adplus-dvertising
ادوات الرحلات

افضل خيمة رحلات للبيع بأقل الأسعار

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمغامرة تخييم مع عائلتك أو أصدقائك، فستحتاج إلى افضل خيمة رحلات كي تتسع للجميع. بالنسبة للمجموعات الصغيرة، تعد الخيمة التي تتسع لـ 4 أشخاص خيارًا جيدًا، فهي تحتوي على مساحة كافية لاستيعاب أكياس النوم وأدوات التخييم.

عند اختيار خيمتك الجديدة، يجب الانتباه إلى عوامل مثل سهولة الإعداد ومقاومتها للطقس والوزن الخفيف والحجم المناسب. في هذه المقالة، سنقدم لك افضل 5 خيام متوفرة في السوق ونوضح جميع ميزاتها، لذلك سوف تكون قادر على اختيار الخيمة المناسبة لرحلة التخييم الخاصة بك.

اقرأ أيضا:

افضل 5 خيام رحلات للبيع بأرخص سعر

1) خيمة رحلات سهلة التركيب Coop Grand

خيمة رحلات سهلة التركيب

بفضل مساحة سطحها الكبيرة وجدرانها العمودية القوية، تعد خيمة Coop Grand خيارًا ممتازًا للرحلات إذا كنت تبحث عن نموذج يوفر مستوى عالي من الراحة.

لضمان بقائك محميًا من الظروف الجوية، فإن هذه الخيمة ضد المطر، وهي مصنوعة من بوليستر 75D عالي الجودة. علاوة على ذلك، فإن المظلة الموجودة تحتها مصنوعة من مواد عالية المتانة، لذلك لا داعي للقلق بشأن سخونة ورطوبة الجو من الداخل.

على عكس معظم الموديلات الأخرى، فإن تصميم خيمة Grand Hut يأتي على شكل كوخ. نتيجة لذلك، يبلغ ارتفاع الخيمة 75 بوصة بحيث يمكنك الوقوف بداخلها بشكل مريح. بالنسبة للميزات الإضافية، توفر خيام Coop Grand للرحلات جيوبًا متعددة وحلقات للفانوس.

أما عن إعداد وتركيب الخيمة فهو أمر سهل للغاية، ما عليك سوى وضع الأعمدة عن طريق الحلقات ثم تثبيتها في الزوايا. كما أن إزالة خيمة الرحلات أمر بسيط مثل عملية التركيب، وتأتي الخيام مع حقيبة لسهولة الحمل.

2) خيمة رحلات صغيرة Coleman Sundome

خيمة رحلات صغيرة

إذا كانت ميزانيتك محدودة، فإن Coleman Sundome هي أفضل خيام الرحلات التي تتسع لأربعة أشخاص أو أقل. ومع ذلك، يمكن للنموذج الأكثر تكلفة في قائمتنا أن يتطابق مع جودة بناء هذه الخيمة.

لمزيد من الثبات، يأتي هذا الطراز مقاوم لمياه الأمطار بكفاءة مثالية. كما يتوفر سقف قابل للفتح إذا كنت تريد السماح في دخول بعض النسيم في الخيمة. من ناحية أخرى، يتكون الإطار من الألياف الزجاجية عالية المرونة التي تم اختبارها لتحمل رياح تصل سرعتها إلى 35 ميلاً في الساعة.

تتميز خيمة الرحلات صغيرة أيضا بفتحات تهوية أرضية في زوايا محددة تعمل على تحسين دوران الهواء بشكل أكبر. شيء آخر جدير بالذكر هو نظام اللحام WeatherTec الذي يحافظ على أرضية الخيمة جافة.

بالنسبة للإعداد والتركيب، حتى إذا كنت تخطط لتثبيت الخيمة، فلن تستغرق العملية بأكملها أكثر من 10 دقائق. عندما يحين وقت الذهاب، يتم ضغطها بحيث تتناسب مع صندوق الأمتعة الخاص بك. خيمة الرحلات Coleman Sundome الصغيرة للبيع بأقل الأسعار على موقع أمازون.

3) خيام الرحلات البرية للبيع Coleman Instant

خيام الرحلات البرية

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إقامة الخيمة بأسرع وقت ممكن، فإن Coleman Instant Cabin هي الخيار المناسب للرحلات البرية. تأتي هذه الخيمة الرائعة بإطار مظلة أوتوماتيكي الحركة، يمكنك فتحه بالكامل في أقل من 60 ثانية فقط. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يأتي مع ميزات رائعة.

صُنعت خيمة الرحلات Coleman من بوليستر 150D مزدوج السُمك يبقيك جافًا حتى في المطر الغزير. أما الأرضية فهي مصنوعة من البولي إيثيلين 1000D لذلك لن يكون هناك أي تسربات أو ثقوب من تحتها. أخيرًا، الإطار مصنوع من الألومنيوم ويوفر دعمًا ممتازًا حتى عندما يكون الجو عاصفًا.

كما يوحي اسمها، فإن Coleman Instant Cabin هي خيمة تحتوي على الكثير من المساحة العملية في الداخل. واحدة من أكثر ميزاتها الفريدة من نوعها هي تقنية Dark Room في القماش التي تعمل على حجب 90٪ من الضوء وتسمح لك بالنوم لفترة أطول في الصباح.

كما ذكرنا سابقًا، فإن إطارها التلقائي يجعلها النموذج الأكثر ملاءمة عندما يتعلق الأمر بالإعداد والتركيب. بالطبع، مثل جميع خيام الرحلات الأخرى عالية الجودة، تأتي مع حقيبة حمل قابلة للتوسيع حتى تتمكن من اصطحابها معك إلى أي مكان تذهب إليه.

4) افضل خيام الرحلات ALPS Mountaineering

خيام الرحلات

خفيفة الوزن ومستقرة وسهلة التجميع، تعد خيمة ALPS Mountaineering واحدة من أفضل الخيام للأشخاص الذين يحتاجون إلى مأوى خفيف الوزن. إنها تعمل بشكل جيد في جميع الظروف الجوية، وتوفر الحماية الكافية من المطر والأشعة فوق البنفسجية.

صنعت الخيمة من أقوى المواد المتوفرة في السوق ولا تسمح في حدوث أي تسرب. أما بالنسبة للإطار، فهو يتكون من أعمدة قوية من الألومنيوم مقاس 11 ملم.

أحد التفاصيل التي نحبها في هذا طراز هو أنه يأتي مع سحابات لتسهيل الدخول والخروج من الخيمة. تشمل الخصائص الأخرى جيوب التخزين على الجدران بالإضافة إلى دور علوي في السقف يسمح لك بوضع بعض المعدات العلوية وتنظيف أرضية الخيمة.

إذا اتبعت التعليمات، فسيكون تركيب خيمة Lynx للرحلات سهلة للغاية. يمر القطبان عبر الحلقات الموجودة على المظلة ويتقاطعان في المنتصف، ويتم وضع نهاية الأعمدة بسبيكة على الزوايا.

خيام شتويه للبيع بأسعار تبدأ من 200 إلى 1000 دولار على أمازون، انتقل إلى الموقع لمشاهدة جميع الخيارات المتوفرة.

5) خيمة رحلات مع كيس ALPS Mountaineering

خيمة رحلات

إن ALPS Mountaineering Taurus هي خيمة رحلات مع كيس مميزة لمن يحبون جلب الكثير من أدوات التخييم معهم. تأتي مع عدة جيوب تخزين، ودور علوي للتروس حتى تتمكن من تنظيم كل شيء بسهولة.

حسب التصميم، فإن Taurus عبارة عن خيمة قائمة بذاتها مدعومة بإطار قوي من الألياف الزجاجية. عندما نتحدث عن المظلة تتكون من طبقتين، طبقة سميكة من البوليستر 75D 185T للحماية، وجدران شبكية أسفلها للتهوية.

كما ذكرنا، فإن الميزة الرئيسية للحصول على هذه الخيمة هي مساحة التخزين التي توفرها. ومع ذلك، فهذه ليست الميزة الرائعة الوحيدة التي ستحصل عليها. تشتمل خيمة Taurus للرحلات على باب على شكل D، لذا فإن الدخول إلى الخيمة والخروج منها أكثر ملاءمة لوضع حذائك في مكان جاف.

الأسئلة الشائعة حول خيمة الرحلات البرية

لماذا يجب شراء خيمة تتسع لـ 4 أشخاص؟

يجب أن تفكر في خيمة تتسع لـ 4 أشخاص أو أكثر عندما تريد التخييم مع عائلتك أو أصدقائك. إنها مكان ملائم لشخصين بالغين مع طفلين أو لثلاثة أشخاص كبار. بإمكانك حتى استخدامها بمفردك إذا كنت تريد وضع سرير كبير في الداخل.

ما هو الشيء الأكثر أهمية عند البحث عن خيام رحلات شتوية؟

أول شيء يجب مراعاته هو إجمالي سطح الأرض الذي ترغب في وضع الخيمة عليه. في حين يتم تسويقها جميعها على أنها خيام تتسع لأربعة أشخاص، فإن بعضها يوفر مساحة أكبر من الموديلات الأخرى. شيء آخر يجب مراعاته هو قابلية تحمل الخيمة للظروف الجوية القاسية.

أيضا أهم العوامل التي يجب البحث عنها في خيمة الرحلات هي هيكل العمود، يجب أن يكون متين وقوي بما يكفي لتحمل الأمطار الغزيرة.

كم من الوقت يستغرق تركيب خيمة الرحلات البرية؟

بشكل عام، خيام الرحلات سهلة التركيب يمكن تثبيت معظمها في 15 دقيقة أو أقل (حتى أسرع إذا كنت لا تقوم في كل العمل بنفسك). ومع ذلك، يعتمد هذا بشكل عام على حجم الخيمة وتصميمها.

كيفية الحفاظ على الخيمة الشتوية؟

قبل طي خيمة الرحلات وتخزينها بعيدًا، تأكد من تنظيفها أولاً. تخلص من الأوساخ والحطام وامسحها بقطعة قماش مبللة إذا كان هناك طين. بالإضافة إلى ذلك، اتركها دائمًا تجف تمامًا قبل وضعها في الكيس، وإلا فقد تتعفن وتكون لها رائحة كريهة في المرة التالية التي تفتحها فيها.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X