قادر على تحديد الطراز المناسب لك.

اقرأ أيضا:

افضل 5 خيام مكشات من القاضي للبيع بأقل سعر

1) خيمة المكشات 4*4 للبيع

خيمة المكشات 4 4

تم تصميم هذه الخيمة بجدران مستقيمة وسقف مرتفع ونسيج متطورة ضد الماء، وهي مناسبة للعائلة والأصدقاء الذين يحبون قضاء الوقت في الهواء الطلق مع توفر الراحة الكاملة داخل الخيمة.

خيمة المكشات 4*4 العائلية ذات التصنيف العالي من القاضي مثالية للعائلات التي تحب التخييم معًا. مع السعة التي يمكن أن تستوعب بسهولة ما يصل إلى 16 شخص أو 8 أفراد للنوم في داخلها، فأنت بالتأكيد لا تعاني من نقص في المساحة. كما توفر النوافذ مساحة جيدة للتهوية وتساعد في تدوير الهواء النقي داخل الخيمة. علاوة على ذلك، توفر فتحة التهوية الكبيرة القابلة للتعديل في الأرض راحة إضافية.

أبرز ما يميز خيمة المكشات 4*4 من القاضي:

  • تحتوي على بابين مع ناموسية
  • توفر مساحة كافية لنوم 8 أشخاص بداخلها
  • توفر أرضية الخيمة حماية قصوى من المياه
  • تحتوي على نافذتين قابلة للسحب

خيمة المكشات 4*4 للبيع بأسعار تبدأ من 500 وقد تصل إلى 900 دولار. أفضل موقع حول العالم يوفرها بأقل سعر ممكن هو أمازون.

2) خيمة المكشات الخاصة 3×3

خيمة المكشات 3 3

إن هذه الخيمة كبيرة تتسع لـ 9 أشخاص ومجهزة بالعديد من الميزات الرائعة. يستوعب التصميم الداخلي فرشتين هوائيتين أو خمسة أفراد للنوم في داخلها. تأتي خيمة المكشات الخاصة 3×3 مع غرفة منفصلة، وهي مكان رائع لتخزين معدات التخييم، أو لمجرد الاسترخاء عندما يكون الطقس لطيفًا.

يشمل التصميم على باب واحد ونافذتين مع ناموسية. تأتي أيضا مع جيوب تخزين جدارية شبكية بالداخل. بالمقارنة مع الطرز الأخرى، فهي ليست ثقيلة ولديها حقيبة حمل قابلة للتوسيع لسهولة الإعداد والتعبئة والنقل. إنها رائعة للعائلات، والتوازن بين السعر والجودة يجعلها واحدة من أفضل خيام القاضي مكشات بميزانية محدودة.

3) خيام القاضي المكشات

خيام القاضي المكشات

إذا كنت منزعجًا من الشمس المبكرة وترغب في النوم، فإن هذا الطراز هو الخيار الأمثل. الميزة الأبرز لهذا الطراز هي تقنية Dark Room، التي تحجب ما يصل إلى 90٪ من ضوء الشمس وتحافظ على الظلام داخل خيمة المكشات. بالإضافة إلى ذلك، فهو يقلل أيضا من تراكم الحرارة من الشمس، مما يجعل النوم أكثر متعة خلال أشهر الصيف.

المساحة الداخلية لخيمة التخييم هذه فسيحة ويمكن أن تستوعب 6 أكياس نوم دون عناء. مثل النموذج السابق، تأتي مع غرفة منفصلة في المقدمة، والتي يمكن استخدامها للنوم الخالي من الحشرات في الليالي الصافية.

إن الشيء العظيم في خيام القاضي مكشات هو أنها تحتوي على نظام Fast Pitch للأعمدة المرفقة مسبقًا، مما يتيح لك إعدادها في غضون 10 دقائق. كما تأتي مع منفذ إلكتروني وجيوب تخزين شبكية وحقيبة حمل كبيرة الحجم. مقارنة بالآخرين، فهي خفيفة الوزن إلى حد ما.

4) خيمة المكشات ناموسية للبيع

خيمة المكشات ناموسية

عندما نتحدث عن خيام القاضي المميزة، يجب أن نذكر خيمة المكشات ناموسية. يجعل السعر الرائع مع جودة البناء الممتازة خيارًا مناسبًا لمجموعات التخييم الخاصة بك. مثل الموديلات السابقة، تأتي هذه الخيمة ذات الأداء المذهل والتي تتسع لـ 9 أفراد مع غرفة إضافية بأرضية مريحة، مما يجعلها ممتازة للاستلقاء بدون تواجد الحشرات.

يتميز هذا الطراز بنظام WeatherTec وله أرضية ملحومة تشبه الحوض. بالتالي يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستبقى جافًا حتى في ظل هطول الأمطار الغزيرة.

الشيء الذي نحبه بشكل خاص في خيمة المكشات هو سهولة إعدادها وتثبيتها. تتميز بنظام Fast Pitch وأعمدة مُجمَّعة مسبقًا، بحيث تستطيع قضاء وقت أقل في تركيبها والمزيد من الوقت للاستمتاع في أنشطة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على حقيبة حمل عالية الجودة مما يعني لن تكون هناك مشكلة في حملها لمسافات طويلة.

خيمة المكشات للبيع على أمازون، توجه إلى هذا الموقع لمشاهدة المزيد من النماذج المختلفة التي قد تعجبك.

5) خيمة مكشات القاضي الخاصة

خيمة مكشات القاضي الخاصة

هي خيمة مناسبة للفصول الأربعة وتتفوق في درجات الحرارة المنخفضة بشكل خاص. إنها مغطى بالكامل بغطاء من النايلون المطري، مما يعني أن الثلج أو الهواء البارد لن يتمكن من العثور على طريقه إلى الداخل. أما بالنسبة للمساحة، فتبلغ أبعادها 3 × 3 متر، وتوفر مساحة أكثر من كافية ل 9 أشخاص.

نظرًا لأنه تم تشييدها للطقس الشتوي، فإن خيمة مكشات اصدار الخاص أقوى بكثير من معظم الخيام الأخرى. إلى جانب الغطاء العلوي، فإنها أيضا تتميز بأرضية من النايلون مما يجعلها آمنة من مياه الأمطار.

تم تجهيز خيام القاضي الخاصة بما مجموعه 10 جيوب داخلية وحلقات معلقة. تشمل الميزات الرائعة الأخرى فتحات تهوية عالية لتدوير الهواء في الداخل.

إذا كان علينا أن نجد جانبًا سلبيًا لهذه الخيمة، فسيكون هو طريقة الإعداد. لجعلها ثابتة ومستقرة، ستحتاج إلى بذل بعض الجهد واتباع التعليمات عن كثب. ومع ذلك، فإن هذا يستحق كل هذا العناء إذا كنت تريد خيمة مكشات موثوقة لظروف الطقس السيئة.

الأسئلة الشائعة حول خيمة المكشات القاضي

لماذا تختار خيام المكشات؟

تتمتع خيمة المكشات المصممة من القاضي في مجموعة خصائص ومواصفات مميزة تتناسب مع معظم الناس. إنها توفر مساحة كبيرة وراحة لاستيعاب العديد من الأفراد بالإضافة إلى مستلزمات التخييم. وهي مصممة أيضا لتكون مقاومة للعوامل الجوية وعملية وذات تهوية مناسبة.

ما هي فوائد استخدام خيمة مكشات القاضي؟

  1. تعطي مساحة داخلية كبيرة للنوم في داخلها ولتخزين كافة المعدات، أبعاد الخيمة تبلغ 3×3، وهناك نماذج قد تصل إلى 4×4
  2. قادرة على إنشاء عدة غرف داخل خيمة واحدة
  3. جدران مستقيمة لخلق المزيد من المساحة الداخلية وإتاحة ارتفاع مناسب للوقوف بداخلها
  4. القدرة على استيعاب أكثر من 9 أشخاص
  5. سهلة التركيب وسريعة التثبيت

كيف تعمل التهوية داخل الخيام؟

ستجد فتحات تهوية في أسفل الخيمة بالإضافة إلى ألواح شبكية على النوافذ حول الجدران أو على السقف. تساعد هذه العوامل معًا على تدوير الهواء، والحفاظ على درجة الحرارة والرطوبة منظمة في داخل خيمة المكشات.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X