ادوات الرحلات

افضل خيمة متنقلة خارجية للبيع بأقل سعر

يعد الذهاب للتخييم طريقة رائعة للابتعاد عن المدن الكبرى للاسترخاء والتأمل والاستمتاع بالطبيعة. كل جانب من جوانب رحلة التخييم الخاصة بك يجلب لك إحساسًا جديدًا منعشًا تمامًا، سواء كنت تذهب للصيد في بحيرة قريبة، أو تقوم برحلة على طريق محلي، أو تستمتع بتناول وجبة طازجة بينما تسترجع ذكرياتك مع العائلة أو الأصدقاء.

لتحقيق أقصى استفادة من وقتك في التخييم، تحتاج إلى التأكد من أنك مستعد جيدًا وقمت بتجهيز جميع الأنشطة المخطط لها. تعتبر الخيمة المتنقلة الخارجية رائعة ومناسبة لتخييم في أي مكان تذهب إليه. قمنا بإدراج أدناه أفضل 5 خيام متنقلة خارجية في عام 2021.

اقرأ أيضا:

افضل 5 خيام متنقلة للبيع بأرخص سعر

1) خيمة متنقلة Core Instant

خيمة متنقلة

من خلال الإعداد الفوري والإزالة لمدة 60 ثانية فقط، تعد الخيمة الخارجية Core Instant مثالية لعائلة صغيرة. تأتي هذه الخيام مصممة على طراز حديث مع الإطار المثبت مسبقًا بحيث تنبثق ببساطة بجهد ضئيل. الخيمة التي تبلغ مساحتها 24 مترًا تتسع لما يصل إلى 9 أفراد.

يأتي هذا النموذج مقسم إلى غرفتين في خيمة واحدة، بينما تحافظ جيوب التخزين الجدارية على مستلزمات التخييم. لضمان سلامتك وراحتك في الهواء الطلق، تتضمن خيمة Core Instant المتنقلة على نظام تهوية متقدم. يقوم هذا النظام بتوزيع الهواء النقي بشكل فعال حول الخيمة بينما تبقيك تقنية H20 Block جافًا في جميع الأوقات.

تم تجهيز خيام Core Cabin الخارجية بمنفذ للتوصيل الكهربائي بدون مشاكل. يتيح لك ذلك شحن هواتفك المحمولة أثناء تواجدك داخل الخيمة. كما يعمل الغطاء العلوي القابل للإزالة الذي يأتي مع الخيمة على حمايتها من المطر. من ناحية أخرى، توفر الشبكة الداخلية إطلالات رائعة على الأفق عندما تكون الشمس مشرقة.

2) خيم Wenzel Klondike خارجية

خيم خارجية

يحافظ هيكل البوليستر المتين وطلاء البولي يوريثين المقاوم للماء على خيمة Wenzel Klondike من الأعلى إلى الأسفل، مما يجعلها واحدة من أفضل الخيام المتنقلة. يضمن إطار السقف المصنوع من الألياف الزجاجية الموصلة بالقوائم الفولاذية وأكواع الزوايا شديدة التحمل أن تكون الخيمة ثابتة ومستقرة دائمًا.

تتميز هذه الخيمة التي تتسع لثمانية أشخاص بالتصميم الجميل الذي يتسع لثمانية أفراد، وتحتوي على خيوط مزدوجة من أجل مقاومة أفضل للعوامل الجوية. توفر السحابات والحزام أيضا حماية ممتازة ضد الماء. لضمان حصولك على أقصى استفادة من تجربة التخييم، لدى الخيمة الخارجية سقف شبكي ونوافذ للاستمتاع بالمنظر وأنت تتنفس الهواء النقي.

في الليل، كن مطمئنًا أنك ستشعر بالراحة كما لو كنت في السرير في المنزل لأن الخيمة كبيرة بما يكفي لاستيعاب مرتبتين هوائيتين بحجم كبير. تعمل الشاشة الشبكية كفاصل تمنحك غرفتين لقليل من الخصوصية عندما تحتاج إليها.

3) خيمة خارجية Coleman Instant

خيمة خارجية

لا تكتمل تجربة استكشاف الطبيعة المليئة بالمرح مع الأصدقاء المقربين بدون خيمة كولمان المتنقلة. وذلك بفضل بنائها المتين والمقاوم للطقس ذي السعة الكبيرة. تتميز هذه الخيام ذات التصنيف العالي بنسيج مزدوج السُمك والأعمدة المثبتة تجعل من السهل تركيبها في غضون ثوانٍ.

كما يتضمن نظام WeatherTec على طبقات ملحومة وسحابات محكمة لحماية موثوقة من الطقس. بالتأكيد من الممكن أن تتعرض إلى أشعة الشمس، ولكن للتأكد من أنك محمي في جميع الأوقات، فإن تقنية الغرفة المظلمة في الخيمة تحمي 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية مع تقليل الحرارة.

لذا، مهما كان الهدف من التخييم سواء الصيد الليلي أو حتى المشي لمسافات طويلة، فإن هذه الخيمة الخارجية ستناسبك. عندما تنتهي أوقات المرح ويحين وقت المغادرة، يتم حزم الخيمة بسهولة في صندوق راقي وسهل النقل.

4) خيام Weanas متنقلة

خيام متنقلة

تتكون خيمة Weanas ذات الطبقة المزدوجة من غطاء وأرضية ضد الماء مع طبقات محكمة الغلق، وهي واحدة من أفضل الخيام الخارجية للمطر. يمكنك الاعتماد عليها للحفاظ على جفافك حتى في هطول الأمطار الغزيرة. تشهد المراجعات التي أجراها الرحالة والمعسكرون على أدائها القوي. تضمن أعمدة الألمنيوم عالية القوة أن تصمد الخيمة في الطقس العاصف.

يزن حجم الخيمة المتنقلة الذي يتسع لشخصين 4.5 رطلاً فقط مما يجعلها مناسبة للمشي لمسافات طويلة. يمكن لشخص واحد تركيب الخيمة بسهولة وسرعة كبيرة. نسيج الخيمة عبارة عن بوليستر 210T في حين أن غطاء الأرضية مقاوم للتمزق. كما لديها شبكة جيدة التهوية من الداخل تضمن أن يكون الجزء الداخلي للخيمة مريحًا.

5) خيمة متنقلة خارجية Teton Sports

خيمة متنقلة خارجية

تعتبر خيمة خفيفة الوزن وصغيرة بما يكفي لتناسب حقيبة الظهر، خيام Teton Sports الخارجية تستوعب 4 أفراد، وهي رائعة لتسلق الجبال والمبيت في البرية. يمكن لهذه الخيمة أن تواجه هطول أمطار غزيرة مع ضمان عدم وجود تسربات. كما يتيح تصميم الخيمة على شكل قبة أن تتحمل الرياح بسرعة تصل إلى 50 أو 60 ميلاً في الساعة.

تتمتع الخيمة المتنقلة بقدرة عالية على العمل بشكل جيد في درجات الحرارة المنخفضة التي قد تصل إلى -40 درجة فهرنهايت مما يجعلها خيام ملائمة للفصول الأربعة على مدار العام. ويمكنها التأقلم مع كافة الأجواء من الثلج والبرد إلى ضوء الشمس. يعد التثبيت والتركيب أمرًا سهلاً وسريعًا بفضل الأبازيم سريعة الحركة.

الأسئلة الشائعة حول الخيمة الخارجية

ما هو الوزن المثالي للخيام المتنقلة؟

ستكون الخيمة المتنقلة ذات الأداء العالي دائمًا خفيفة الوزن من 2 إلى 5 أرطال. الخيام الأخف تكون مساحتها أقل. من ناحية أخرى، الخيام الخارجية الأكبر حجمًا تكون أكثر اتساعًا. أما عن الخيمة التي تناسب الفصول الأربعة هي الأثقل لأنها مصنوعة من مواد أكثر سمكًا وثباتًا.

يجب أن تشعر دائمًا بالراحة في حمل خيمتك، ولهذا السبب يجب أن تتناسب خيمتك مع أدوات التخييم الخاصة بك. تم تصميم الخيام الخارجية خصيصًا ليتم حملها لأميال عديدة.

كيف تحزم الخيمة الخارجية؟

قبل وضع الخيمة في حقيبة ظهرك، تأكد من لفها بشكل صحيح. أولاً، أخرج العصي من الخيمة وضعها على الأرض. ثم ضع كيس العمود على الجانب. أخيرًا، ضع الخيمة في حقيبتها.

اعتمادًا على الوزن، يجب وضع الخيمة المتنقلة إما في أسفل حقيبة الظهر أو في منتصفها. كما قلنا سابقًا، تأكد دائمًا من جفاف الخيام تمامًا قبل تعبئتها. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من أن الخيمة ليست كبيرة جدًا بالنسبة لحقيبة الظهر لأنه سيتعين عليك أيضا حمل الكثير من المعدات الأخرى.

هل يجب أن تطوي الخيمة المتنقلة؟

في حين أن طي الخيمة قد يبدو أكثر إتقانًا، إلا أن هناك دليلًا فعليًا على أن حشو الخيمة أفضل على المدى الطويل. بدلاً من طيها في نفس المكان مرارًا وتكرارًا، فإن حشو الخيمة يحافظ على الهيكل لفترة أطول.

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى