adplus-dvertising
ادوات الرحلات

افضل خيمة مبيت شتوية للبيع بأرخص سعر

عند الذهاب في رحلة تخييم، فإن الخيمة هي العنصر الأساسي الذي يجب أن تحضره معك. سواء كان ذلك في التخييم البري أو العائلي، ستوفر لك الخيمة الحماية والغطاء الكامل عندما تذهب إلى النوم. من السهل إعدادها بسرعة في أي مكان سواء كنت في قمم الجبال أو في البرية، ستجعل خيمة المبيت تجربتك أفضل بالطبع.

قد يكون اختيار خيام المبيت عملية صعبة حتى لو كنت على خبرة فيها. لتسهيل عليك البحث في مجموعة موديلات واسعة متوفرة اليوم في السوق، فقد أنشأنا دليل شراء يحتوي على أفضل 6 خيام مبيت شتوية متوفرة في الوقت الحالي. تحقق من قائمتنا أدناه لاكتشاف أقوى الخيارات المتاحة في السوق والعثور على الطراز المناسب لك.

اقرأ أيضا:

أفضل 6 خيام مبيت للبيع بأقل الأسعار

1) افضل خيمة مبيت ضد الماء Night Cat

خيمة مبيت ضد الماء

الإعداد سهل وسريع ويمكنك تثبيتها من قبل شخص واحد مما يجعل من خيمة Night Cat المميزة أحد أفضل الخيام ضد الماء. تتكون من طبقة مزدوجة بطلاء PU عيار 2500 مم، بالإضافة إلى قماش أرضي يضمن أن هذه الخيمة مقاومة جيدة للمطر. بفضل القاعدة العريضة وأعمدة الألياف الزجاجية القوية والأوتاد المعدنية وحبال النايلون، فإن خيمة Night Cat قوية بما يكفي لتحمل الرياح والعواصف الممطرة.

أبرز ما يميز افضل خيمة المبيت Night Cat ضد الماء:

  • تركيب فوري وسهلة الإزالة
  • نسيج مقاوم للمطر والمياه
  • خيمة متينة تتحمل أصعب الظروف الجوية
  • تحتوي على نوافذ وأبواب كبيرة تضمن التهوية الكافية

2) خيمة مبيت بوليستر Salida Freestanding

خيمة مبيت بوليستر

تعتبر خيمة Salida Freestanding صديقة لحقيبة الظهر مع أعمدة مدمجة قابلة للطي. كما تعد واحدة من خيام حقائب الظهر المثالية للتخييم في البرية أو المشي لمسافات طويلة. من ناحية أخرى، جدران الخيمة مصنوعة من البوليستر 68D، بينما أرضيتها مصنوعة من النايلون. تحتوي على باب كبير الحجم على شكل حرف D يجعل من السهل الدخول والخروج من خيمة المبيت.

خيام Kelty خفيفة الوزن تتكون من عدة طبقات لمنع أي تسرب ولها جيوب داخلية للتخزين. تم تصنيفها بأنها خيمة مبيت مناسبة للفصول الأربعة، وهي متوفرة بأحجام تتسع لأكثر من شخص. تم تصميم الخيمة بمساحة داخلية واسعة، بحيث يمكنك بسهولة أن تضع جميع معداتك.

علاوة على ذلك، فهي خيمة مطرية من البوليستر 68D تتمتع بمقاومة عالية للماء بالكامل والتي ستتيح لك الحماية من المياه إذا وقعت في نوبة من الأمطار الغزيرة.

3) خيمة المبيت الشتوية للبيع Coleman Montana

خيام مبيت شتوية كبيرة

تأتي خيام كولمان التي تتسع لـ 8 أشخاص بتصميم واسع ومليء بالميزات الذكية بحيث تتيح لك تجرية تخييم مريحة. إنها واحدة من أكبر خيام المبيت الشتوية المتوفرة في السوق، وبها مساحة كافية لاستيعاب مراتب هوائية بحجم كبير. يجب أن يحصل كل فرد في الأسرة على المساحة الكافية لتغيير ملابسهم والنوم بشكل مريح دون الشعور بالضيق.

يعد الإعداد في الوقت المناسب أمرًا مهمًا للأشخاص الذين يبحثون عن خيام للمبيت. تتميز Coleman Montana بتثبيت سريع مدته 15 دقيقة فقط. لدى خيمة كولمان حقيبة حمل قابلة للتوسيع وتستطيع اصطحابها إلى المنزل للمغامرة التالية.

خيمة المبيت الشتوية للبيع بسعر يبدأ من 150 حتى 800 دولار، كافة الموديلات التي قد تبحث عنها متوفرة حصريًا بأفضل الأسعار على أمازون.

4) ارخص خيمة مبيت شتوية صغيرة Yosemite

خيمة مبيت شتوية صغيرة

ارخص خيمة مبيت Yosemite هي خيار خفيف الوزن ومتين وصغير لأولئك الذين يبحثون عن شيء يمكنهم حملها في رحلات التخييم. تحتوي الخيمة على قاعدة واسعة تتيح مساحة كافية لك ولأدواتك.

تتميز خيام Yosemite الشتوية أيضا بتصميم بسيط ثنائي القطب يتم تثبيته بمشبك يوفر تهوية أفضل ويسهل عملية التركيب حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى لك. بالإضافة إلى ذلك، توفر الجدران الشبكية الحماية من العناصر الخارجية مع تهوية ممتازة.

لدى خيمة المبيت خصائص إضافية مثل وجود بابين وجيوب للزوايا ودور علوي معلق حتى تتمكن من الحفاظ على كل أدواتك منظمة. يمكن طي الخيمة إلى حجم صغير وتأتي في كيس حمل مناسب حتى تتمكن من تخزينها بسهولة في حقيبة ظهرك. تتسع هذه الخيام لشخص أو شخصين، وهي متوفرة في سبعة ألوان مختلفة لتختار من بينها.

ارخص خيمة مبيت شتوية متاحة للبيع بسعر يمتد من 100 إلى 300 دولار، يحتوي أمازون على الكثير من الطرازات المميزة التي تستطيع الاختيار من بينها بكل سهولة.

5) خيمة مبيت الفصول الأربعة Coop Kingdom

خيمة مبيت الفصول الأربعة

نظرًا لتصميمها الداخلي الفريد من نوعه، فإن Coop Kingdom هي خيمة مثالية وملائمة لكافة الفصول الأربعة. إنها أيضا أفضل خيمة يمكن استخدامها إذا كنت مسافرًا في رحلة طويلة وتحتاج إلى إحضار الكثير من المعدات معك.

تضمن لك هذه الخيمة أنك ستبقى جافًا تمامًا بغض النظر عن الطقس. الأرضية مصنوعة من مادة صلبة (بوليستر) تمنع أي ثقوب أو تمزقات. أخيرًا، يتم تجميعها معًا بواسطة إطار قوي من الألومنيوم خفيف الوزن.

تم صنع كل من الأبواب والجدران الداخلية لزيادة التهوية. كما يحتوي أحد الأبواب على موضع يوفر مساحة تخزين إضافية للأشياء التي لا تحتاجها داخل الخيمة مثل الأحذية، والملابس المبللة ومعدات التنزه. حزمة خيمة المبيت غنية بالملحقات وتتضمن حقيبة ظهر و4 خطوط تثبيت مع مشدات وأنبوب لإصلاح العمود.

6) افضل خيام مبيت قطن Lynx

خيام مبيت قطن

تتميز خيمة Lynx 1-Person المستقلة بإعدادها البسيط مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يخططون لرحلة فردية. يمكن تجميع هذه الخيمة بسرعة باستخدام مشابك الأعمدة ثم يربط الهيكل بأعمدة الألمنيوم بسهولة. تتكون خيمة المبيت من طبقة واحدة مصنوعة من القطن تحجب الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وهي مصممة لزيادة تدفق الهواء مع إبقاء الماء بعيدًا عنها.

من السهل جدًا إعداد خيمة Lynx بمفردك، وتأتي مع أوتاد وحبال للتثبيت. كما تحتوي هذه الخيام التي تتسع لشخص واحد على باب على شكل حرف D لسهولة الدخول والخروج منها، ويتم تجميعها بحجم صغير وخفيف حتى تتمكن من اصطحابها معك أينما ذهبت. تعتبر خيمة المبيت Lynx واحدة من أفضل الخيارات المتاحة حاليًا في السوق، متوفرة على موقع أمازون بأسعار رخيصة.

كيفية اختيار افضل خيمة مبيت شتوية؟

1) الحجم والسعة

على الرغم من أنك قد تعتقد أن هذا واضح جدًا عند الحديث عن خيام المبيت، فليس لجميع النماذج نفس القدرة الاستيعابية. عادة ما يتم صنع هذه الخيام لثلاثة أو أربعة أشخاص، دون أي مساحة إضافية لمعدات التخييم. إذا كانت لديك الكثير من المستلزمات، فتأكد من الحصول على خيمة ذات أبعاد أكبر.

2) الوزن

الوزن الإجمالي يعتمد على المواد المستخدمة في صناعة الخيمة. يتراوح الوزن المعتاد للخيمة التي تتسع لأربعة أشخاص ما بين 5 و 15 رطلاً. من ناحية أخرى، لن يلعب الوزن دورًا مهمًا إذا كنت ستذهب للتخييم بالسيارات أو يمكنك الوصول إلى المكان باستخدام السيارة.

3) الفصول الأربعة

توفر خيمة المبيت الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بظروف الطقس سواء الشتوية أو الصيفية. معظم الطرز التي عرضناها هي خيام تصلح للفصول الأربعة، مما يعني أنها مثالية للأجواء الدافئة إلى المعتدلة إلى الطقس البارد. ومع ذلك، إذا كنت تستمتع بالتخييم الشتوي، فإن Coleman Montana هي الخيمة التي ستحميك حتى في درجات الحرارة دون الصفر.

يجب أن توفر خيمة المبيت الخاصة بك أيضا حماية من الطقس. يتم تحديد ذلك من خلال التصميم والشكل والمواد المستخدمة للأعمدة والمظلة.

5) المواد

يحاول المصنعون إيجاد توازن بين القوة والوزن عند اختيار مواد الخيمة. لهذا السبب، تصنع الأعمدة عادة من الألياف الزجاجية أو الألومنيوم. الألياف الزجاجية أرخص وأكثر مرونة، في حين أن الألمنيوم أخف وزنا وأقل مرونة ويأتي بتكلفة أعلى. غالبًا ما يكون جسم خيام المبيت مصنوعًا من القطن أو النايلون أو البوليستر.

6) تصميم خيام المبيت

عندما يتعلق الأمر بالشكل، يأتي شكل القبة هو الأفضل لمقاومة الرياح والماء، بينما تصميم المقصورة هو الأنسب من حيث الراحة.

أيضا انتبه للأبواب والنوافذ، يجب أن تكون كبيرة وتحتوي على شباك للحماية من الحشرات. من المفيد دائمًا أن يكون لديك أكثر من باب حتى تتمكن من الدخول والخروج دون إزعاج أي شخص آخر.

شاهد أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
X