adplus-dvertising
أفضل شاحن سيارة

أفضل شاحن سيارة انكر 2022

معرفة أفضل شاحن سيارة انكر 4 منافذ أو منفذين لعام 2022 بأقل وأرخص سعر من موقع أمازون العالمي. بعد انتهائك من قراءة هذه المقالة، سوف تكون قادر على تحديد واختيار أفضل شاحن أنكر لسيارتك الخاصة ضمن استخداماتك وميزانيتك المالية. وقد قمنا بإرفاق لك بعض الروابط المباشرة التي تؤدي إلى متجر أمازون لأفضل شواحن أنكر متوفرة في السوق بالوقت الحالي.

لا يمكننا هذه الأيام العمل دون وجود الهواتف الذكية، إنّ وجود شاحن داخل سيارتك له أهمية كبيرة، خاصة إذا كنت تستخدم هاتفك بشكل رئيسي في العمل. في بعض الحالات أثناء قيادتك لسيارتك واستخدامك لهاتفك بشكل مستمر ينتهي به الأمر إلى نفاد بطاريته، وبالتالي تحتاج إلى وجود شاحن حتى تقوم في عملية شحن جهازك أثناء التنقل.

يعتبر شاحن أنكر من أهم الشواحن التي تستخدم في عمليات الشحن التي تحدث داخل السيارات سواء للهواتف الذكية بمختلف أنواعها أو حتى الحواسيب المكتبية. يأتي هذا الشاحن المميز بأشكال وأنواع مختلفة على سبيل المثال لا الحصر منها ما هو يحتوي على منفذين أو أكثر، ومنها يتمتع بخاصية الشحن السريع وغيرها من الأشكال التي سنقوم بتوضيح أهمها من خلال هذه القائمة التي تحتوي على أفضل شواحن أنكر في الوقت الحالي. كما سنقوم بذكر أهم ميزاتها وصفاتها لتسهيل عليك عملية شراء هذا الشاحن المذهل.

اقرأ أيضا:

أفضل شاحن سيارة انكر لعام 2022

1) شاحن Anker 24W Car Charger

سعر شاحن انكر للسياره

عندما يتعلق الأمر بتصنيع أجهزة الشحن فإن Anker هي أحد العلامات التجارية التي يجب أن تثق بها في مجال شواحن السيارات. أصدرت أنكر شاحن ذو جودة عالية 24W Dual USB، الذي يتميز بتكنولوجيا شحن متقدمة غير مسبوقة، تعمل على شحن جميع أنواع الهواتف بسرعات مذهلة ما يصل إلى 4.8 أمبير لكل منفذ. حيث يحتوي على منفذين USB يمكنك من خلالها شحن جهازين في نفس الوقت.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على نظام أمان متعدد الحماية يعمل على الحفاظ على الأجهزة أثناء عملية الشحن. إنه شاحن صغير الحجم ويتميز في وجود مصباح LED داخله يعمل على توفير إضاءة خفيفة لمعرفة مكان وضع السلك. كما أنه شاحن متوافق مع جميع الأجهزة المختلفة سواء هواتف الأيفون أو التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأجهزة اللوحية والحواسيب المكتبية التي تعمل بمنفذ USB.

أهم ما يميز شاحن سيارة انكر 24W Dual USB:

  • احتوائه على منفذين يتيح لك شحن أجهزة متعددة في نفس الوقت
  • شاحن سيارة سريع يتمتع بقدرة شحن مذهلة
  • متوفر بلونين: الأبيض والأسود
  • يدعم جميع الأجهزة
  • لديه نظام حماية محكم
  • سعر وتكلفة منخفضة جداً

حصل هذا الشاحن المميز على أكثر من 36 ألف عملية شراء من متجر أمازون. يدل هذا الرقم الضخم على أنه شاحن ذو جودة وأداء عالي، استطاع بالفعل أن يكسب ثقة مستخدميه.

بإمكانك الآن شراء شاحن سيارة انكر بسعر 10 دولار فقط، والانتقال مباشرة إلى موقع أمازون.

للمزيد من الخيارات حول شاحن سيارة لاسلكي جلاكسي

2) شاحن سيارة انكر Quick Charge 3.0 39W

شاحن سيارة انكر

يعد شاحن  Anker 39W مثالياً لشحن جهازين في نفس الوقت بسرعات عالية تصل إلى 39 واط من الطاقة. وهو أكثر كفاءة وسرعة بالشحن من Anker 24W، حيث تزيد سرعته عن 80% مقارنتاً عن الشاحن العادي. كما أنه يتميز بتقنية PowerIQ التي تعمل على توفير المقدار الأمثل والمناسب من التيار عند توصيل أي جهاز به لمساعدته على الشحن بشكل أسرع. أيضا يحتوي على ضوء خفيف يساعدك في العثور على الشاحن في الظلام عند توصيله.

أهم خصائص Anker Quick Charge 3.0 39W Dual:

  • قدرة شحن سريعة
  • منفذ مزدوج لشحن جهازين معاً بنفس الوقت
  • سهل الاستخدام والتركيب
  • مصنوع من الألياف الكربونية ذات المتانة العالية
  • يدعم جميع الهواتف والأجهزة بمختلف أنواعها

حصل هذا الشاحن الرائع على تقييمات ومراجعات إيجابية من قبل مشتريه، يمكنك الآن طلبه من موقع أمازون بسعر 25 دولار.

3) شاحن سيارة انكر 4 منافذ Aduro

Anker Car Charger USB

بالفعل من خلال شاحن Aduro تستطيع شحن 4 أجهزة سواء أكانت هواتف ذكية أو أجهزة لوحية أو حواسيب مكتبية في نفس الوقت ونفس الكفاءة. يوفر هذا الشاحن نظام حماية محكم للحفاظ على سلامة جميع الأجهزة التي يتم شحنها من خلاله. كما يتوفر في عدة ألوان مختلفة تستطيع الاطلاع عليها والاختيار من بينها في موقع أمازون.

أهم مميزات Aduro Car Charger:

  • احتوائه على 4 منافذ
  • تصميم فريد وقوي
  • يتوفر في عدة ألوان مختلفة
  • شاحن سيارة قوي وسريع الشحن
  • تكلفة منخفضة 13 دولار فقط

شاهد أيضا أفضل مثبت جوال للسيارة

بعد قراءتك واطلاعك على جميع الخصائص والميزات التي قمنا بذكرها لكل شاحن في هذه المقالة، بإمكانك الآن تحديد أفضل شاحن سيارة أنكر ضمن المواصفات التي تبحث عنها.

كما نشير إلى أنّ جميع الشواحن التي قدمناها لك هي الأفضل من ناحية الجودة والأداء والسعر المتوفرة في الوقت الحالي. تستطيع الانتقال لشراء أي شاحن تم ذكره على الموقع الرسمي لأمازون.

اقرأ أيضا بروجكتر انكر للبيع

زر الذهاب إلى الأعلى
X