adplus-dvertising
أفضل هاردسك

افضل هاردسك 4 تيرا داخلي SSD بأقل سعر

في حين أن الهارد الداخلي SSD أصبح شائعًا بشكل متزايد خاصة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة أدى ذلك إلى انخفاض السعر. على هذا النحو، فهو خيار اقتصادي رائع لتزويده في جهازك الكمبيوتر المنزلي أو البلايستيشن الخاص بك. إذا كنت محترفًا في برامج الجرافيك أو مجرد شخص لديه الكثير من الملفات والبيانات والألعاب أو حتى إذا كنت تعمل في انتاج فيديوهات عالية الجودة، فمن الأفضل لك شراء هاردسك 4 تيرا داخلي.

سرعة هاردسك هي واحدة من العوامل التي ستحدد مدى سرعة تحميل ملفاتك، ولا أحد يحب الانتظار. سوف نقوم في مساعدتك في اختيار افضل نوع في الوقت الحالي عن طريق تقديم قائمة تحتوي معظمها على سعة تخزين تصل إلى 4 تيرا.

اقرأ أيضا:

افضل هاردسك 4 تيرا داخلي SSD

1) هارد 4 تيرا Seagate Barracuda SSD

حظي Barracuda من Seagate بسمعة طيبة في إنتاج أقوى طرازات هاردسك الداخلي، وكانت من أكثر العلامات التجارية مبيعًا لكافة أنواع الهارد لسنوات عديدة. يتوفر لديهم هاردسك بأحجام تتراوح من 1 إلى 4 تيرا. والأفضل من ذلك، هو قدرتها المثالية في التخزين والأداء العالي والسعر المنخفض، لا سيما إصدار 4 تيرابايت، الذي يدور بسرعة 7200 دورة في الدقيقة. فهي ليست سريعة فحسب، بل تتميز أيضا بأدائها الهادئ.

يستخدم هاردسك Barracuda SSD التخزين المؤقت متعدد المستويات حتى يتمكن من تحميل البرامج بشكل أسرع من باقي محركات الأقراص الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يقدم هارد Seagate الداخلي برنامج نسخ احتياطي حتى تتمكن من حماية ملفاتك في حالة ضياعها أو فقدانها. ولكن إذا لم تكن السعة كافية، فإن Seagate توفر أيضا طراز Barracuda Pro يعتبر الأكبر والأسرع على الإطلاق.

2) هارد 4 تيرا داخلي Western Digital

عند البحث عن هاردسك داخلي SSD لجهاز ألعاب سطح المكتب أو لأجهزة السوني، فإن المعيار الأكثر أهمية الذي يجب مراعاته هو سرعة الهارد. سوف تحصل على سرعات هائلة عند استخدام Western Digital، وهو بديل ممتاز ويأتي بسعر معقول. إنه يدور بسرعة 10000 دورة في الدقيقة، مما يجعله أسرع هاردسك داخلي في السوق، وهو متوفر بأحجام 250 جيجابايت ويمتد إلى 4 تيرا. يأتي أيضا مع ضمان لمدة خمس سنوات، ولكن ربما لن تحتاج إلى استخدامه لأنه من المعروف أن معظم موديلات الهارد موثوقة بشكل استثنائي.

3) سعر هاردسك 4 تيرا داخلي Western Blue

بشكل عام، يمنحك هاردسك SSD الكثير من السعة مقابل القليل من المال، ومن ضمنها Blue من ويسترن ديجيتال يأتي في سعر مميز. كما أنه متوفر في سعات تتراوح من 500 جيجابايت إلى 4 تيرا.

تبلغ سرعات الهارد 5400 دورة في الدقيقة وهناك طراز أخر يبلغ 7200 دورة في الدقيقة. من ناحية أخرى، باقي العلامات التجارية في هذا النطاق السعري، سرعتها أقل من Western Blue.

على سبيل المثال، نحن نفضل اصدار هاردسك الداخلي 4 تيرا، والذي يمكن الحصول عليه في سعر جذاب من متجر أمازون. كما أن لديه برنامج Acronis True Image من WD مجانًا حتى تتمكن من استنساخ الهارد والاحتفاظ في نسخة احتياطية، تستطيع الرجوع إليها عند الحاجة.

يتراوح سعر هارد 4 تيرا داخلي لاب توب من 350 إلى 600 دولار، يتوفر الكثير من الموديلات الرائعة التي تأتي بخصائص وميزات قوية. إذا كنت تبحث عن أفضل موقع يقوم في بيع هاردسك بأرخص سعر ممكن، توجه إلى أمازون لمشاهدة جميع الخيارات الممتازة.

4) هاردسك SanDisk SSD 4TB

يوفر هارد SanDisk خيار تخزين عالي السعة وبأسعار معقولة، ومن الصعب التغلب على سرعته الهائلة في نقل البيانات والملفات. على هذا النحو، يجمع هاردسك SanDisk بين الأداء ومساحة التخزين العالية. بينما يتم استخدام ذاكرة التخزين المؤقت لحفظ جميع البيانات والمعلومات التي تخزنها داخل الهارد، بحيث يمكنك سحبها بسرعة عند طلبها.

ما هو سعر هارد 4 تيرا داخلي؟

بشكل عام، تأتي أسعار هاردسك SSD أعلى من الخارجي HDD. لأن الهارد الداخلي يؤدي إلى تحسين من أداء الجهاز سواء للبلايستيشن أو كمبيوتر أو لابتوب فهو يعمل على التقليل من وقت تحميل الألعاب. أيضا زيادة سرعة البرامج والتطبيقات المثبتة على الجهاز، بالإضافة إلى القدرة على تشغيل أقوى البرامج وأحدث الألعاب بكفاءة مثالية. عكس هاردسك الخارجي، فهو وسيلة لتخزين البيانات ومختلف الوسائط المتعددة فقط.

أما عن سعر هاردسك داخلي SSD فهو يمتد من 40 إلى 400 دولار تقريبًا، اعتمادًا على سعة التخزين والعلامة التجارية المصنعة له. بالنسبة لهارد 4 تيرا يباع على متجر أمازون بسعر 350 – 400 دولار كحد أقصى، تستطيع التوجه لشرائه عن طريق الأزرار في الأعلى.

شاهد أيضا افضل هاردسك خارجي Ps5

زر الذهاب إلى الأعلى
X