adplus-dvertising
أفضل شاحن سيارة

أفضل شاحن سيارة تايب سي

سوف نقوم بتقديم لك أفضل شاحن سيارة تايب سي بأقل وأرخص سعر على الإطلاق. شواحن السيارات التي تستخدم نوع شحن تايب سي ليست نادرة كما يفكر البعض بل إنّ هناك الكثير منها متوفر في السوق بالوقت الحالي. وهناك بعض الشواحن يأتي ثنائي المنفذ بكلا النظامين في نفس الوقت USB-A و USB-C، سوف نقوم بذكرها بالتفصيل في هذه المقالة.

نظراً لأن نوع تايب سي أصبح المعيار المعتمدة لمعظم الهواتف الذكية التي تصدر في الوقت الحالي. بالإضافة إلى انتشار العديد من الإلكترونيات المهمة مثل الحواسيب المكتبية التي تعمل بنظام الشحن هذا. كان لابد من صناعة شواحن سيارات USB-C حتى تتمكن من شحن هاتفك أو لابتوبك الشخصي أثناء تواجدك داخل السيارة.

لذلك إذا كنت تبحث عن شاحن تايب سي لسيارتك، فقد قمنا بتجميع لك قائمة تحتوي على أفضل أجهزة الشحن المتوفرة على متجر أمازون العالمي بأرخص وأقل الأسعار.

أفضل شاحن سيارة تايب سي لعام 2022

1) شاحن سيارة Nekteck PD 45W Type-C

أسعار شاحن سياره تايب سي

يمكن لهذا الطراز شحن جميع أنواع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الابتوب على منفذ تايب سي الخاص به. بالإضافة إلى أنه يحتوي على منفذ إضافي نوع USB-A تستطيع من خلاله شحن جهاز أخر في نفس الوقت. إنه بالفعل يلتزم بجميع معايير الشحن السريع، حيث يقوم بشحن هاتفك أسرع بثلاثة أضعاف من الشاحن التقليدي. أيضا يأتي معه كابل نوع USB-C عالي الجودة.

أهم ما يميز Nekteck PD 45W:

  • متوافق مع جميع الهواتف والحواسيب المكتبية
  • قدرة شحن مذهلة تجعلك تشحن هاتفك الفارغ إلى نسبة 55% بنصف ساعة فقط
  • يأتي معه كايبل ذو جودة عالية
  • توفره بسعر مناسب للجميع

لقد قمنا في البحث والتحرّي في جميع المواقع العالمية التي تقوم في بيع هذا الشاحن، توصلنا إلى أقل سعر وأفضل خدمة هو متجر أمازون.

شاهد أيضا أفضل مثبت جوال للسيارة

2) افضل شاحن سيارة تايب سي Scosche

إفضل شاحن سيارة تايب سي

بشكل عام تتميز شواحن السيارات USB-C بأنها سريعة في عملية الشحن مقارنتاً مع الشواحن التقليدية. يحتوي هذا الشاحن المميز على منفذين تايب سي، أي أنك ستتمكن من شحن هاتفين حديثين في نفس الوقت. يتمتع Scosche بقدرة شحن مرتفعة تصل إلى 20 واط بحيث تستطيع شحن هاتفك بأقصى سرعة ممكنة.

أهم خصائص Scosche PowerVolt:

  • يعمل على شحن الهواتف بنسبة تصل إلى 60% خلال نصف ساعة فقط
  • متوافق مع جميع الأجهزة التي تدعم USB-C
  • سهل التركيب، بإمكانك إبقائه ثابتاً في منفذ شحن سيارتك
  • تكلفة وسعر منخفض

متوفر الآن على موقع أمازون في خمس خيارات مختلفة في السعر حسب نوع المنافذ التي تريدها أو إضافة معه كابيل تايب سي أو بدونه.

إقرأ أيضا شراء شاحن سيارة لاسلكي

3) شاحن سيارة تايب سي Anker

شاحن USB C أيفون

تعد Anker العلامة التجارية المعروفة والمشهورة على مستوى صناعة شواحن السيارات بمختلف أنواعها. أطلقت أنكر شاحن تايب سي في الآونة الأخيرة مناسب تماماً لأي مركبة أو هاتف أو حتى أي جهاز يدعم USB-C قد ترغب في شحنه أثناء القيادة. كما أنه شاحن صغير وقوي يحتوي على منفذين: الأول تايب سي والأخر من نوع USB-A.

سرعة الشحن هو العامل الرئيسي عند اختيار أي شاحن لسيارتك، يعمل شاحن أنكر على شحن أي هاتف بأقصى سرعة ممكنة. تصل القدرة التي يتمتع بها هذا الشاحن الرائع إلى 45 واط، أي أنك لن تقلق أبداً في حالة نفاد بطارية جهازك أثناء التنقل من مكان إلى أخر في السيارة.

أهم مميزات Anker:

  • الأفضل من ناحية السرعة في الشحن
  • علامة تجارية معروفة وموثوقة
  • متوافقة مع جميع السيارات والهواتف
  • حصل على تصنيف عالي في الأمان دون تلف بطارية هاتفك

مع جميع المواصفات الرائعة التي يتميز بها هذا الشاحن، تم اعتباره الخيار الأول لموقع أمازون، وقد حصل على مبيعات تجاوزت 3 آلاف طلب. بإمكانك الآن شراؤه من الموقع بسعر 32 دولار فقط.

للمزيد من التفاصيل حول شاحن سيارة انكر

4) افضل شاحن سيارة للايفون amazonbasics

شاحن تايب سي للسيارة سامسونج

يأتي هذا الشاحن مع أربع منافذ شحن من علامة تجارية معروفة في سوق شواحن السيارات. يمكنك بالفعل شحن أربعة أجهزة في نفس الوقت. يأتي في ثلاثة منافذ USB-A تتمتع جميعها في سرعة شحن عالية، كما يحتوي على منفذ تايب سي بسرعة مذهلة تصل إلى 54 واط.

أهم ما يميز amazonbasics :

  • لديه أربعة منافذ
  • يدعم جميع الأجهزة
  • شاحن سيارة سريع يتمتع بقدرات فائقة
  • علامة تجارية ذات جودة عالية

بإمكانك الآن طلب افضل شاحن سيارة للايفون من موقع أمازون بسعر 26 دولار فقط.

اقرأ أيضا أفضل شاحن سيارة قوي

لقد حرصنا عند اختيار أفضل شاحن سيارة تايب سي على عامل السرعة في الشحن بالمركز الأول ثم تضمين أبرز العلامات التجارية المشهورة في مجال صناعة شواحن السيارات ذات الأداء العالي والجودة المرتفعة التي يشهد لها الجميع. كما لم ننسى عامل السعر عند البحث عنها، جميع الشواحن التي تم ذكرها تعتبر الأقل والأفضل سعراً على موقع أمازون مقارنة في باقي المواقع.

بعد اطلاعك على جميع الشواحن وقراءة المواصفات والميزات التي قدمناها لك لكل شاحن تم ذكره، تستطيع الآن تحديد أفضل شاحن لسيارتك يناسب استخداماتك ضمن ميزانيتك.

اقرأ أيضا أسعار شاحن وايرلس للايفون

زر الذهاب إلى الأعلى
X